العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ

داوود حسين يقدم «داوود رايح جاي»

يحضر الفنان داود حسين لبرنامج تلفزيوني جديد بعنوان: «داود رايح جاي»، حيث تعتبر هذه التجربة الأولى له في برنامج تلفزيوني يستضيف من خلاله مجموعة كبيرة من المشاهير والنجوم، وسيتضمن البرنامج فقرات خفيفة وطريفة يرسمها الفنان داوود حسين الموجود حاليا في العاصمة المصرية «القاهرة» من أجل الاتفاق على بعض الأمور الخاصة المتعلقة بالبرنامج.

وفيما يتعلق بالتجربة الجديدة، قال داوود حسين: «فكرة البرنامج جديدة، وهذا ما جعلني أغامر وأخوض هذه التجربة، والبرنامج الآن يتم العمل عليه بسرية تامة إلى أن يحين الوقت المناسب للإعلان عنه وعن تفاصيله».

وحول نجاح مسلسل «كريمو» ذكر أنه سعيد لما حققه هذا العمل ذو الفكرة الجديدة من نجاح ونسبة متابعة عالية، والشكر يوجه إلى المؤلف والمخرج وطاقم العمل الذين كانوا على قلب واحد وروح واحدة.

وعن مسرحية «قرقيعان» قال: «بعد النجاحات التي حققتها سأتوقف عن عرضها حالياً ليكون تركيزي منصباً على برنامجي المقبل».

وذكر داوود حسين بأنه مازال الوقت مبكراً لطرح الأسئلة عمّا سيقدمه في رمضان المقبل، وذكر أنه سيقدم عملاً إن لم يكن بمستوى «كريمو» سيكون أفضل بالتأكيد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان داوود حسين مسلسل «كريمو» الذي شاركه البطولة فيه كل من الفنانة طيف وهبة الدري وبثينة الرئيسي وحسين المهدي، أما عن المسرح فكانت آخر مسرحية قدمها مسرحية «قرقيعان» من بطولته بجوار محمد رمضان وياسة.

العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً