العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

براءة مواطن من الاعتداء على عرض صبي

برأت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي عبدالله أبل وأمانة السر عبدالأمير العريبي متهماً بحرينيّاً من تهمة الاعتداء على عرض صبي قاصر.

وكان المحامي ثاني سالم قدم مذكرة دفاعية جاء فيها بالدفع ببراءة موكله، إذ إن المتهم أنكر التهم الموجهة إليه أمام الشرطة والنيابة، كما أن المجني عليه ذكر أنه التقى بالمتهم بمنطقة السوق ثم زعم أنه طلب منه مرافقته إلى إحدى البنايات وارتكاب الفعل المنسوب إليه، إلا أن أوراق الدعوى خلت من أي دليل قاطع.

وأضاف سالم أن رجال الشرطة ذهبوا مع المجني عليه وعاينوا البناية التي زعم المجني عليه أنه تمت مواقعته فيها، إلا أن البناية سكنية وحركة السكان فيها واضحة وأن أياً من الساكنين أو المرتادين سيلاحظون أي تصرفات غريبة.

واستند سالم إلى تقرير الطبيب الشرعي الذي ينفي وجود أية آثار تشير إلى عنف أو مقاومة المجني عليه، أو تعرضه لأي اعتداء جنسي.

واختتم سالم مذكرته بطلب براءة موكله مما نسب إليه.

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:10 ص

      الكل يجب ان ياخذ حقه متهم او مجني عليه

      اذا ثبت فعلاً برائت المواطن من الاعتداءئ على الصبي .. يعني هذا بطلان دعوى الصبي .. فهل تنتهي هنا القضية الا يجب محاسبة الصبي على ادعائه بالزور وتشهيره بسمعة الاخرين حتى يكون رادعا له ولامثاله ممن تسول لهم انفسهم تلطيخ سمعة الاخرين ويكون بذلك رد للمواطن المنهم وحتى لايكون هذا طريق سهل لمن يختلف معك في راي اوما شابه ذلك وهنا الكل يأخذ حقه لانه هنا اصبح المتهم هو المجني عليه وصاحب الدعو الصبي( المجني عليه ( اصبح في الحقية هو الجاني

اقرأ ايضاً