العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ

مبيعات الذهب المتوقعة مع انتهاء "مفاجأة صيف دبي"

320 مليون درهم

توقعت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات أن تسهم الحملة الترويجية التي تنظمها خلال مفاجأة صيف دبي في زيادة مبيعات المحال المشاركة من الذهب إلى 320 مليون درهم مع انتهاء الحدث في الثاني من سبتمبر/ ايلول المقبل.

ولاقت الحملة إقبالا كبيرا من قبل المتسوقين وخصوصا مع اقتراب انتهاء فعاليات مفاجأة صيف دبي 2005 مستغلين الفترة المتبقية من فعالياتها والاستفادة من فرصة الفوز بإحدى الجوائز القيمة التي تبلغ 10 كيلوغرامات و10 قراريط من أحجار السوليتير الماسية عند شرائهم للمجوهرات من أحد المتاجر الـ 350 المشاركة في الحملة.

وقال رئيس مجموعة دبي للذهب والمجوهرات في دبي توحيد عبدالله إن العرض الترويجي للمجموعة يتضمن الذهب والمجوهرات والأحجار الماسية والكريمة والساعات. من جانبه، قال مدير عام مجموعة دبي للذهب و المجوهرات كي بي بايجو إن العروض الترويجية للمجموعة أثرت إيجابيا في هذا الصدد لتبلغ مبيعات الذهب 180 مليون درهم ومبيعات الألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة 45 مليون درهم وذلك بعد مرور خمسة أسابيع من بدئها. تضم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات أكثر من 600 عضو يعملون في مختلف قطاعات تجارة الذهب والمجوهرات بما فيها البيع بالجملة والتجزئة وتجارة السبائك وتصنيعها وتعنى بالترويج لتجارة الذهب والمجوهرات في دبي ومراقبتها وتطويرها بغية وضع دولة الإمارات العربية المتحدة على الخريطة العالمية لتجارة الذهب والمجوهرات

العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً