العدد 1070 - الأربعاء 10 أغسطس 2005م الموافق 05 رجب 1426هـ

مرهون يحث "المؤسسة العامة" للاحتفال بـ "يوم الشباب"

"الملتقاويون": إحياؤه بحاجة الى تآزر مؤسسات نشطة

القضيبية - المحرر البرلماني 

10 أغسطس 2005

حث النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالهادي مرهون الجهات الحكومية والأهلية المعنية بالشباب الى ضرورة الاحتفال بيوم الشباب الدولي، الموافق 12 أغسطس/ آب من كل عام.

ووعد خلال استقباله وفدا من الأمانة العامة لملتقى الشباب البحريني أمس الأول بمخاطبة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة للدفع نحو إحياء يوم الشباب الدولي، الذي أقرته الأمم المتحدة منذ 5 أعوام. وحضر الاجتماع رئيس لجنة المرافق العامة، رئيس كتلة المستقلين، النائب عبدالعزيز الموسى.

وأثنى مرهون والموسى على الدور الايجابي للملتقى في الوسط الشبابي، وما يقدمه من برامج نوعية للشباب البحريني من الجنسين. ووعد مرهون بتحريك بعض الملفات التي يتبناها الملتقى على الصعيد النيابي. من جهته، دعا الأمين العام لملتقى الشباب حسين الاسكافي الى ضرورة بلورة شراكة مجتمعية لاحياء المناسبات المتعلقة بالشباب. وقال ان الاحتفال بيوم الشباب الدولي بحاجة الى تآزر مؤسسات رسمية وأهلية نشطة وجادة. وذكر الاسكافي أن الملتقى يحتفل منذ 3 أعوام بهذه المناسبة، وسبق له حث نظرائه في التنظيمات الشبابية والمسئولين الحكوميين بضرورة إحياء هذه المناسبة. وأشار الى أن الإلتقاء مع الرجل الثاني في المجلس المنتخب والنائب الموسى يأتي ضمن أسبوع احتفال الملتقى بيوم الشباب، كما نظمت ورشة عمل عن الأولويات العشر الخاصة بالشباب مع الباحث بمكتب الأمم المتحدة الانمائي علي سلمان مساء أمس بجمعية حقوق الانسان

العدد 1070 - الأربعاء 10 أغسطس 2005م الموافق 05 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً