العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ

الحادي والعامر يفتتحان مقرهما الانتخابي

المحرق - جمعية المنبر الوطني الإسلامي 

11 أكتوبر 2010

افتتح المرشح النيابي لجمعية المنبر الوطني الإسلامي بالدائرة الثالثة بالوسطى الشيخ إبراهيم محمد الحادي والمرشح البلدي خالد يوسف عامر مقرهما الانتخابي وسط حضور جماهيري لافت، وذلك بحضور رئيس جمعية الإصلاح الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة ورئيس منظمة برلمانيون عرب ضد الفساد ناصر الصانع وعدد من مرشحي جمعية المنبر وعدد من الشخصيات السياسية والوجهاء والأعيان.

وفي كلمته، أثنى الشيخ عيسى بن محمد آل خليفة رئيس جمعية الإصلاح على الشيخ إبراهيم الحادي وعلى أدائه وخلقه وسعيه لخدمة الناس من أي المواقع.

وذكر الأمين العام لجمعية المنبر الوطني الإسلامي ومرشحها النيابي بثامنة الوسطى عبداللطيف الشيخ بأداء الحادي البرلماني وأنه ساهم بشكل فعال في تحقيق الكثير من إنجازات الكتلة.

وذكر أن الحادي كان متقنا لجميع الملفات التي كانت تسند إليه من أعمال المجلس ومهتماً بها، مضيفاً أن الحادي نجح في أن يضع مشكلات وهموم مدينة عيسى على خريطة المجلس، كما امتدح المرشح البلدي خالد عامر، وقال إن معايير اختيار الشخص في المنبر هو الكفاءة والخلق القويم.

وذكر الصانع أن أعضاء كتلة المنبر الإسلامي عملهم واضح في خدمة أهل البحرين وخدمة الأمة في جميع الميادين ولهم إسهامات لا يمكن إخفاؤها.

وحث الصانع الناخب على اختيار المرشح الكفء ذي الخلق لكي يوصل صوته بأحسن صورة ويحقق آماله لمستقبل البحرين.

بعدها، استعرض المرشح البلدي خالد يوسف عامر أهم نقاط برنامجه الانتخابي المتمثلة في تطوير الدائرة والشوارع والبنية التحتية ومتابعة حل مشكلة الزوايا والطلبات الإسكانية، وقضايا المرأة والمتقاعدين.

وعبر العامر عن أمله في خدمة أهالي الدائرة وتحقيق أمانيهم متعاوناً مع الشيخ إبراهيم الحادي.

ونيابة عن أهالي الدائرة ألقى عبدالعزيز السهلي كلمة قال فيها: «إن اختياركم لمرشحكم هو أمانة في أعناقكم لاختيار الطريق الصحيح حتى نصل وإياه إلى ما نصبو إليه ونتمناه من أجل مستقبل آمن كريم لهذا البلد وشعبه علماً ويقيناً بأن كل من يصل إلى المجلس يجب أن يكون لسان حال كل واحد منا، يتكلم بلساننا ويعبر عما يخالج عقولنا وقلوبنا لحياة هانئة كريمة وسعيدة».

وأضاف أن معظم المواطنين في مملكة البحرين هم أناس لا يريدون من هذه الحياة سوى أن يعيش المواطن عزيزًا كريماً في بلده وهانئاً في عيشه يرنو إلى المستقبل المشرق بعين التفاؤل له ولأبنائه وأحفاده من حيث السكن والصحة والتعليم والعمل بعيدا عن الشعارات الرنانة التي لا تمت إلى واقع حياته ومستقبله.

وتابع السهلي: هناك من يتلاعب بالشعارات التي تدغدغ قلوب ومشاعر البسطاء فمنهم من يعلق لك القمر نورا على باب بيتك ويفرش لك الشمس ضياء في طريق حياتك ليلاً أو نهاراً.

وفي نهاية الافتتاح، قال المرشح الحادي في كلمته: «بعد أربع سنوات... أقف بين أيديكم متقدماً بشكري الصادق لكم .. فقد ساندتموني فكان ذلك دعماً لمسيرة الخير والنماء التي قطعنا العهد أمامكم على بذل الوسع واستفراغ الطاقة في كسب المزيد من خيرها لأهالي الدائرة خصوصاً وللبحرين عموماً».

وأضاف «لقد كان تواصلكم الجاد معي مبعث ارتياح لي طيلة هذه السنوات... إذ لم اقطع أمراً، ولم أقم بخطوة في أمر الدائرة... إلا وكان لكم الرأي فيها والمشورة، سواء باجتماعكم في مجلسي بحضوركم أو باستشفاف رغباتكم وأمنياتكم والتي تحولت لأدوات برلمانية شاركتم أنتم في صياغة أفكارها الأولية، وتابعتها عبر قنواتها الشرعية المتاحة، وقد حرصت على رعايتها ومتابعة تنفيذها قدر المستطاع».

العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 11:33 ص

      ...

      نبحث عن انسان متدين
      يخاف الله في كل شيء
      أتمنى لك التوفيق يا الحادي

    • زائر 12 | 5:18 ص

      نحن نعاني اكثر من 3 سنوات من العمالة السائبة .

      العماله السائبه هي اكبر مشكله ولازلنا نعانى منها ولا يجى منهم خير ولكن اين الحل ومن المتسبب ؟ أين ضمان حقوق أصحاب العمل ؟
      وكان الأجدر بالنواب النظر إلى مصالح أبنائها بدلاً من إعطائنا الإذن الصمخة . يانواب ترى احنا اصبحنا عاطلين عن العمل بسبب سكوتكم عن هذا الموضوع ..

    • زائر 11 | 4:34 ص

      شهادة لله

      الشيخ ما يقصر ويساعد بالى يقدر علية وهو افضل من غيرة الى اول مافاز بدل رقم تلفونة ويتخشش عن الناس

    • زائر 10 | 4:14 ص

      نحن أناس لا نريد من هذه الحياة سوى أن يعيش المواطن عزيزًا كريماً....

      ومن المسائل التي يتوجب إدراكها أيضاً أن الانتخاب شهادة والشهادة أمانة, وقد قال الله تعالى: }ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه ......وقد قال الله تعالى: وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان.

    • زائر 8 | 3:39 ص

      رد للزائر رقم رقم 5 وقد قال الرسول الأكرم (من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم )

      هل انت ترضي ان يسلب عملك غصبا عنك ؟
      هل انت ترضى ان ترمى في الشارع من منزل او مؤى ؟
      هل ترضى ان يسلب لقمة عيشك وتسكت ؟
      هل ترضىها على نفسك ان تضيع حقوقك وحقوق عيالك ونائب المنطقة مايسوي لك شيئ ؟
      ورد علي في الحال

    • زائر 6 | 3:05 ص

      زائر 3 وزير الإسكان والبلديات والأشغال اتوا بالفعل

      النائب الحادي قدم ما استطاع تقديمه لأهالي الدائرة وجلب مجموعة من المسئولين ومكتبه معروف في الدائرة واذا انت كنت تبي شي كان من المفترض تروح مكتبه واذا ما توصلك مسجات الشيخ تعطيهم رقم تلفونك
      والشيخ معروف ورقم هاتفه ماتغير من 10 سنواتط
      بالإضافة لوجود إيميل مكتبه
      ولكي تعرفه اكثر اذهب خيمته الانتخابية وشوف ماذا قدم للدائرة
      اما أن تجلس في بيتك وتقول لم ألمس تطورات فهذا ليس إنصافاً

    • زائر 5 | 2:27 ص

      ماعندك power انسحب احسن لك واحسن لنا ......

      تحسين الشيء بخلاف صفته حتى يخيل لمن سمعه أو رآه أنه بخلاف ما هو به ، فهو تمويه للباطل بما يوهم أنه حق
      لأن الشاهد مشاهد لما غاب عن غيره..

    • زائر 4 | 2:19 ص

      لم ألمس تطورات في الفترة السابقة !!!

      نتمنى ان تدعو وزير الإسكان لزيارة مدينة عيسى للالتقاء مع الأهالي لسماع آرائهم واقتراحاتهم ومناقشة همومهم تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس الوزراء بالنزول الميداني للمناطق وتلمس احتياجات المواطنين.

    • زائر 3 | 2:04 ص

      افهم يالحادي !!!

      وأهم ما أبحث عنه في مرشحي النيابي هو الصدق والتدين يأتي في المرتبة الأولى ثم يلي ذلك التواضع والتعليم والأخلاق.

    • زائر 1 | 1:27 ص

      ما جفنه شي

      اربع سنوات ماجفنه شي غير تلفون يانه من حول ثلاث شهور تبون ارض وقرض، ولا طلع الموضوع كذب وسواه موضوع سري محد يدري عنه غير ((البعبع)).. اثر الريال يسوي دعايه حق روحه حق الانتخابات.... والله طرطره

اقرأ ايضاً