العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ

دعيج الخليفة يكتب مقدمة «التوأم» وعمل جديد يجمعه بالفنانة يارا

تعاون جديد يجمع بين الشيخ دعيج الخليفة الصباح والمنتج باسم عبدالأمير من خلال مقدمة مسلسل «التوأم « الذي دشن تصوير المخرج منير الزعبي، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما أبرزهم الفنانة هدى حسين وإلهام الفضالة ولمياء طارق وخالد أمين، وهو من تأليف إيمان سلطان.

وقال الخليفة إنه لم يستقر حتى الآن على الصوت الذي سيغني المقدمة، مشيراً إلى أن العمل يحمل فكراً جديداً في الدراما الخليجية ويحتاج إلى فنان أو فنانة تتمتع بصوت متميز .

وكشف الخليفة عن تعاونه للمرة الأولى مع المنتج والموزع اللبناني عامر صباح في كتابة مقدمة مسلسلين جديدين سيتم تصويرهما خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن مقدمة الأعمال الدرامية أصبحت تلعب دوراً كبيراً في نجاح العمل الدرامي، ولاسيما عندما تكتب بشكل يتناسب مع الخطوط الدرامية والأحداث، ويقوم بغنائها صوت مناسب.

واعتبر أن الدراما الخليجية بشكل عام، والكويتية بشكل خاص، كانت لها كلمة قوية خلال شهر رمضان، واستطاعت أن تصل إلى المشاهد الخليجي والعربي، بل وأصبحت تتقدم خطوة بعد أخرى في كل عام، منوهاً إلى أن عدد الأعمال وولادة نجوم جدد أصبحا سمة مهمة في كل عام.

وألمح الخليفة إلى أن السبب الرئيسي في ازدهار الدراما خلال الموسم يعود إلى وجود نصوص جيدة. وأضاف: «الجمهور في الخليج أصبح يدرك تماماً قوة فكرة العمل الدرامي، وما تم تقديمه من مسلسلات خلال رمضان لفت الانتباه بشكل كبير بسبب الأفكار التي تبنتها هذه المسلسلات»، متمنياً أن تستمر هذه الصناعة في ازدهار، لأنها تعد ثقافة جيدة ووجهة حضارية متميزة .

وفيما يتعلق بتعاوناته الغنائية المقبلة، ألمح الخليفة إلى أن لديه تعاوناً جديداً مع الفنانة اللبنانية يارا في أغنية «أحبك» وكذلك مع الفنانة شذى حسون ونجمة «ستار أكاديمي» رحمة رياض، مشيراً إلى أن الموسم الجديد قد بدأ مبكراً وسيكون لديه تعاونان جديدان خلال الفترة المقبلة يقوم بدراستهما حالياً.

العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً