العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ

حريق يلتهم مستودعاً للأخشاب القديمة بالدراز

ألسنة النيران تلتهم مستودع الأخشاب بالدراز
ألسنة النيران تلتهم مستودع الأخشاب بالدراز

التهمت ألسنة النيران مساء أمس (الخميس) مستودعاً للأخشاب القديمة بقرية الدراز، فيما تمكن أفراد الدفاع المدني من السيطرة على الحريق والحيلولة دون انتشاره للمنازل المجاورة.

وجاء في التفاصيل أن حريقاً ضخماً اندلع في أرض محاطة بصفائح ألمنيوم وبداخلها أخشاب قديمة بشرق قرية الدراز إلا أن جهود أفراد الدفاع المدني حالت دون امتداد النيران للمنازل المجاورة.

وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيق في ظروف وملابسات اندلاع الحريق الذي أتى على الأخشاب بشكل كامل.

العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:33 ص

      الى النائب البلدي

      اتمنى أن تقرأ ما كتبه صاحب التعليق رقم 2 لاننا طلبنا بأزالة هذه الحوطة ولكن لاحياة لمن تنادي السوال أين النائب البرلماني والشوري أم لان صاحب الحوطة من اتباعهم .

    • زائر 3 | 5:45 ص

      أنقذونا يا نواب

      في هذه المنطقة وبالتحديد مجمع 536 توجد حوطة أغنام تقلق الأهالي نتيجة للروائح الكريهة النتنة التي تنبعث منها وترك هذه الأغنام تسرح وتمرح وترمي باوساخها أمام منازل الأهالي بالإضافة الى تضرر السيارات منها ، والغريب في الأمر أن هذا المنظر أمام مرأى ومسمع من النائبين النيابي والشوري وسكوت البلدي عن هذا الوضع المزي .

    • زائر 1 | 11:33 م

      الله ستر

      نفس المشكلة حدثت لدينا منذ ثلاثة اشهر تقريبا كانت هناك ارض مسورة وبها اخشاب ولصيقة ببيوت الاهالي بالدراز بمجمع 538 طريق 3849 وتم اطلاع صاحب الارض والبلدية وعضو المجلس البلدي وكذلك مركز البديع لاتخاذ قرار بازالة الاخشاب ومخلفات البناء ولكن دون جدوى ولولا لطف الله ورعايته وتعاون الاهالي قبل وصول رجال الاطفاء لحدثت كارثة . المخلفات لازالت موجودة . نرجو التكرم يا وزارة الداخلية وعمل اللازم وشكرا

اقرأ ايضاً