العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ

بن رضي يفتتح خيمته تحت شعار «معكم وبكم نبني الوطن» في «سابعة الشمالية»

أفتتح المرشح النيابي المستقل، مالك بن رضي مقره الانتخابي في الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية في مدينة حمد تحت شعار «معكم وبكم نبني الوطن» بحضور بعض مرشحي المنطقة النيابيين والبلديين وأهالي المنطقة ورجال الدين.

وألقى بن رضي كلمته في افتتاح المقر، أكد فيها عزمه خوض الانتخابات البرلمانية لعضوية مجلس النواب في دورته الجديدة 2010 بهدف النهوض بأمانة التمثيل الشعبي لطموحات المواطن البحريني في الحياة الحرة الكريمة، وبشرف الإسهام في مجتمع آمن، يحافظ على ثوابته الدينية والوطنية، وتزيده التعددية الثقافية والفكرية ثباتاً، ويؤكد المكانة الحضارية لمملكة البحرين.

وأشار بن رضي إلى أن برنامجه الانتخابي يتمثل في المطالبة بتحسين الأجور وزيادة الدخل للموظفين والعاملين لرفع مستوى المعيشة وضمان حياة أفضل، والمطالبة بالانتصار للتشريعات البرلمانية الكفيلة بحماية المال العام والقضاء علي الفسادين المالي والإداري، المطالبة بتطوير مستوى التعليم الحكومي، وتحقيق ضمانات الابتعاث الجامعي وفق مبدأ الأولويات واحتياجات سوق العمل، تحسين الخدمات الصحية لجميع المواطنين والعمل على تحقيق التأمين الصحي اللائق، ضمان حقوق الأسرة البحرينية في السكن المناسب، وتسريع استفادتهم من الخدمات الإسكانية، تمكين المرأة من حقوقها الاجتماعية والسياسية، والدفاع عن القضايا العادلة أمام القضاء الشرعي والمدني، رعاية حقوق الشباب وتعزيز حضورهم الاجتماعي، للاستفادة من طاقاتهم في خدمة المجتمع.

وأشاد المرشح المستقل بأيادي جميع المخلصين من أهل هذا البلد المعطاء في السلطات الثلاث التشريعية والتنفيذية والقضائية الذين أكدوا ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية باعتبارها دعامة أساسية لبناء الوطن وضرورة من ضرورياته، والذين عملوا على حماية مكتسباته بإخلاص وتفان.

وأوضح أن العدين من القضايا لاتزال بحاجة إلى مواصلة العمل من حلحلتها وإصلاحها لتعزيز النهج الديمقراطي، ودعم دور مؤسسات المجتمع المدني، وحماية مكونات الوحدة الوطنية، وتنشيط عجلة الاقتصاد، ودعم دور التنمية البشرية المستدامة، وعلاج مشكلات التعليم والصحة والإسكان والغلاء والبطالة، وحماية حقوق الأسرة البحرينية والمرأة والطفل، وتحسين أوضاع العاملين في القطاع العام والخاص، وتحسين أجور المتقاعدين.

وأكد أنه سيحرص على تبني القضايا الحيوية والجادة التي تمس حياة المواطنين، وسيعمل على شعار «معكم وبكم نبني الوطن» واضعين نصب أعيننا مصلحة الوطن والمواطنين، بعيداً عن الشعارات الاستهلاكية، مؤكداً العمل المشترك الإيجابي والفعال من أجل مجتمع المحبة والتسامح بهويته الإسلامية وروحه الوطنية، من أجل مستقبل أفضل لأبناء البحرين جميعاً.

العدد 2961 - الخميس 14 أكتوبر 2010م الموافق 06 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:50 ص

      علي

      الأستاذ مالك رجل محترم

    • زائر 1 | 2:30 ص

      كافي حجي يبن رضي

      حين تكون يبن رضي بناءا حقيقيا وتمتلك صلاحيات البناء ، ونكون نحن ابناء الوطن ونعطى الاحقية فيه ، في تلك اللحظة تكون انت بناءاً ونكون نحن معاونيك
      كافي حجي

اقرأ ايضاً