العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ

ملاسنات حادة في بني جمرة تلغي فعالية انتخابية لـ «الوفاق»

انفضاض التجمع دون انعقاد الفعالية
انفضاض التجمع دون انعقاد الفعالية

شهدت فعالية كتلة الوفاق في الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية بقرية بني جمرة مساء أمس (الاثنين) ملاسنات حادة بين مجموعتين؛ كادت أن تصل للاشتباك بالأيدي، الأمر الذي دعا القائمين على الفعالية لإلغائها تجنباً لتطور الأمر.

وجاء في التفاصيل أن الفعالية كان من المقرر عقدها في إحدى الساحات بقرية بني جمرة، ويلتقي فيها المرشح عن كتلة الوفاق في الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية مع الأهالي، قبل أن ينقسم الحضور لمجموعتين إحداهما كانت مؤيدة للمرشح وأدائه خلال الفترة الماضية، فيما كانت المجموعة الأخرى ترى أن أداءه دون المستوى المطلوب، لتحدث عندها ملاسنات ومناكفات حادة كادت أن تتطور وتصل للعراك بالأيدي لولا تدخل بعض العقلاء، فيما اضطرت اللجنة المنظمة لإلغاء الفعالية وتحديد موعد آخر لها في الفترة المقبلة.

العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 229 | 5:14 م

      بوري

      بوري مع الوفاق

    • زائر 228 | 4:21 م

      ويش سوت الوفاق؟؟؟؟؟؟

      هذا الي ابي اعرفه ومانه محصل جوابه
      يعني الوفاق ما سوت ولا عندها قدرة تسوي
      فرجاءا بسكم ضحك على عقوول الاوادم
      الوفاق حلت 1% من المشاكل الموجودة؟
      حتى اذا تروح لنوابهم يعطونك الاذون الصمخة
      يعني اسمحو ليي الي يصوت للوفاق ويش يتأمل تتعدل الاوضاع طول ما احنه بهالعقلية بنرجع لورى الف خطوة
      كل واحد يرشح الي يعجبه ماليكم سلطة على الناس

    • زائر 227 | 3:48 م

      الله يوحد الصف

      لابد من احترام وجهة نظر الاخر ونسمع له ونتحاور معه بالاسلوب الهادف وإذا كان الاداء ضعيف أخبره بضعفه لا أن انهال عليه... وجادلهم بالتى هى أحسن
      الله يوفق من حسنت نيته ويوحد الكلمه كالبنيان المرصوص

    • زائر 226 | 3:42 م

      البدء بالخطأ

      الوفاق أول ما دخلت البرلمان في أول جلسة قاطعت الجلسة ، يعني بالله عليكم هذا تصرف عقال

    • زائر 225 | 3:00 م

      مع الزائر 130 و 160

      أنا من الدائرة الخامسة أتفق مع الزائرين قلباً وقالباً وكل اللي قالوه صحيح و حق إذا كانت الوفاق تعرف الحق و لا تزعل منه

    • زائر 224 | 2:59 م

      بسنا فساد

      ديرتنا نحميها

    • زائر 223 | 2:36 م

      انا مو وفاقي لكن اقول شكرا ياوفاق على العمل الجاد

      بصراحة الحق ينقال هم اللي يشتغلون ليل ونهار وياجماعة ابتعدوا عن المهاترات

    • زائر 221 | 2:12 م

      شهالحركة اللي مالها معنى ؟!

      الأمر مايبي له سين وواو !!
      عجبك المرشح صوت له .. ماعجبك لا تصوت له !
      تروح تتهاوش وياه وتوصل لملاسنات حادة وو....
      حركة كلش غير حضارية ..
      الله وياكم ياوفاق =) !

    • زائر 220 | 1:39 م

      احنا ناقصي

      هذي انتخابات والكل له حق الأختيار مرشخ وفاقي أو مستقل, لاكن لايجوز ان تقوم مجموعة غير محسوبة على القرية ان تفض الفعالية منظمة من قبل أكبر جمعية سياسية فغي البلد وأقول كفان تجرح وتفريق.

    • زائر 219 | 12:56 م

      Noor

      ماتوقعت بني جمرة يتصرفون بهذه التصرفات العقلانية ..
      مع إحترامي للمندرجين تحت الوفاق ويحترمون هذه الجمعية ..
      رحمة الله عليك ياشيخنا الجمري ..
      وبالتوفيق لجمعية الوفاق

    • زائر 218 | 12:51 م

      العلماء ورثة الأنبياء وأكبر العلماء في المنطقه هو أبا روحي للوفاق وكلمتنا لا تعلو على كلمته

      النائب عبدالحسين المتغوي هو وفاقي 100% يأتمر بأمرها وينتهي بنهيها ولم يتقدم على حسب علمي(أحد) في فترة الأختيار لجمعية الوفاق يكون وفاقي 100%وعندما نتهمه بالبخل دون التقصي في الصندوق الدراز الخيري فنحن المقصرين وليس كل من هب ودب نثق فيه ونعطيه من أموالنا ومن لم يعرفه جيدا فاليذهب للشيخ صادق محمد جعفر وليسأل عنه عنده فهو كان أحد تلاميذه قبل أن يصبح شيخا وإن كان فيه بعض النواقص وأنتم وفاقيون فباب الجمعيه مفتوح على مصراعيه ليسمع لكم ليصحح ما فيه من أخطاء ليكون كما تريدون ورضا الناس غاية لا تدرك.

    • زائر 217 | 12:42 م

      زائر 166

      أنا مع الزائر 37 قلبا و قالبا

    • زائر 216 | 12:35 م

      الوفاق تخاف تتقي به ندوة او لقاء جماعي

      لأن لأيس لهم مبرارة عاى الدخول
      مجرد بنحاول هذا ليس كلأم
      ولأيس بخل الوفاق تدخل البرنمان مجرد
      ندخل لأن 400 دينار نخسرها

    • زائر 215 | 12:14 م

      زائر 164

      كاذب .. فلم يكن هناك تهديد بالاتصال بالشرطة انما كان التهديد منكم بمفرقعاتكم النارية وحركاتكم الطفولية البحتة ، كل التقدير للقائمين على الحفل ولعقلهم الكبير حين يوقفون الحفل فهم ليسو خائفون منكم وانما احتراما لمن هم اكبر واجل قدرا من مجموعة من الاطفال.

    • زائر 214 | 12:08 م

      الزائر رقم121

      اتصور ردك استفزائية جدا
      انت تقلو كان من الامكان تجميع الالاف الاشخاص من باربار و الددراز و المرخ
      انت وين جالس
      ومن قال لك ان الحرب بين القرى المشكلة بين نواب وجزء من ابناء دائرتهم سمهم مندسين سمهم اي شئ
      ولكن في النهاية هم ابناء الدائرة
      ولهم الحق في ابداء الراى و لكن دون التعرض الى احد وليس بهذه الطريقة غير الحضارية
      الوفاق مع الاسف يتحكم بها ثلة معينة و هي ليست خاضعة للنظام المؤسسي وانما الهواء هي التي تمشيها
      انظر لمن اختارتهم الوفاق هذا العام وترى صدق حديثي

    • زائر 213 | 11:46 ص

      راح ذاك الزمان

      الله يرحمك ياجمري ويرحم بني جمرة هذه حكمة السنة

    • زائر 212 | 11:42 ص

      شاهد على ماحصل

      كل واحد جاي لينا بسيارة أخر موديل وكاش كأنه صدق يعني
      وهناك أكثر من 250 معتقل من علماء وغيرهم وعلى فكرة الاهالي طلبوا من المقيمين على الحفل الجلوس من أعضاء الوفاق ولكن أمتنعو الاعضاء عن الحضور.
      وبالغريب ان الوفاقيين قد هددو الاهالي بالاتصال بالشرطه

    • زائر 211 | 11:05 ص

      إيقاف الخسارة ربح في حد ذاته

      مو شرط ان يتحسن الوضع في البحرين
      لان هالشي صعب
      لكن الاهم ان نوقف المفسدين عند حدهم

    • زائر 210 | 10:13 ص

      جمري

      و الله حيره وياكم يا جمعية أمل..ساعه مقاطعين.و ساعه تبغون 4 مقاعد.و يوم ما حصلتون ال4 مقاعد قلتون بتقاطعون و صرحتون في كل الدنيه و تاليها كبارية جمعيتكم مرشحين روحهم!!؟؟ يا جماعه بسكم لعب..خلو منهجكم واضح و صريح يا من تنادون بالشفافية.ليش الحسد و الغيره من الوفاق؟؟ لكن مقيوله اذا لاقيت الضربات من كل جانب فأعلم أنه بسبب نجاحك..أنتو تقولون حريه.. و تنادون للحريه.خلو الناس تختار بحرية و أنتون لا تنتخبون أحد، غير أنتون مقاطعين؟ ويش ليكم فينا بعد؟و الله بلوه..الله يخلق و محمد يبتلي.

    • زائر 209 | 9:47 ص

      جمري

      و الله حيره وياكم يا جمعية أمل..ساعه مقاطعين.و ساعه تبغون 4 مقاعد.و يوم ما حصلتون ال4 مقاعد قلتون بتقاطعون و صرحتون في كل الدنيه و تاليها كبارية جمعيتكم مرشحين روحهم!!!!؟؟؟؟ يا جماعه بسكم لعب.خلو منهجكم واضح و صريح يا من تنادون بالشفافية.ليش الحسد و الغيره من الوفاق؟؟ لكن مقيوله اذا لاقيت الضربات من كل جانب فأعلم أنه بسبب نجاحك.أنتو تقولون حريه.و تنادون للحريه..خلو الناس تختار بحرية و أنتون لا تنتخبون أحد، غير أنتون مقاطعين؟ ويش ليكم فينا بعد؟و الله بلوه.

    • زائر 208 | 9:35 ص

      إلى الزائر 154 وكل الوفاقيون من الوعديون

      أليس المعاش التقاعدي من ثروات الوطن ؟ أليس الـ 1 % أموال الناس المنهوبة والموافق عليها من نوابكم الشرفاء ظلماً وعدواناً ؟ أليست مكافاءت النواب من سيارات فارهة وغيرها من خيرات وثروات الوطن ؟ لا تغالطوا أنفسكم وان كنتم جادين في شرفكم فارفضوا المزايا كما رفضها شرفاء جمعية وعد حينما وقعوا ميثاق شرف رفض المزايا حقاً هؤلاء هم الوطنيون الشرفاء

    • زائر 207 | 9:05 ص

      مبروك للوفاق ولكن

      رد على البعض:لو لا بعض العمائم لما حظت الوفاق على كل هذه الشعبية ولا داعي ان يعزف البعض على ايمان اخوانه الاخرين وكأنهم سونار يحدد من هو مؤمن ومن ليس مؤمن وعلى من يرقص على انغام القوة والاكثرية (كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة
      الموضوع:لكل منا حق التعبير والاحترام المتبادل القضية مو قضية كراسي كما يصورها البعض القضية قضية الناس قبل ان تكون قضية الوفاق فأينهم من الناس ممثلين تم فرضهم واثبتوا فشلهم ربما يقول البعض ليصوتو للاخرين اقول تعرف معنى الخيانة او الخذلان ....

    • زائر 206 | 9:01 ص

      الخيار الأوحد في الوطن هيه (الوفاق)

      ( الوفاق) ليسه هيه المسؤله عن التقصير والخدمات في الوطن بلالحكومه هيه الاول والاخير دعو الحكومه ادافع نفسه الوطن لا يوجد في خدمات لو وجده الخدمات لما احتجنا الى-- الوفاق-- ولا غيرها ديرتنه نحميها

    • زائر 204 | 8:54 ص

      معك يازائر رقم 1

      لا للعب على عقول المغفلين ياوفاق

    • زائر 200 | 8:37 ص

      ولـــــــــــ المحرق ــــــــــد ضد التجنيس تابع

      فأنتم تنتقدون من يصادرة حريتكم وحريتنا ثم تسيرون على نهجه هذا خطء كبير وقع فيه البعض اما ...التى تصور المشكله بين الاخوان على انها مواجهه بين حـــــــق والوفــــــــاق.... اطمئنهم بأن رهانهم خاسر فنحن اخوة ومصلحتنا واحدة ومصيرنا واحد وهدفـــــــــنا واحد ولن نتغير على بعض فنحن اكبر بكبير مما تتصورون اللهم احفظ القائد الشيخ عيسى قاسم و الشيخ علي سلمان اللهم وشافي الاستاذ المجاهد حسن مشيمع

    • زائر 198 | 8:30 ص

      ولــــــــــــــ المحرق ــــــــــــد ضد التجنيس ( الوفـــــــــــاق تعيش في قلوبنا)

      انا لله وانا اليه راجعون الى هذه الدرجه وصلت عقول البعض الى هذه الدرجه وصل الحقد والغل في قلوبهم على اخوة لهم في الدين والمذهب لماذا كل هذا التعصب هل بسبب اختلاف في الرأي اما لاسباب مجــــــهوله من يقول ان الوفاق تجبرهم على اختيار مرشحها فهم اما نيام لا يعلمون شيئ او كذابين لان الوفاق لا تجبر احد هي اختارة شخص وانتم احرار في اختياركم له او لغيره اتعلمون ما حدث بالامس كان سيؤدي الى كارثه لولا حكمة اخوننا في الوفاق لصار ما لا يحمد عقباه نتمنى من البعض الرجوع الى رشدهم وعدم مصادرة حرية الاخرين

    • زائر 196 | 8:18 ص

      وفاق الشرفاء

      تحية اجلال الى الشيخ على سلمان المحترم .... الله ينصركم نحن معكم في محاربة المفسدين والمجرمين الذين سرقوا املاك الدولة وثروات وخبرات البلد والقضاء على المتنفذين

    • زائر 195 | 8:15 ص

      عقول متحجرة من البعض

      دعائنا الى الوفاق بالتوفيق

    • زائر 194 | 8:08 ص

      رد على زائر 149

      الاهتمام والعناية بشوراع القرى
      هذا بس اللي قدرتون عليه شوارع ؟؟؟؟؟؟؟!!
      ههههه

    • زائر 191 | 8:01 ص

      وتبون برلمان ودستور

      والله فشلتونا

    • زائر 189 | 7:50 ص

      الله يهديكم بس !!!

      الحمدلله ان الامور انتهت بالتهدئة بارك الله فيكم يا وفاقيين ..
      وللمتسببين بالشجار لمصلحة من ما حدث ؟ هنيئا لكم فقد افرحتم أعدائكم

    • زائر 188 | 7:46 ص

      ما هذه العقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ما هذه العقول التي يمتلكها البعض تخاطبون أعضاء الجمعية وكأنكم تخاطبون ..... وما هو أكبر من ذلك ، فهل يعقل أن تقوم هذه الجمعية بكل ما تطلبونه وكأنها هي المسؤول الأول والناهي لكل ما تريدونه فتجربتها خلال الأربع السنوات كانت جيدة وليست سيئة كما تظن ولا حظ الفرق قبل أربع سنوات هل تم الاهتمام والعناية بشوراع القرى ؟ هل تم الأخذ برأي الأخرون قبل تطبيق قرار؟ واذا كنت انت ايها الناقص للعقل ان تنتقد أعمالها فلماذا لم تدخل من قبل في المجلسين وتعمل نصف ما عملت الجمعية؟الأفضل لك ان تبحث في الأمر أكثر

    • زائر 187 | 7:27 ص

      القرواني

      بدون شك الوفاق ستحصد18مقعد وشكرا

    • زائر 186 | 7:19 ص

      زائر (2) نعم نحن نعرف الوفاق جيدا

      نعرفهم انهم شرفاء نعرفهم ان اغلب اعضاء الوفاق اما كانو مسجونيين ايام التسعينات اما كانو مشردين في الخارج.
      ولا احد يستطيع ان يشوه سمعة الوفاق امثالك .
      جمعية الوفاق لاترشح نفسها بل تبحث عن اناس شرفاء ومناضلين
      سترواي

    • زائر 185 | 7:14 ص

      نعم للوفاق âˆڑ

      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ
      نعم للوفاق âˆڑ نعم للوفاق âˆڑ

    • زائر 182 | 7:01 ص

      الى زائر رقم 40 والمسمى جمري

      اذا كنت تجزم بأن غالبية بني جمره ضد الوفاق فأنت كاذب ومدلس انا من بني جمرة ورأيت ما حصل البارحه واعرف الاشخاص اللذين اثاروا الفتنه معرفه تامه كما اعرف تاريخهم القديم والجديد .. واعرف دافعهم ومن يقف ورائهم ... قل الحق ولو على نفسك كيف تطلب الحريه ان تمنعها عن غيرك ثم من نصبك تتكلم باسم الناس او الجمارى ؟!!

    • زائر 181 | 6:59 ص

      الله ينصركم يا جمعية الوفاق

      الله ينصركم انشاء الله

    • زائر 179 | 6:37 ص

      كل واحد اصوت للي يعتقد انه الاصلح

      ولا في داعي للمهاترات
      ولهو لازم الشخص يفرض رايه على الناس بالقوة

    • زائر 177 | 6:27 ص

      الوفاق حققت سيئات جارية

      الوفاق حققت لنفسها سيئة جارية بعكس ارشادات الاسلام الذي حثنا على الصدقة الجارية حيث مررت قانون الاستقطاع وجعلتنا في ضرر مزمن وللاسف لازالو يصرون على ان القرار صائب وانا عندي سؤال هل سوف تصرون وتجادلون منكر ونكير

    • زائر 175 | 6:04 ص

      لاحول الله

      لاحول الله .. مهما كان بعد مايستعدي ولاد الديره يتلاسنون على بعض علشان مرشح انتخبوه الناس والفقاره تعشمو فيه ماسوا شي الأمر بينه وبين ربه وراجع لذمته وضميره بس الأمر مايستدعي الشجار بين أهالي القريه طول عمرنا عايشين أخوان مع بعض في السراء والضراء لايجي احد يخرب علينا

    • زائر 174 | 6:04 ص

      جمراوي

      ههههههههههههه هادلين مثل السمسم مدفوعة الأجر...تشتريها تقدر تتكلم......خخخخخخخخ

    • زائر 172 | 5:55 ص

      التصويت امانة

      هل مرشحين الوفاق الجدد لهم تاريخ نضالي مثل الشيخ علي سلمان وفعلاً كفء، فا يا جمعية الوفاق ويا شيخ علي سلمان افسحوا المجال للوطنيين لخوض التجربة فبعدوا الدين عن السياسة فمصلحة الشعب اكبر

    • زائر 170 | 5:38 ص

      كل الشعب وياك يا شيخ علي

      لاعت جبدنا من الفتن , يا اصحاب الأقلام الصفراء
      موتوا بغيضكم .. الوفاق ستنتصر

    • زائر 169 | 5:33 ص

      تحية للوفاق ولخليل المرزوق

      بالرغم من النواقص والاشكالات التي تحوم على اداء المجلس ... فإن الوفاق صمام امان لهذا الشعب بالرغم من المعوقات والتسقيط لكنها تصبح افضل الموجود حاليا ... وانا بصراحة راح انتخب الوفاق ... واسجل تحية للنائب خلال المرزوق لاني بصراحة معجب في ادائه واجد .. وكان حجرة عثرة وعظما في حلق زززز والطائفين والله يوفقك ...

    • زائر 168 | 4:55 ص

      وفاقي الهوى

      الوفاق لم تجبر أحد على التصويت لها ولا تستطيع ان تفعل ذلك ولكل الحرية في التعبير عن رأيه فلماذا تمنع الوفاق من اقامة فعاليتها الإنتخابية ؟!
      من لاتعجبه الوفاق ليس مجبرا على حضور الفعالية وان حضر فبإمكانه التعبير عن وجهة نظره بإسلوب متحضر يحترم نفسه فيه قبل الآخرين...
      وعندي ملاحظة على بعض الردود الزوار رقم 2و3و4و5 هم لشخص واحد والدليل تكراره كتابة لفظ الجلالة ( الله ) من غير ألف( لله)

    • زائر 167 | 4:49 ص

      الله المستعن

      اتصور بقية المناطق ستقوم بنفس الخطوة خلال الايام المقبلة

    • زائر 162 | 4:36 ص

      جمري

      مدفوع لهم للتخريب و التعفيس و الفتن و المشاكل.. نعرفهم كلهم عندهم بيوت و سيارات و محلات تجاريه و حسابات في البنوك..نعرفهم عز المعرفه..كيف لا و هم من أهلنا؟؟ و اللي مو معاهك فهو ضدهم..تغربلنا فيهم غربال..طالعين لينا عضم في الحلق..كل ما بنسوي خير في هالديره وقفو ضد هالفقاره..اللي ايده في الماي غير عن اللي ايده في النار

    • زائر 161 | 4:27 ص

      فلنكن واقعيين ..

      الوفاق لا تمتلك العصا السحريه حتى تستطيع تحقيق كل مطالب الشعب .. فليش نتسرع بالحكم .. اصلا احنا لو نفكر بانصاف بنشوف ان الوفاقيين هم الوحيدين اللي يدورون مصلحة هذا الشعب وليس مصالحهم الشخصيه .. كما ذكر في جريدة الوسط انهم مفلسين !!! من رايي الوفاقيين يستحقون فعلا ان يتم انتخابهم ولو كنت في سن يخولني للانتخاب لانتخبت

    • زائر 160 | 4:27 ص

      لست وفاقيا ولكن

      الوفاق اقرب الى هموم الشعب من غيرهم

    • زائر 157 | 4:21 ص

      زائر رقم 5 - رد

      بس الدين مرتبط ارتباط مباشر بالسياسه .. واذا تفصل الدين عن السياسه يعني انت علماني .. بعدين الشيخ عيسى قاسم والشيخ علي سلمان من السياسيين المحنكين والحكماء وكثيرا ما نصحوا حسن مشيمع ومن معه ولكن دون فائده .. لو احنا ظالين عليهم جان مشاكلنا تنحل بالتدريج والسياسه وبدون عوار الراس والاعتقالات اللي قاعده تصير ..

    • زائر 156 | 4:20 ص

      سنشارك ...

      سنقف مع كل من يحاول أن يدافع عن حقوقنا وهذا واجب علينا وسنشارك وبقوة بإذن الله تعالى ولن ندع الفتنة المبرمجة الممنهجة أن تؤثر علينا .. فكل الذين يدافعون عن الحق مستهدفون كالشجرة المثمرة وهم يستحقون منا الوقوف الى جنبهم ودعمهم وإنجاحهم فهم الذين سوف يدافعون عنكم مهما كانت الظروف والاسباب .. ففي البرلمان الاخير لم نجد سوى هذه الكتلة التي لم تتفانى في أدائها ولكن التكبيل هو الذي يعيق عملهم الدؤب .. فالوفاق ووعد هم من يستحق التصويط لهم ..

    • زائر 155 | 4:19 ص

      أهالي الدراز ولقاء الوفاق

      نحن أهالي الدراز المتضررين نأسف كل الاسف من سماحة الأمين العام في اللقاءات التي قام بها في الديوانيات ومجالس الأغنياء والمترفين وتم تهميش الفقراء والمتضريين في أخذ رأيهم بأختيار النائب والذي لم يتم محاسبته على تقصيره في اذى واجباته تجاه أبناء دائرته .

    • زائر 154 | 4:18 ص

      زائر 3 - رد

      وما علاقة المساجين بالعملية الانتخابيه ؟! هل لان الحكومه سجنتهم وظلمتنا نقوم نزيد الطين بله ونمحي وجودنا حتى من المجلس النيابي .. اني اعتقد هذا غباء ..

    • زائر 153 | 4:13 ص

      حتى اهني دخلت الاقلام الصفراء المجيرة ضد الوفاق

      جماعة ما تهمهم الا مصلحتهم فيكتبون كلمات تباعا ضد قناعاتهم .
      الله يهدي الجميع وتصبح البحرين امنة من يد المعتدين المختبأين تحت اسم الوطن.

    • زائر 151 | 4:08 ص

      ساري

      نعيد ونعيد من المستفيد من هذا كله، من
      يا جماعة الخير هل البلدي بإمكانه أو النيابي بإمكانه ان يعمل ويفعل
      كما اود من بعض المعلقين ان يتكلموا عن انفسهم وليس عن المنطقة.
      وانا من مؤيدي الوفاق وإن كان على حسب بعض الاخوان انهم دون المستوى ، اقول اين البديل

    • زائر 150 | 4:07 ص

      ابن الجفير

      الان اتضحت الصورة المدسوسة صحيح هناك خلاف محدود ولكن انظروا من هم وراءه واستغلوه والاسطوانة المكررة ( فصل الدين عن السياسة ) بعض كتاب الصحف استغلوا هذه النقطة

    • زائر 149 | 4:05 ص

      ولائي وانتمائي

      إنشاء الله سوف تنتصر الوفاق معك أيها القائد يا أبا سامي سر ونحن جنودك عازمون على المضي خلفك

    • زائر 148 | 4:04 ص

      استفتاء

      لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
      لماذا جمعية الوفاق وعلى راسها الشيخ علي سلمان لم تنسحب من الانتخابات ؟ ولماذا لا تقاطع الانتخابات وترجع وتحط يدها بيد جمعيه حق ؟؟؟ اين كلام الشيخ علي سلمان لما قال ( اذا لم اقدم شيئ راح انسحب \\ او راح على الاقل ندفع الضرر ) الان تبين ان الوفاق ليس قادره على عمل شيئ في المجلس وهم لم تدفع الضرر عن الشعب وبدليل 1- مرر قانون الجمعيات 2- مرر قانون الارهاب 3- مرر قانون الواحد بلمئه ... اعتقد لما تقاطع جمعية الوفاق راح يكون الموقف اكبر .

    • زائر 147 | 3:56 ص

      الله يازمن

      الله عليكم يمهل ولايهمل متى الفرج ياصحب الزماني عجل

    • زائر 146 | 3:54 ص

      مع الوفاق

      حتى لو في نقص في الوفاق بنخلي إيدنا وحده معاهم لا مع عدوهم

    • زائر 143 | 3:46 ص

      وفاقيون الهوى والروح

      كان راح يتجمعون الآلاف من باربار والدراز والمرخ وبني جمرة أيضاً للمواجهة لكن رجاحة عقل الأخوين عبد الحسين وعبد الغني منعت حدوث المواجهة ، وكان بالامكان طلب دعم من مركز الشرطة ولكن أيضاً رجاحة العقل غلبت على عقل الأطفال والمندسين والمحرضين المدعومين.
      فشكرا للوفاق على حسن التصرف ورجاحة العقل

    • زائر 142 | 3:40 ص

      المواطنة الغيورة رقم 113

      والله بعد قال "يد الله مع الجماعة" و18 شخص مخلطين بين قوي وضعيف أحسن من 1 أقوى الأقوياء(ان وجد)
      ومن قال ان عبد الحسين أو عبد الغني أقل ايماناً من المرشحين الثانيين ... بل بالعكس هم الأكثر تمسكاً من اللي مطروحين حالياً في الساحة

    • زائر 141 | 3:40 ص

      وفاقيين

      يا جماعه لماذا لا تقبلوا بلرائ و الرئ الاخرر كل من له وجهة نظر وكل من له ان يصوت او لا ؟

    • زائر 140 | 3:39 ص

      جمري

      الكل تخلى عن الامام علي عليه السلام في حياته..كلهم طالبوه بالحرب و التوجه لساحة المعركه و في النهاية لم يخلص منهم الا القليل القليل..هذا ما نحن عليه...

    • زائر 138 | 3:37 ص

      نشارك رغم الجراح

      نشارك رغم الجراح لكي نستطيع ان نتكلم من منطلق قوة لا و الفاق بأكملها مع العلماء يقولون بالحرف الواحد البرلمان عقيم ولاكن هل نترك القرارات تمرر علينا ونحن صامتين ام نكون في كل مكان يتوقع منه الضرر و سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم لا يتكلم من فراغ فقد عاصر التجربة الاولى وله تصوره عن الضرر المحتمل من جراء وقوفنا دون حراك أمام المشاكل التي لا يعرف لها أول من آخر على الجميع أن يتحلى بالصبر و النضر بواقعية للوفاق مع إنني لا أدعي انهم معصومين من الخطئ و لاكن أكثر طمأنة للشعب و أكثر تقارب مع الجميع .

    • زائر 136 | 3:31 ص

      اين غابت العقول

      الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد
      اين غابت العقول اليس الله تعبدنا بالعقول اليس ادراكنا بالعقول ( أن جميع لفآت تريد من جمعية الوفاق أن تكون مثل الدجاجة التي تبيض من الذهب ياعقلاء أهل البحرين لقد نحج من يريد أن يفككنا عن بعضنا البعض .
      كلمتي الآخيرة ( اننا في هذة الارض الحبيبة الحرين أخوه متحابون وأسأل من الله الا يفرقنا وأن يجمعنا بمحمد وآلة الاطهار )

    • زائر 135 | 3:30 ص

      البهارات

      في الجرائد الاخرى زودو البهارات وقالوا مال حق مايبون الوفاق والله حاله الناس مادام هي عايشه تجمع حسنات وفي ناس بالعكس يستبدلون الحسنات بالسيئات

    • زائر 134 | 3:30 ص

      مواطنه غيورة المؤمن القوي خير عن الله من المؤمن الضعيف

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مواطنه غيورة انا معك لا يحق لأحد ان يقول عن الوفاق انها لم تقدم انجازات وقلتي ان صوتك يعطى لمؤمن ولا لمخالف ولكنى اقول لك ان الوفاق ترفض ان نعطي الصوت حتى لمؤمن لاينتمى للوفاق لماذا المؤمن القوى خير عند الله من المؤمن الضعيف اذا رشحت انسان مؤمن ولكن ضعيف ليس مؤهل وكفؤ يريدون منا انتخابه ولا يريدون منا انتخاب القوى والكفؤ هذا ليس من اخلاق المسلمين فكيف بالمؤمنين لقد قالها الشيخ عيسى احمد قاسم حفظه الله صوتي للمؤمن الأكفاء ولكن اجتزأ هل واضيف من الكتله الواحدة فقط

    • زائر 133 | 3:28 ص

      احنا بنفوز بـ 18 مقعد وموتوا بغيضكم

      بنفوز بنفوز والفلوس في جيوبنا واللي في قلبه حره يعصر عليه لوميه ولو اني مو مقتنع بالمترشحين والمشاركة وجدواها بس مدام شايلنها غيرنا خلنه نروح وراهم

    • زائر 129 | 3:12 ص

      نشكر الوفاق

      على حسن التصرف وان كنا نتمنى قيام الفعالية غصب عن من لا يريدها فليس من حقهم مصادرة أرائنا.
      كلنا للوفاق والوفاق لنا

    • زائر 127 | 3:09 ص

      زائر 94

      لو سمحت بلا هرار

    • زائر 126 | 3:09 ص

      للأسف امر يحزن لا يفرح

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا ادري لماذا الجمعية والتي لها شعبيه كبيرة قبل طرح الأسماء لم تسأل الناس عن السلبيات في اداء المنتخب السابق لكي تتحاشى ان يحصل بين اتباعها مثل هذا الشيء ولماذا لم تتفق مع بعض المستقلين الذين تاريخهم حافل بالكثير من الإنجازات على المستوى الشعبي لكي تستفيد منهم في الفترة القادمة للأسف الوفاق في كذا منظقه لم تتوفق في اختيار مرشحيها لأن بعضهم ليس اكفاء في حين ان الكفؤ تحاربه وتدعي عليه انه ضدها وضد خط العلماء رغم تدينه والتزامه وسيره وراء المرجعيه

    • زائر 125 | 3:08 ص

      وجهين لعملة واحدة

      بسم الله الرحمن الرحيم
      الى المعلقين على أن يتفرغ العلماء للدين ويتركوا السياسة, الم يكن نبيا (ص)يدير الأمه بالسياسة وبالدين إذا السياسةهي الدين والدين سياسة, في النهاية هذي ديرتنا وكلنا لازم نكون إيد وحدة بغض النظر لمن بنصوت بس ما نبث الكراهية اتمنى تمر ها الإنتخابات على خير ولا تنسون تصوتون لمستقبل أفضل.
      بحرينية من النخاع

    • زائر 124 | 3:06 ص

      انتخابات

      ياجماعه السالفه فيها راتب مغرى وسياره اخر موديل ومميزات يحصل عليها النائب ...

    • زائر 123 | 3:00 ص

      تعطيل العقل

      يا جماعه السالفه بسيطه والوفاق ذابحه رووحهه بس عشان تحصل كراسي وكل شوي العلماء والعلماء ونرهم الى السماء وواحد يستعطف الشارع انه بيتحمل المسؤوليه لين ما يروح القبر.
      ياجماعه الوفاق قاعده تخلي ايدها عالأوتار اللي تستعطف الشارع وتميل الشعب ليها.
      يعني اللي مرشح روحه مستقل مو همه عالوطن ومو همه نفس هم الوفاق او بس الوفاقيين بس هم قمة الايمان وبس هم اللي يخافون علمجتمع كبرو عقولكم يا جماعه!!!!!!!!!

    • زائر 122 | 2:59 ص

      رد للزائر 2

      انا رفاعي واقولك مب بس الوفاق الي عرفوها الناس بعد الاصاله والمنبر وغيرها من الكتل عرفوهم الناس عدل وعرفو ان كلامهم مجرد تمثل في تمثيل يعني ولاشي يقدرون اسونه من غير رضي الحكومه قبل الشوري يعني مش بوزك ارشح الي عندنا

    • زائر 121 | 2:52 ص

      العيب في الاختيار

      الصراحه انا اللي اشوفه ان الشعب مو زعلان على الوفاق كتنطيم وجمعيه بس زعلان على اصراره على الزج باسماء اشخاص كان اداؤهم لايذكر سواء كان من النواب او البلديين وياليت كل النواب الوفاقيين مثل خليل مرزوق وياليت كل البلديين مثل عباس محفوظ.
      اهل مكه ادري بشعابها يا وفاق وفي الاخير الناس مخيرين وليس مسيرين في اختياراتهم

    • زائر 120 | 2:46 ص

      لا ترمى بالطوب الا الشجرة المثمرة - وفاقي الهوى القلبي،،،

      السلام عليكم
      كل يوم نرى المزيد والمزيد من التجريح والتهجم والكذب والإغواء، هل هذا مندس، أو هل هذا ما امست عليه عقول المختلفين، لن نتجادل في هذه الحقائق، فالواقع يقول لمصلحة من عدم تواجد الوفاق بكامل نوابها في البرلمان؟اذا عرف إلى أي جهة يصب عدم ترشح الوفاق، سوف يظهر جليا كم كانت هذه الوفاق كـ الأم لهذا الوطن، ولم تحصل الا على العقوق من أبنائها !وفعلا،، بداية الوصول إلى الأهداف هي إبعاد الجماهير عن قاداتها،، وعن العمائم، ولكننا رضعنا حب هذه العمة النبوية، أنا وأهلي معكم ايها العلماء بالوفاق

    • زائر 119 | 2:44 ص

      عجباً منطق الوفاقيون

      كل الشعب اصبح عميل ويريد الفتنة ولا يعلم مصلحته وكأنه بلا عقل حقاً كم أسي عليكم ومشفق على عقولكم يا وفاقيون يا علمائيون ههه

    • زائر 118 | 2:38 ص

      نصيحة للشعب الغيور.....

      أنصح المترشحين والكوادر الانتخابية وكل من دخل في دوامة الانتخابات(ربما أنا منهم) أن يذهبوا بعد انتهاء الانتخابات الى حج بيت الله الحرام من أجل التكفير عن كل ما بدر منهم من أمور لا تليق وقبل ذلك أن يبرئو ذمم بعضهم البعض ويحللون بعض،لأن بصراحة قاعد اتصير في هالفترة أمور مو معقولة وكأننا في حرب مو انتخابات فنحتاج الى مزيد من الصبر والأخلاق فلطفا بانفسكم أيها الشعب البحريني........

    • زائر 117 | 2:38 ص

      صباح الخير

      نعم نعم للوفاق
      يجب على كل مواطن ان يرشح الى الوفاق فنحن ثقتنا بهم كبيرة .

    • زائر 116 | 2:27 ص

      جمري حزين

      يا بشر..هل مات الإحساس؟؟؟ لو أن فصل الدين عن السيايه كان الحل لكان أول من فعل هو النبي صلى الله عليه و سلم و الأءمة الأطهار عليهم السلام و فقهاء هذه الامة.... الظاهر أن اللي قاعد يهر من أول زائر لأخر زائر هو شخص مغذى عقله بالعلمانيه و شوي عليها شيوعيه مع بهارات مسيحية...بسكم جهل، و تفقهو في دينكم قبل دنياكم..كل من تخمى ما يعرف كوعه من بوعه ضل يهر و يمر و هو ما يعرف يأكل روحه..ناس عاطلين لا شغله و لا مشغله يدفعون ليهم و يهرون و يضربون

    • زائر 115 | 2:26 ص

      ستراوي

      بصراحة الوفاق تطورت كثيرا في عملها وهي تبتعد عن اي مشاكل وتقوم بحلها بطريقة سليمة هذا كا جمعية اما عن الاداء في البرلمان والبلدي فهي مقيدة ولا تستطيع عمل اي شيئ والخطئ التي تقوم به الوفاق انها لم تجلس مع الناس وتسمع منهم بل جلست مع ثلة بسيطة وهم لايمثلون جميع الناس واعتقد ان مثل هده الملاسنات هي شيئ طبيعي وخصوصا بعد الاحباط الذي اصاب الشارع ومع وجود تيارات اخرى في الساحة وعدم التوصل الى مذكرة تفاهم بين الزعماء السياسيين ومنع اليارات الاخرى من عقد الندوات التى تحث على توعية الناس من جميع الاطراف.

    • زائر 114 | 2:23 ص

      السياسة والدين

      زائر 10 اي دين تقصد؟ اللي قاعد يصير لا هو تبع دين ولا سياسة اللهم أحفظنا وبسنا عاد لا يبيعون خبزهم على خباز

    • زائر 113 | 2:21 ص

      عجيب لم تنجز الوفاق ولا تستطيع وبعد سأشارك

      عجيب هذا التعليق تشارك رغم عدم الإنجاز أنا أبغي أحد يجاوب كيف أصبح تقاعد النواب من مشروع رشوة ويسبب الطبقية الفاحشة إلى مشروع مقبول من الكتلة والعلماء راجعوا روحكم واتركوا العصبية التي تضر بصاحبها هذا المجلس عقيم مسلوب الصلاحيات لا يستطيع أن يقدم شئ حتى لو دخلوا ملائكة وهذا تكليفك أخي فالفقيه يقول لك الخمر حرام لكن أنت المكلف من يحدد هذا الكأس الذي أمامك خمر أو ماء فهذا حكم موضوعي أدرس وشوف التجربة 8 سنوات هل شرع قانون يخدم الشعب؟ لا لا قانون الإرهاب- قانون التقاعد-قانون التجمعات-قانون التعطل...

    • زائر 112 | 2:20 ص

      وفاقية

      وفاقي الهوى قلبي
      وما أحلى هوى قلبي
      بأن يغدو وفاقيا

    • زائر 109 | 2:18 ص

      ,,,,؟؟؟

      الوعود الزائفة ,,,,سحب بلا أمطار .

    • زائر 107 | 2:14 ص

      المقام الحقيقي

      عندما يتعلق الامر بحقوق الوطن و المواطن فإن جميع العلماء صمام أمان على الجميع الالتفاف حول نقطة الارتكاز ومعرفة الاتجاه الصحيح فإن العلماء الورعين و الذين لا يتهافتون على الدنيا و ما فيها هم من نقصد بلا شك و لا ريب

    • زائر 106 | 2:14 ص

      الجناح المكسور

      صباح الخير اخواني اخواتي اقول اليكم وبكل صراحه الا يبي يرشح او ينتخب على كيفه والي ما يبي هم على كيفه ولا تعورون راسنا ترى لاعت كبدنا وجميع النواب مابيسون اليكم شيء اليوم الناس نفسي نفسي والله يهدي الجميع.

    • الحقيقة المرة | 2:12 ص

      من الذى فعل

      فى ناس كثيرين للاسف جالسين يتكلمون عن ان الوفاق لم تفعل شى تفضل يا الطيب وقول الى شنو عملت باقى الكتل فى البرلمان .... غير الصريخ والسب .... يا جماعه الحكومه عملت البرلمان فقط مجرد اسم ..... والوفاق هى الوحيده التى عملت على مصلحه الجميع فى مطالبها والبقيه كلهم طائفين .... فكرو شويه

    • زائر 105 | 2:12 ص

      وجود الفتنة في هذه الردود واضح

      واضح جداً وجود المندسين في الردود على هذا الخبر.
      يا أخي ما تبي الوفاق أو حتى إذا ما تبي العلماء محد جبرك تتبعهم، روح اتبع أهوائك وتحمل نتيجة أهوائك بروحك.
      أما من يتهجم فهو فتنة ومندس وعميل.

    • زائر 104 | 2:12 ص

      ليش تصادرون حرية الناس؟؟؟

      لماذا حينما يختلف البعض في وجهات النظر أو يختلف على أداء نواب كتلة الوفاق تعتبرونه مندساً أو حاقداً أو لا يفقه في السياسة شيئاً؟
      يعني ليش تخلون كتلة الوفاق ونوابها هم المعيار للكتلة المعصومة وللنواب الأفضل والأقدر والأجدر والخ!
      ليش ما تخلون الناس تقيم وتحترمون عقولهم وقناعاتهم؟ يعني اللي يجوف بإن المجلس النيابي فيه فايدة وإن الوفاق بإنها أدت ما عليها ويجوف نوابها الأصلح خله يصوت لهم واللي يجوف العكس المفروض إنكم تحترمون خيارات الناس وما تجبرونهم على شي

    • زائر 103 | 2:10 ص

      بلا تعـصب

      و ان اختلفنا .. نبقى مذهباً واحداً .. ليس من الأخلاق ما يدعو الى الشجار و المشاحنــات..
      نحــن مع مقاطعــة هذه الإنتخابات .. حيث لا فائدة ترجى منها.
      وطني لا خيـــر فيك لشعبك.
      و قصة الإنتخابات مسرحية متجددة كل عام يسعون بها لإظهار الديموقراطية في البحرين..
      و الواقع ان الحال نقيض تماماً.. و حرية التعيبر عن الرأي معدومة.
      لو تكاتفت الأيدي الشيعية في البحرين و تصدت و قاطعت هذه الإنتخابات..
      لاستطاعتنا ان نوصل صوتـنا و قضيتنا للعالم .
      "العجل العجل يا صاحب الزمان"

    • زائر 102 | 2:04 ص

      معاميري

      الصراحه التصويت امانه وكل واحد يصوت الى الذي يريد بس عن التحريض على بعضنا البعض .

    • زائر 101 | 2:04 ص

      الكتلة الإيمانية كما تدعي تلهث وراء الـ .....

      الى الأخ الذي يتحدث عن 50 و 100 دينار
      اولاً الإيجارات كانت تتراوح فيما بين 65 و 85 دينار قبل أن تقر علاوة الإسكان والأن اصبحت 200 دينار فماذا حدا مما بدا فالمواطن لم يستفد منها بشيء بل اصحاب العمارات والكل يعلم ذلك واما عن الـ 50 مذلة فلن اتحدث عنها عموما الحكومة بيدها كل شي فحتى لو فازت الوفاق بكل مقاعد المجلس النيابي ورئاسة المجلس ايضا فلن تستطيع تمرير اي قانون بدون موافقة مجلس الشورى اولا والمحكمة الدستورية ثانيا يعني المشاركة ما منها فايدة

    • زائر 100 | 2:01 ص

      اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

      وعليه فمن يرى في المقاطعة خياراً فله ذلك دون أن يفرضه على الآخرين، ومن رأى في المشاركة خياراً فله الحق في ذلك أيضاً. كذلك فالمشارك له حرية الاختيار، وما الحملات الانتخابية التي يقوم بها المرشحون إلى لإقناع الناخبين بأدائهم، وفي النهاية يكون صندوق الاقتراع هو الحد الفاصل وهو القرار الذي يتخذه الناخب.

    • زائر 99 | 1:58 ص

      فدا البحرين

      يظن بعض الأطفال المشاكسين بأنهم قادرين على مواجهة تيار عريض، ويظن هؤلاء بأن إلغاء الفعالية قد انتصروا، لكن فليعلموا وليعلم الجميع بأن الوفاق حكيمة في قراراتها وحتى انفعالاتها، لأنها لا ترضى بأن يتأثر النسيج الاجتماعي لأي منطقة من المناطق، فالأهالي وتكاتفهم ووحدتهم هي ما تسعى له الوفاق. دامت الوفاق ودام قيادتها الحكيمة

    • زائر 98 | 1:51 ص

      1%

      صراحة احنا ناس متخلفين مع اننا متخرجين من جامعات، واحنا ما نفهم في السياسة شئ مع اننا انسجنا ايام الثمانينات حتى قبل تتزعم رموزكم الساحة . الذي اريد اقوله ان البرلمان شره اكثر من خيره وذلك من خلال تكسيحه، نواب الوفاق تعبوا من اجل خدمة الناس لكن! ما كان عليهم الموافقة على الاستقطاع 1% ولو بحجة تمرير بعض المنافع للناس لان هذا الاستقطاع قابل للزيادة فضلا عنه جزء يروح في جيوب المجنسين اللي الناس في البحرين ما يختلفون على عدم شرعيتهم.الشئ الثاني خلكم يانواب نزيهين مترفعين عن الاغراء فيمكن نتقبلكم

    • زائر 97 | 1:50 ص

      موظف في المجلس

      إذا كانت كله هذا بسبب العضو البلدي الوفاقي فأنا اعتقد ان لهم الحق خصوصا ونحن نعرف اداءه جيدا ولكن الجمعية لا تلتزم بماعير التقييم الدقيقة بس إذا كان علاقتة العضو جيدة وئا شورئ الوفاق كسب وأن كانت علاقته سيئة طبع!!!

    • زائر 96 | 1:48 ص

      الوفاق صوت العقل

      اذا مو عاجبنكم المشاركة ياإخي قاطع الانتخاب وصير مثل اساتذة مالك واذا موعاجبنك النائب الوفاقي رشح النائب إلي يعجبك والسالفة مو بالقوة ترئ الوفاق تقدر تسوي الفعالية لاكن هنا يتبين صوت العاقل من صوت الجاهل •

    • زائر 95 | 1:47 ص

      لا تلومون الوفاق

      الوفاق وغيرها من اعضاء مجلس النواب لا يملكون القدرة على تحقيق احلام ورغبات الناس ...

    • زائر 94 | 1:47 ص

      كونوا صفا مرصوص

      بسمه تعالى
      {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ
      {وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ }الأنفال46
      ان المرشحين هم مواطنين مثلكم وانما هم اخذوا على عاتقهم خدمة الوطن وناسه
      ايها الاخوة الاعزاء تذكروا جهاد الشيخ الجمرى والشهداء الذين سقطوا ايام المطالبه بالحقوق وقد رددتم شعار معكم معكم ياعلماء وفى الزيارة تقراؤن معكم معكم لامع غيركم فكونوا مع الصادقين

    • زائر 93 | 1:45 ص

      حكمة

      التعاون سبيل للقوة .

    • زائر 92 | 1:44 ص

      مقهوره لاني بحرينية

      ما ادري شنو تبغون من الوفاق بالضبط؟؟؟؟؟ سوت الا تقدر عليه اصحوا ياجماعه بسكم حقد وغباء زبسكم تحريق البحارنه كل مفكرين روحهم مظلومين وبس تفشلون يالبحارنه بأفكاركم الغجرية

    • زائر 91 | 1:41 ص

      سويتون خير بالحركة بابا

      أطفال بني جمرة يعتقدون أنهم بحركاتهم الصبيانية سيسقطون المتغوي وعبدالغني من قائمة النواب والبلديين الفائزين
      لا يعلمون أنهم بهذه الحركات الجاهلة قد أكدوا مكانة وموقع المتغوي وعبدالغني
      والشجرة المثمرة لابد أن ترمى بالحجر ليتساقط الثمر
      الدراز .. باربار .. المرخ و أغلبية بني جمرة يدعمون الوفاق وسترون النتيجة الساحقة

    • زائر 90 | 1:41 ص

      نسجل الولاء للوفاق

      ونسجل كامل ثقتنا كذلك، وكفى

    • زائر 89 | 1:40 ص

      كلنا مع الوفاق

      الى هالدرجة يالوفاق حاسدينش ! ما يقدرون حتى يسمعون كلامش , اعلاناتش ما يقدرون يشوفونها !
      الا يتكلم على الوفاق من اجبركم ترشحونها ؟ من اجبركم تختارون نوابها ؟ في نواب غير مرشحين روحهم صوتوا ليهم وبلا فوضى عاد تعلموا يعني شنو الحرية .
      هذي انتخابات وكل فريق يدلي بدلوه وماليه داعي تحتكرون آرائكم وتتهجمون على الآخرين .
      مصخت السالفة حدها

    • زائر 88 | 1:38 ص

      الوفاق وبس

      ليكون تبون الوفاق تسوي حياتكم جنه؟ وليكون تبونها تفرش لكم ذهب؟ او المصباح السحري .. لا يكلف الله نفسآ الا وسعها وبصراحه الوفاق قاعده تسوي الا تقدر عليه بس صدق الناس مايعجبها العجب ولا الصوم في رجب هذي الحياة الا يدش السياسه يتغربل

    • زائر 86 | 1:32 ص

      محب للوفاق .. و لكن

      ليش ما في مشكلة مع جديد كمطر مطر أو قديم يستحق كل التقدير كالمرزوق. الفكرة اذا أختارت الوفاق بدائل أفضل ستكون النتيجة أفضل ندعو الوفاق على التحري الدقيق في قياس الاداء و الاختيار.

    • زائر 84 | 1:30 ص

      الله يعينكم يانواب الوفاق على العقول المتحجرة

      كلنا امة وحدة وكلنا في مركب واحد وكلنا اخوان .. انا لا اشك في نزاهة الوفاق ونوابه وللامانة فإنهم يعملون ليل نهار وهناك خفافيش للظلام وخلايا تحاربهم وتسقطهم ... الوفاق عملت من داخل البرلمان ليس حبا وايمانا في المجلس وانما لدفع الضرر متى بتفهمون ... على الاقل حركة المياه الراكدة من الداخل ونواشت المفسدين كبروا عقلكم ... وفاق ... أمل .. حق ... وعد كلها هدفها واحد ... والنائب البرلماني او البلدي لايحمل العصا السحرية قدروا جهد العمل ... الله يعينكم يا نواب الوفاق على العقول المتحجرة اللي بيننا ...

    • زائر 83 | 1:27 ص

      والله حراااااام

      حرام يرشحون واحد كان يحول تلفونه على المجلس البلدي عشان ما يرد على الناس وكله متفرغ لتجارته ومحله، وووووووووين الضمير؟؟
      يا الله ردو يا الوفاقيين

    • زائر 82 | 1:22 ص

      نعم القوم انتم ..

      هكذا نحن دائما ...لا تظهر قوتنا الا مع بعضنا البعض يا سبحان الله ..لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ...

    • زائر 81 | 1:20 ص

      رأي

      أنا أقول سواء أن كنت من مؤيدي الوفاق او لا ففي يوم التصويت لك الحق بأن تمانع او تصوت لغيرهم وليس لاحد الحق في منع اي فعالية لاي من الناخبين ... ورجاً الحد من التعليقات الغير هادفه من الجميع

    • زائر 80 | 1:19 ص

      صيبعي محب لكم

      عجبي لكم أيها الاحبه اهكذا تكونون عندما تختلفون تسفهون الدين وتسقطون عمائمكم وتقدموا للطعن أولى الناس فيكم بالحفظ والصون مالكم تعجلتم السفه في القول قبل أن تحكموا العقل لستم وحدكم من يختلف على المرشحين ولكنكم وحدكم من وصل إلى هذا الحد من المتجرأ على العلماء الإجلاء حتى جعلتم أنفسكم لهم أئمة يجب عليهم طاعتكم فصحيح أنهم علماء ولكني أظنكم من أعاظم الفقهاء هل هذه روح الشيخ ألجمري قدس الله نفسه شديدعلى حقه رحيم بغيره , عودوا لرشدكم هداكم الله ولا يطعن بعضكم بعضا قربة إلى الله واجعلوا الله نصب أعينكم

    • زائر 79 | 1:16 ص

      وفاقيون وفاقيون وفاقيون

      مو غريبة عليكم تتكلمون على الشيخ عيسى الله يحفظه ويخليه تاج على راسنا يا رب ... مو سويتونها قبل وتكلمتون على الشيخ عبد الأمير الله يرحمه وتتطاولتون عليه.
      فصبراً ... انشالله حسابنا وياكم يوم الآخرة اللي ما بيضيع فيه حق أبداً.

    • زائر 78 | 1:15 ص

      لا شورى و لا بطيخ

      الوفاق لن تفوز بمقعدي الدير و سماهيج لا في النيابي و لا في البلدي ... تذكروني بعد الانتخابات

    • زائر 77 | 1:15 ص

      حقانية

      وها لشيوخ او العلماء كل واحد راز روحه مسوي روحه عنتر ابو الفيت وش سوو لينا حنا من 6 سنوات خريجيين جامعيين مقعدين في بيوتنا وظفونا ؟راحو توسطو لاولادهم واللي يبونه واحنا خلونا واولهم المتغوي الف مئة رسالة نودي ليه لتوظيف لا حياة لمن تنادي ولا حتى رد لا ويقولون صوتوا ليه لو بس يبون لفلوس و الملايين والسيارات اخر موديل بارزة مبرزة واحنا هالفقارة على وظيفة محنا محصلين بصراحة العاقل لايصوت لاي احد ولا يعور راسه لان الكل مرشح روحه للفلوس والملاييين واحنا وش زايدنا

    • زائر 74 | 1:11 ص

      هل هنالك بديل غير

      إذا كانوا جماعة مجتمعين لم يحققو المطلوب.
      كيف بشخص واحد مستقل سيفعل؟
      مالينا غير الوفاق وإن لم توفقوا في إختيار بعض مرشحيها السابقين.

    • زائر 73 | 1:10 ص

      كلمة ؟

      ما طار طير وأرتفع إلا كما طار وقع لقد بانت الحقيقة يا وفاق وانكشف المستور

    • زائر 72 | 1:08 ص

      الحذر يا أخوان

      لا داعي لمثل هذه الفتن والتفرقة سواء دخلت الوفاق ام لم تدخل البرلمان ..فهل لو دخل أحد النواب المستقلين سيفعل المعجزات ويمنح لكل مواطن مليون دينار؟؟؟ لاداعي لمثل هذه التفرقة والفتنة بيننا ...فما رأيت قوماً أهون منا ..تمشي بينهم الفتنة في وضح النهار ولايحركون ساكناً ...أغلب المشاركات في هذا التعليق مدسوسة ..ألحذر الحذر يا اخوان..لاتجعلوا منا أضحوكة في ايديهم

    • زائر 71 | 1:03 ص

      إلى الزائر رقم 2 و 3

      إلى الزائر رقم 2 الشيخ علي سلمان الأمين العام لجمعية الوفاق ، تعقلو بارك الله بكم إذا كان هناك خلاف سياسي أتمنى ان لاينقلب إلى خلاف شخصي ، الزائر رقم 3 بكلامك هذا هو ما يسعى له بعض الحاقدين لم يجبرك أحد على التصويط لديك عقل وتعرف بإعتقادي كيف تشغله

    • فيلسوف | 1:00 ص

      نحن في حرب ام انتخابات؟

      اود ان أسأل نحن في حرب ام أنتخابات؟ لا أعتقد نحن في فترة أنتخابات لان اللي قاعد يحصل أمر غير طبيعي في بني جمرة او غيرها . تلاسن وسوء تفاهم بين أطراف معينة والضحية هم الناخبون وأعتقد اللي يخرج منها هم المترشحين لاكن كل من هب ودب يدخل الانتخابات . لاكن هذه الامور لا تحصل في بني جمرة فقط وانما تحصل في مناطق أخرى وتشهد ازدحامات كبيرة ويا ناخبون لا يغرونكم الآكل لان النتيجة راح تبين بعد ما يفوز النائب اللذي قدمتم له أصواتكم

    • زائر 70 | 12:57 ص

      بسكم تعصب

      بسكم تعصب فانتم مستهدفون ؟الوفاق-حق-أمل-الوفاء-وعد كلنا مستهدفون ونسير في نفس المركب. الكل يعمل حسب منهجيته وعليه تقبل الأخر والتنسيق. تحياتي وفاقي القلب

    • زائر 69 | 12:56 ص

      عقول

      ناس فاضية حدها
      المفروض كل واحد يحتفظ بريأه لنفسه وماله داعي للمشاجرة

    • زائر 68 | 12:56 ص

      بدون زعل

      انا احد الاشخاص الذين لم يرضى بأداء الوفاقيين في الدورة البرلمانية السابقة - ولاكني سوف لن اجد احرص من هولاء على مصلحة الشعب وخاصة المظلومة منها - وسوف انتخب الوفاق اينما كانو
      اخوكم مظلوم

    • زائر 67 | 12:56 ص

      ملاحظات لمصلحة الطائفة ؟؟؟

      توجد ملاحظات كثيرة على بعض مرشحي الوفاق من النواب ولكن يبقى المرشح تحت مظلة القرار الواحد حيث عندما يصدر تشريع ويحتاج للتصويت فإني في سلامة من أن الكتلة الواحدة ستقف معي ضد أي تشريع في غير مصلحة الشعب أو الطائفة بعكس المرشحين المستقلين اللذين لايوجد من يوحدهم في التصويت وبذلك تتشتت الأصوات ويغلب صوت المنافقين في المجلس. وبذلك فإني أؤيد الوفاق رغم ذلك لمصلحة الطائفة

    • زائر 65 | 12:55 ص

      انا من الحاضرين

      انا كنت من الحاضرين فما وجدت الا اناس لا تبدوا عليهم سيماء المؤمنين ابدا ولم يكونو من ذوي السيرة الحسنه بل كانوا جهال واصحاب مشاكل ولو لا العقول المتزنه والحكيمة من المنتمين للوفاق لسالت الدماء .
      وهذا الجهل وما يسوي .

    • زائر 66 | 12:55 ص

      كلنا مع الوفاق

      يوم شبعتون من 50 دينار علاوة الغلاء و100 دينار بدل السكن قلتون ما سوت شي الوفاق .. وأنا أقول تقرير أملاك الدولة اعظم إنجاز حتى لو ما سوت أي شي ثاني وياه .. ولما تدخل جمعية البرلمان راح تكون متحدة وقوية أكثر و ما تنجر بسرعة ورا الاغراءات مثل إذا دخل واحد مستقل لأن بسهولة راح يكون إغراءه وتخويفه !! ..وأقولها كل من كان على الحق سيلقى الظلم .. وتذكروا مولانا الامام علي ( ع ) ..

    • زائر 64 | 12:55 ص

      زائر 46

      وما فعلتموه انتم بتخريب الفعالية يعتبر ديمقراطية مثلا؟؟!! قمة التناقض

    • زائر 63 | 12:54 ص

      الله المستعان

      لا يصح الا الصحيح ههههههه طبعاالكل يعرف الوفاق رائعة في اعطاء الوعود المزينه بالزهور واروع من يجيد الكلام اصفق لك ياوفاق ههههههههههههههههه
      يكفيكم ضحك على الذقون

    • Ebrahim Ganusan | 12:50 ص

      كُلكم أخوان أنشاء الله حصل خير

      وهذه الأمور شيء طبيعي أن تحصل أختلافات ,على ترشيح هذا أو ذاك أو أختلاف على برنامج أنتخابي ووعود ذاك النائب ,,,, أقول لمن يريد ان يصوت في الأنتخابات وهو يذهب لخيام المرشحين عليه التحلي بروح عالية من الأخلاق والسماحة ومن يريد ان يقاطع فلا يزج بنفسه في أمر الأنتخابات ويتعارك مع مرشح هنا وفريق عمله ,, يجب تنحية الحساسية الفكرية والحزبية ,, موضوع الترشح للأنتخابات موضوع يجب أن يتعاطى معه بموضوعية عالية وبمسؤلية

    • زائر 61 | 12:50 ص

      الطبالة والناعقين

      ياحليلكم بغيتونها فرصة في الوفاق وتطبلون وينعق الناعقون عليها وتتشمتون فيها ها. ماأصغر مخوخكم. شغلوها وشيلوا الصدأ عنها ترى إللي موتحت مضلة الوفاق (ولااقصد الجميع) داخل عشان مصالحه الخاصة وبتثبت لكم الأيام.

    • بوناصر | 12:50 ص

      ليش

      ليش هذه الهجمة على الوفاق وعلى العلماء على الأقل الوفاق احسن من غيرها اشك في وجود اقلام مأجورة

    • زائر 60 | 12:49 ص

      ان بعض المترشحين الحاليين ، ليسوا ممن عقمت النساء ان تنجب أمثالهم وأفضل منهم

      فالتعرف الوفاق ومن يتبعها ، ان هناك اشكالية عليهم معالجتها ، وهي ان الاخرين لهم وجهة نظرهم في الامر ، لأن الوفاق ليست وحدها في المركب وانما هناك اناس يعرفون ان اي قرار يغرق الوفاق سيغرقون معها كون ان الامر لا يخص فئة دون اخرى وانما يخص جميع المجتمع الشيعي على الاخص ..
      اذا كان على الوفاق النزول للشارع ومعرفة رأي الناس في من ترشحه لخوض الانتخابات خصوصا ان هناك الكثير من اعضائها السابقين مرفوضين وعليهم الكثير من الملاحظات ، اذا وجب وبناءاً على ذلك ان تراجع الوفق قائمة مرشحيها مرة اخرى وتستبدلهم

    • زائر 59 | 12:49 ص

      يحدث دائما

      في أكثر من فعالية وفاقية ترى البعض ممن يغيب عن الساحة طوال أربع سنوات ولا يقرأ الصحف يأتي ليسأل ماقدمت الوفاق ، وحين يتم الاسهاب في المنجزات لا يقتنعون.. لا استبعد ان بعضهم مندس ليخرب الفعالية ويوقع الفاس على الراس

    • زائر 58 | 12:48 ص

      الـــــوفــــاق وبـــــس

      الــوفاق ثم الوفاق مهمـا فعلتــم اغلــب التعليقــات وراهم مندســـين واصحــاب فتنــه .... فـالوفـــاق هــــــي الـــــوفـــــاق

    • زائر 57 | 12:48 ص

      معكم يا وفاق

      شي طبيعي المنافسة واحنا ما نرفضها بتاتا لكن اقول لا تخلون الاجنبي يتدخل

    • زائر 56 | 12:47 ص

      أهلا بالتخلف

      أهلا بالتخلف أهلا بأمة التخلف و الجهل ، أهلاً بحركات التخلف و الجهل ، أهلا بمن يدعون العلم و هم جهلة ، هولاء هم من ألغو الفعالية ! قمة في التخلف و الجهل

    • زائر 55 | 12:47 ص

      زائر رقم 40 غير صحيح وانت كاذب وواهم

      تهديد تلفوني وصل النائبين النيابي والبلدي صباحا في حال سويتون الفعالية راح نخربها وليست القصة قصة واحد يبغي يعبر عن رايه أساسا كانوا مجموعة أطفال عمرها عمر حفاظات وليست مشاركة برلمانية.
      ثانيا ما احد غصبكم تصوتون هذا بعد شخص يبي يوصل رايه وانتون غير مجبرين لا على سماعه ولا على التصويت له

    • زائر 54 | 12:46 ص

      ديكتاتوريه بمسمى اسلامي

      الشعب هو المفروض اللي يختار مرشحه
      مو علي سلمان اللي يقرر من يكون المرشح
      هذا استخفاف بعقول الناس و ضرب آرائهم عرض الحائط

    • زائر 53 | 12:46 ص

      علويه عاليه

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، والصلاة والسلام على محمد وآل محمد. أقول بأعلى صوتنا نحن معكم معكم يا وفاااااااااااااااااااااااق إلى الأمام دائما. لكل حقود على بلدنا وشعبنا اقول له موتوا بغيظكم. الله يحفظ ديرتنا من هالفتن أحذروا يا شعبنا فالتحافظوا على تماسككم لا تتفرقوا. الأختلاف لا يفسد للود قضيه. كبروا عقولكم

    • زائر 52 | 12:42 ص

      البرلمان لايكن يعمل اي شيء الاباوامـــر وتحبب اخشوم مزكومة ؟

      بــكل حـــب واحتـــرام اقــف اجـــلالا لجمعيــــة الــــوفــــاق وحتــــى لــو مـــاســـوت شـــيء وبالعكــــس اعمـــالهـــا افضــل مـــن بـــاقــي الجمعــيات ... وانـا انســـان فقيــر ايضــا ولكــن مــن يــكدر يــغيــر شـــيء وكل اعضـاء البرلمان مـاكدروا يعملون شيء الا بـأوامــر من السلطات الاعلى !!! كــول لي من كـدر او عمل شىء في الكلمان عدى الكلام وتحبب الخشوم ومكــانك ســر يابرلمان

    • زائر 51 | 12:41 ص

      حقيقة واضحة.....اقرا حتى تفهم

      كل انسان عند عقل ويميز نظرة للحياة خاصة الحاضرة وشنو يتوقع من المستقبل على الرغم من دونية عقول فئة من الناس دات النفوس الضعيفة وما اكثر انتشارها على الاقل الوفاق ما تتعدى على حقوق الناس بل تتطالب بالكثير بالرغم من حصولها غلى القليل في ظل جماعة تضلل على ما تفعلة لعدم وضوح الحقيقة شئ من الدي فعلتة من متى البحرين زارتها منظمات حقوق الانسان الكل عندة عيون يميز حتى لو فقد باقي الحواس

    • زائر 50 | 12:40 ص

      سيري يا وفاق وكلنا معكي

      اللي فعلوه الأطفال أمس ببني جمرة ما راح يأثر على الوفاق ولا على مسيرتها
      بالعكس كبرت في عيونا أكثر وخلتنا نعرف من اللي يبغي الفتن ومن اللي يبغي مصلحة البلد

    • زائر 47 | 12:37 ص

      وفاااااااااااااااااقيون .... وفاااااااااااااااااااااااقيون

      اللي شفته بعيني وما احد قال لي ...
      مجموعة أطفال حتى سنهم صغيرة و لا يحق لهم التصويت... مدعومين من أحدهم وأمام الملأ قال أنا راح ادفع للي حملوا اللافتات 10 دينار ...
      ولكن نحي الأخوين الوفاقيين على درأ الفتنة وفض اللقاء وقدركم لدينا غالي وعالي جدا جدا .... وهذا تصرف انما ينم عن رجاحة عقل النائبين وحسن تصرفهما الدائم.

    • زائر 46 | 12:37 ص

      جمري

      ما حدث في بني جمرة هو أن أحد المواطنين أراد أن يعبر عن خيبة أمله في بلدي الوفاق ولكن الوفاقيين صادروا حقه في التعبير وحدث ما حدث ؛ والذي يقول أن بني جمرة كلها للوفاق فهو إما واهم أو كاذب ؛ فالغالبية في القرية ضد الوفاق وإن فازت الوفاق فعزاؤنا أننا لم نساهم في ظلم الناس بترشيح أعضائها .

    • زائر 45 | 12:36 ص

      بحرانية وافتخر

      مو معقول ان الوفاق بتخقق كل شى ولكن شى بسيط احسن من لا شى ولا اعداء الله ورسولة تلعب فينا

    • زائر 44 | 12:33 ص

      كونو واعيين يجماعه

      ترى في معلق قاعد اصب الزيت على النهار و همته فقط تشويه الوفاق في اكثر من مكان و اسلوبه واضح و هو الصاق الاتهمات باالوفاق و مرشحيها ويعمل من الحبه قبه يمكن اكون مدسم

    • زائر 41 | 12:32 ص

      أين الحق .. مع الوفاق

      أوما سألتم أنفسكم أين الحق ومع من ..أهو مع هذه الثلة التي باعت دينها وتشتري أصوات الناس بالمكيفات والفلوس.. أم مع جمعيات متحدة تحاول إقناعكم بما فعلته من جهود أنتم تجهلونها وتقنعكم بضرورة ادلاء أصواتكم حتى لا يدخل البرلمان من لا يخاف الله فيفعلوا بنا ما يشاءون ..
      أنا وجميع أحبتي مع الوفاق ...

    • زائر 40 | 12:32 ص

      ماذا فعلتم لضحايا الفصل التعسفي

      انا كنت احد ضحايا الفصل التعسفي عندما اتصلت باكثر من مندوب في الوفاق بالاضافة الى النيابى في الدائرة اغتذروا عن مساعدتي باعذار واهية وقال احدهم باننا لا نملك الوقت الكافي حالياً ولدينا امور اخرى عدة نقوم بها في الوقت الحاضر يعني بالعامية(موفاضين ليكم ) لكن فاضين لحملات الترويج من قرية للثانية.

    • زائر 39 | 12:28 ص

      كل شي واضح يا ناس

      المفروض يجب ان تكون الانتخابات حره مثل ما انتم تطلبونها من الحكومه ولكن في الواقع انتم تفرضون رأيكم على الناس بالقوة والتنقل من ديرة الى ديرة وختيار ممثلكم بدون الرجوع الى اهالي المنطقه ورجالاتها الذين هم اعرف بالاصح واجبار الناس على شخص انتم تختارونه من باب معرفه او نسب ، فالانسان يجب ان يكون مخير وليس مسير والمصلحه العامه هي الاهم. 

    • زائر 38 | 12:21 ص

      يا جماعه

      اللي بيتكلم من فراغ لا يتكلم ويحتفظ برأيه لنفسه
      الا يقول مكشوفه الاعيب الوفاق واللي يقول لو الشيخ عيسى مسجون شها الجهاله وشها الهباله صراحه, مشكله اذا كان خليلي جاهل مو اذا كان عدوي جاهل

    • زائر 37 | 12:16 ص

      مواطنة غيورة

      بسم الله وصلى على محمد رسول الله واهل بيته الطيبين الطاهرين اود ان اقول للجميع ان الوفاق ليست معصومة من الخطا ولكنها خدمت باخلاص وتكرار عبارة لم تعمل شيء لايليق بجهدها الواضح في الساحة وعلينا ان ندع التعصب والخلافات جانبا وننتبه الى اهمية المرحلة القادمة وخطة العدو الواضحة في تقكيك الشعب فليس المهم ان اكون وفاقيا اولا المهم ان اعطي صوتي لمؤمن مثلي ولا يفوز المخالف الذي سيحرمني من جميع حقوقي نصيحتي لشباب قبل ان ترد على اي عالم اقرأ سيرة الائمة (ع) وسترى ان العلماء ينهجون منهجهم

    • زائر 36 | 12:15 ص

      كلنا وفاقيون

      الشجرة المثمرة دائماً ترمى بالحجارة
      أعان الله الوفاق ... ووفقها لكل خير
      وصوتنا وصوت غالبية عقلاء بني جمرة للوفاق وبس

    • زائر 35 | 12:10 ص

      ماذا بعد

      كان على علي سلمان و نوابه لقاء الناس قبل و النزول للناس وليس الان عندما حدث العراك ومن مصادر موثوقه بداية العراك كانت بسبب وعود وكذب ومماطله العضو البلدي لاحد اهالي بني جمره

    • زائر 34 | 12:08 ص

      ماذا بعد

      كان على علي سلمان و نوابه لقاء الناس قبل و النزول للناس وليس الان عندما حدث العراك ومن مصادر موثوقه بداية العراك كانت بسبب وعود وكذب ومماطله العضو البلدي لاحد اهالي بني جمره

    • زائر 32 | 11:59 م

      صبرا صبرا

      اانا صدق ما اعرف في السياسه بس عندي ارشح واحد يدافع عني ويحاول قدر الامكان ان ياخذ شي من الحكومه اقول كبرو عقلكم ورشحو الوفاق احسن

    • زائر 31 | 11:56 م

      محرقي

      هذا شي بكل محافظات البحرين لان الوضع اصبح خطير بالنسب للمواطن الاصلي والنواب مجرد اشكال وهميه لا يسمعون لا يتكلمون لا ينظرون باسم الدين المفبرك .

    • زائر 30 | 11:53 م

      المصالح مشتركة فلماذا ؟؟؟؟

      ***
      السلام عليكم جميعا ، الاختلاف لا يفسد للود
      قضية ، الامنا وامانينا وحده لا تتجزء .
      من حق الوفاق ومن حق الجميع الترشح بصورة مستقل / أو عن جمعية / أو / أو .
      جزا اااه الوفاق كل خير على مابدلت وتبله من جهور مخلصةو صادقة .... والوفاق لم و لن أن تمن على أحد ممن خدمتهم و ساعدتهم .
      وغبر راضي تماما في ما حدث في بني جمرة .

    • زائر 28 | 11:50 م

      التعلقيات الاوليه لشخص وااحد

      شلون يفصلون الدين عن السياسه ؟؟
      ثانيا التعلقيات الاوليه كلها من شخص واحد وحاقد ع العلماء وليس الوفاق
      ثالثا هل الامام علي ع كان مهتم فقط بالدين ؟
      الوفاق خلال السنوات اللي مضت استطاعت تفضح المفسدين في هذا البلد واللي ع عينه غشاوة مشكلته مو مشكلتنا

    • زائر 27 | 11:43 م

      عقلوا عاد بسكم

      شباب بني جمرة عليهم تصرفات

    • زائر 25 | 11:36 م

      بسكم عاد يا شباب قرية بني جمرة ، ويش هالحركات

    • زائر 24 | 11:34 م

      أنا شخصيا لن أرشح أي شخص من جمعية الوفاق, وذلك بسبب لعبهم بعقلنا وبسبب الديون التي لازالت متراكمة علينا, لانهم وعدونا عندما قالوا لنا في الزواج الجماعي سنة 2007 بأنهم سيعطونا مساعدات, وبسون الزواج في مركز المعارض وبركبونا على خيول. وأحنا صدقناهم ودفعنا رسوم أشتراك 40 دينار في مكتبهم في السنابس وقالوا بأنهم حتى رسوم الأشتراك برجعونها لنا بس كل كلامهم كان كذب, وأحنا أعتمدنا بأنهم راح يعطونا مساعدات وقمنا استلفنا من أهلنا مبالغ وأنصدمنا بأن كلامهم كان مجرد سراب وخلا علينا ديون للحين أحنا ندفع فيها.

    • زائر 23 | 11:32 م

      بسكم جهل
      الله يحفظ العلماء

    • زائر 22 | 11:25 م

      الحل

      الحل هو فصل رجل الدين عن السياسه
      و ليس فصل الدين عن السياسه

    • زائر 21 | 11:24 م

      وهل الدين إلا السياسة

      دعونا نخلص النية لله ونلتزم بخط العلماء ، نعم نختلف ونحاول إيصال وجهة نظرنا القاصرة إلى العلماء ونناقشهم بالتي هي أحسن ، والأمر في النهاية إليهم حتى لو لم يقتنعوا برأينا ، كلنا مسئولون أمام الله بحق علمائنا الأفاضل ، أنا أنصح كل من لديه رأي أن يناقشه مع أهله ولا يحمل نفسه إثم القذف والتسقيط والتشهير. العقل أن ندعوا بالتي هي أحسن ، والرشد في التزام خط العلماء.

    • زائر 20 | 11:22 م

      (2)

      فيبقون أخوتنا وأبناءنا
      ومن بني جلدتنا ونقول للصحف المتصيدين الحاقدين وحاشى الوسط موتو بغيضكم فنحن لا تفرقنا انتخابات ولا تقاريركم الفتنة
      هذا وسوف يكون هناك اجتماع خاص مع هؤلاء الشباب مع الشيخ علي سلمان كما أخبرت.

    • زائر 19 | 11:22 م

      جمري

      انا ما كنت موجود البارحة وما ادري وش صار.
      بس اللي ادري عنه ان بني جمرة ناقمة على الوفاق
      لأن ضربت برأيها عبر الحائط في اختيار المرشحين من جهة
      ومن جهة اخرى وجود نسبة كبيرة من انصار أمل وحق ( وبتأكيد مو عاجبنهم موقف الوفاق ) اما الباقي فهم البسطاء اللي حاسين ان الوفاق ما قدمت لهم اي شي

    • زائر 18 | 11:22 م

      ما حدث في بني جمرة كان تصرف غير عقلاني

      مهما كان المسببات لا يمكن أن أتراشق أو تصل بنا الأمور مع من نختلف معهم في التوجهات ويصل بنا الامر إلا ما لا تحمد عقباه نشكر القائمين على الفعالية لتدارك الأمر

    • زائر 17 | 11:21 م

      (1)

      هذا الكلام عار عن الصحة ومجانب للحقيقة نعم كانت هناك ملاسنات ولكننا أنهينا الموضوع بالتعقل والود والتفاهم
      هؤلاء الشباب انما هم من أهلنا وقومنا ولا نريد لحملة انتخابية أو بطيخية أن تؤثر على علاقاتننا الاجتماعية والاخوية
      هذا ما صرح به النائب عبدالحسين المتغوي بل على العكس فقد أثبت شباب بني جمرة انهم أخوة متحابين ومتفاهمين
      وقد أدى هذا التلاسن والخلاف البسيط لتقريب وجهات النظر وهؤلاء الشباب مهما صدر منهم

    • زائر 16 | 11:09 م

      بني جمره

      بني جمرة خط احمر عليهم و الرساله وصلت الى ... حتى اللسان عافهم

    • زائر 15 | 11:07 م

      الوفاق ماتهمها الامصلحتها

      وهذا هو الواقع

    • زائر 14 | 11:07 م

      الله كريم

      في بني جمرة الأن انقسمو حق عن الوفاق

      الله يكون في عون الجميع

    • زائر 13 | 11:04 م

      كبيرة الوفاق جدا

      لو كانت جمعية غير الوفاق وخاصة من الجمعيات التي تشمت اليوم، لطلبت تدخل الأمن لفرض إقامة الفعالية لكن لسان حال الوفاق دائما هؤلاء أهلنا ومنا وفينا فهي كبيرة بتغليبها المصلحة المجتمعية والسلم الأهلي على المصلحة الانتخابية ومع كل خطوة تزداد علوا ورقيا

    • زائر 12 | 10:55 م

      الى الزائر 2 و 4 و5

      يبين من الكلام ان الاخ 3 في 1...... والظاهر عدم وجود نضج لما حدث ويحدث في هذا الوطن أو مدفوع الاجر وما باقي الا اجي واتفهم العلماء في الدين ..... اللهم ومن ارادنا بسوء فارده ومن كادنا فكده برحمتك ياأرحم الراحمين بحق محمد وآل محمد.

    • زائر 11 | 10:53 م

      التعليقات من 1 وحتى 5 كلها تعليق شخص واحد

      التعليقات من 1 وحتى 5 كلها تعليق شخص واحد

    • زائر 10 | 10:44 م

      يدا بيد مع العلماء

      نحن مع الوفاق قلبا وقالبا والي سووه واجد وفضل شيخ علي سلمان على البحرين كبير جدا - خلو عنكم هالكلام ولا تزيدون الطين بله يا جماعة

    • زائر 9 | 10:43 م

      صدقوني الكل ابتعد عنكم ولا احد وياكم كل هذا اتعرفون ليش لانكم تضربون اهالي القرى بعرض الحائط واتحطون ناس على كيفكم ولا رشحناكم يا وفاق وش استفدنى منكم ما اقول الا الله يعينكم على صدمة الانتخابات ,, المحافظه الشماليه الدائره الخامسه , سار , الجنبيه , القريه , بوري

    • زائر 8 | 10:18 م

      ارفع القبعة للوفاق

      يا جماعة الخير ،، دعو عنكم هذا التفكك ،، ولتكونو يد واحدة ،، نحنمع الوفاق ، فلو تخلينا عن الوفاق ،، لأصبح حالنا أردى من هذا الحال ،،
      اتمنى لكم النضج السياسي ،، لكي تتفهمو ماذا فعلو بالوفاق ،، في تقسيم المناصب ،، ولكن ليست كل مرة سوف تسلم الجرة

    • زائر 6 | 10:12 م

      صباحكم جوري

      الصراحة مو لهدرجة كل من يؤيد ان يصوت حر في تصرفاته وكل من لايؤيد كذلك حر ماليهم اجون يفرضون رااايهم ع الجمهور الي كان حاضر الحفل الذي لم يعقد والسبب ثلة من العصبيين يعني تخيلوا روحكم كل الخير من وظائف وبيوت إسكان الى الجلف وتخيلوا مافي احد يوصل صوتنا ومشاكلنا الى البرلمان منهو الي بيوصلها ؟! اني مع الإنتخاب فهي الورقة الأخيرة لتحقيق أحلامنا التي طالما ماحلمنا بها ..هم يريدون ان تفضى لهم الساحه في كل شيء وكل هذه البلبلات خير دليل ع ذلك..

    • زائر 5 | 10:10 م

      ابتعدو عن السياسه ارجوكم

      انا انصح العلامه عيسى قاسم والشيخ علي سلمان بتفرغ الى الدين افضل وترك السياسه الى اهل السياسه لا تغلبكم العواطف ركزو على الدين وتركو السياسه الى السياسين اثبتم بانكم غير مؤهلين سياسيا ولله هذا من حبي كلكم اتركو السياسه لله يرضى عليكم لاني اتألم عندما يهان عالم ارجوكم اتركو السياسه وركزو في الدين لانكم خلقتم الى الدين فقط لاغير ووجه نظري لا تصلحون بان تكونون قائدين سياسيين انتم رجالات الدين فقط انهمكو في اصلاح الدين الذي في هذا البلد واتركو اياديكم عن السياسه لله يحفظكم السياسه الى اهل السياسه

    • زائر 4 | 9:58 م

      لله يازمن

      ويش يبغون الوفاق خلاص الناس ما تبغيكم انا واحد منكم وفيكم ما ابغيكم ولا ابغي امشي في خطكم انتو يا وفاق بعتون قضيتنا بسعر رخيص جدا لله يجازيكم ومررتون اكبر عذاب الى الشعب وهو استقطاع 1 بالمئه ويش بعد بتسون الى الناس ادري انا تبغون الناس تمشي وياكم مثل البهائم استحو يا وفاق وتقي لله يا علي سلمان بهذا الشعب الطيب وروح دور اليك مسجد وتعبد فيه يمكن ربك يغفر اليك ولا تنسى تودي وياك جماعتك علشان يغفر لله اليهم بعد واذا مو مصدقني جرب هذه المره وبتشوف بانك خسران جدا جدا جدا

    • زائر 3 | 9:50 م

      تخيلو لو

      تخيلو لو الشيخ عيسى قاسم مسجون في هذا الوقت هل الوفاق بترشح نفسهاا؟ انا اقول لن ترشح نفسها لانه الشيخ مسجون لكن الوفاق ما تعتبر باي سجين يهمها مصلحتها وبس واعتقد الوفاق مشكلتها في نفسها وانا انصحها بان ادور اليها ناس عاديه وترشحهم ... هذا الواقع لاسف الناس راحت وراىء العمائم ونسو عقولهم لله يازمن شوفو حال زمن شنو سوى فينا لله يصبرك ياقلبي ماقول الا معكم يا علماء ومابنشوف روحنا الا ميتين من القهر منكم ومن العلماء

    • الروح الهادئة | 9:43 م

      صباح الخير ..

      اذا احنا بينا وبين نفسنا ما تحملنا بعض وما اتصفنا بالحلم.. شلون تبون الغرباء يصيرون؟
      يا جماعة كبروا عقلكم والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ،،
      ناس عقولها بكبر النمل صراحة .. ويزعلون بعد اذا أحد انتقدهم بالحق!

    • زائر 2 | 9:38 م

      ياجماعه خلاص لا تضحكون على نااس الكل عرفكم ياوفاااق

      ياجماعه اناا بعتقااادي بانه الوفااق قاعده تضحك على روحهااا وتضحك على النااس مدخلين الدين ومدخلينين علماء في السالفه كانه الانتخابات بلغصب واناا اقووول وانا على فكره مواطن فقير وما اشتغل ولله بانه الوفاق اكبر مصيبه سوتهااا بدخولهااا البرلمان كانت سابقا اليها شعبيه كبيره والحين طاحت في الحضيض وانا اقول لله يستر في هذه الانتخابات اذا حصلو 12 مقعد زين رحووو شوفو علي سلمان اشلون اروج الى الانتخابات خلاص ما نبغي منكم شيولا من احد كلكم كذابين نبغي نعيش دخلتونا في دوامه

    • زائر 1 | 8:15 م

      يا جماعة الخيـر ...

      فجركم و صباحكم سعيد ... ما يصير تقسمون الأربع سنوات و تخلون كل مرشح على سنتين سنتين؟؟ و كفى الله المؤمنين شر القتال.

اقرأ ايضاً