العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

أحمد حسين يوقع على ميثاق «البحرينية للشفافية»

العدلية - جمعية الشفافية البحرينية 

08 أكتوبر 2010

قالت جمعية الشفافية البحرينية أمس إن النائب المستقل السابق أحمد حسين المترشح حالياً عن الدائرة الانتخابية الرابعة بالوسطى صدّق ميثاق الشرف الذي دعت له الجمعية. وقال حسين في تصريح له بهذه المناسبة: إن الواجب المقدس يحتم على الآخرين الالتزام بالقواعد الشرعية، ونحن إذ نخوض الانتخابات النيابية فالأمل من المترشحين الالتزام بتلك المبادئ واحترامها، ويأتي تصديقنا على ميثاق الشرف مع مجموعة من المترشحين إيماناً ورضا منا بتلك المبادئ النبيلة وتأكيداً منا على احترام الآخرين وعدم الإساءة لهم أثناء الحملات الدعائية.

وأضاف: في هذا الصدد وجهنا أعضاء حملتنا الانتخابية إلى ضرورة الالتزام بتلك المبادئ لأنها نابعة من تعليم ديننا الحنيف وأوصيناهم بأن يكون تنافسنا شريفاً في الانتخابات لنثبت للعالم الذي يراقب عرسنا الانتخابي أننا شعب متحضر يحترم الرأي الآخر ويحترم الآخرين، متمنياً أن تسير الانتخابات وفقاً لما يتطلع له شعب البحرين المتحضر لأنه في المحصلة النهائية هو أن أي شخص يصل إلى قبة البرلمان بالطرق المشروعة فهو نجاح لهذا العرس الديمقراطي الذي نعيشه هذه الأيام كما هو نجاح للوطن بأسره.

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:50 ص

      القيمة القانونية

      على الصعيد القانوني والقضائي ميثثاق الشرف = صفرا ومعنى ذلك هو دعاية انتخابية لدغدغة مشاعر الناخبين وبعد الفوز يخذل الموقِع ناخبيه ، لذلك على الناخبين اختيار الأصلح والأكفأ.

اقرأ ايضاً