العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ

أضواء انتخابية

12 أكتوبر: تنظم جمعية الوسط العربي الإسلامي وبالتعاون مع المرشح النيابي عن الدائرة الثامنة بمحافظة المحرق (الحد) الشيخ عبدالناصر عبدالله، محاضرة تحت عنوان: «مثلث احتياجات المواطن» يتحدث فيها رئيس الهيئة المركزية لجمعية الوسط العربي الإسلامي جاسم المهزع والمرشح النيابي للدائرة الشيخ عبدالناصر عبدالله ونخبة من المتداخلين، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساء في المقر الانتخابي للشيخ عبدالناصر عبدالله الواقع على شارع حاتم الطائي بالحد وبالقرب من مجلسي الكبيسي والذوادي.

@ 12 أكتوبر: تدشن المرشحة النيابية المستقلة للدائرة الثالثة -الشمالية إيناس شبيب مقرها الانتخابي في تمام الساعة 8:30 مساء بالقرب من دوار سار.

@ 12 أكتوبر: ينظم المرشح النيابي عن الدائرة الخامسة للمحافظة الوسطى الشيخ حسين السندي حفل افتتاح مقره الانتخابي، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً بالقرب من مخابز المنار بجانب شارع 77 في قرية سند (يوجد مكان خاص بالنساء).

@ 12 أكتوبر: يفتتح مرشح الدائرة السابعة في الشمالية مالك بن رضي خيمته الانتخابية عند السعة 8.30 مساء، بالقرب من الدوار العاشر مقابل أسواق المنتزه.

@ 12 أكتوبر: يفتتح الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان مساء اليوم (الثلثاء) المقر الانتخابي لمرشحي الوفاق في «ثامنة الشمالية» النيابي جواد فيروز والبلدي علي الجبل قرب دوار 17 بمدينة حمد.

@ 13 أكتوبر: يفتتح مرشح جمعية الرابطة الإسلامية في الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية محمد حسين الخياط خيمته الانتخابية، عند الساعة 8 مساء، في المنطقة القريبة من سوق جدحفص.

@ 13 و15 أكتوبر: ينظم المرشح النيابي المستقل للدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى نظير شكيب حفل افتتاح الخيمة الانتخابية، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء (للرجال) ويوم الجمعة ليلة السبت 15 أكتوبر (للنساء) على شارع الخدمات - أمام مسجد الأربش بجدعلي.

العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً