العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ

جومانا مراد تستعد لـ «كف القمر» مع خالد يوسف

تقوم الفنانة جومانا مراد حالياً بإجراء بروفات مكثفة يومياً على الشخصية التي ستقدمها ضمن أحداث فيلم «كف القمر»، الذي يعد أول عمل لها مع المخرج خالد يوسف، حيث سيتم بدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

قال المكتب الإعلامي للفنانة جومانا مراد في بيان: تستعد جومانا للبدء بتصوير دورها في فيلم «كف القمر»، إخراج خالد يوسف وتأليف ناصر عبدالرحمن، ومن المقرر أن يكون أول مشهد لها فيه في سوق الخضار بمنطقة عابدين بالقاهرة.

ومن جانبها، أكدت جومانا في البيان، أنها سعيدة بالعمل مع المخرج خالد يوسف، الذي تحترمه على المستويين الفني والإنساني، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في العمل معه، وخاصة أنها ترى أن أعماله متميزة ومختلفة، وتحقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضها سينمائياً.

وأكدت عدم احتواء العمل على أي مشاهد خارجة عن العادات والتقاليد، وهو ما وضح في إجازة الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة سيد خطاب، من دون أية ملاحظات أو حذف.

«كف القمر» إخراج خالد يوسف، وتأليف ناصر عبدالرحمن، ويشارك في بطولته وفاء عامر وغادة عبدالرازق وخالد صالح، وحسن الرداد وهيثم أحمد زكي وحورية فرغلي.

وعلى صعيد آخر، تتابع جومانا التدريبات التي كانت تقوم بها بتوجيهات من المخرج خالد يوسف، بعد شفائها من العملية الجراحية التي أجرتها أخيراً لاستئصال المرارة، وتقرأ عدداً من السيناريوهات التي عرضت عليها بشكل مستمر، والخاصة بمسلسلات لرمضان 2011، ولاتزال حتى الآن في مرحلة القراءة، لاختيار العمل الذي ستبدأ بتصويره بعد انتهائها من فيلم «كف القمر».

العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً