العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

سيمون كويل يصر على اختيار شيريل كول للتحكيم

يخوض النجم التلفزيوني الشهير سيمون كويل معركة مع شبكة «فوكس» التلفزيونية الأميركية من أجل أن تقبل بانضمام المغنية البريطانية شيريل كول إلى هيئة التحكيم في برنامج «إكس فاكتور» النسخة الأميركية.

وذكرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية أن كويل يجري مناقشات عدة لضم شيريل إلى هيئة التحكيم في برنامجه الجديد الذي يتكلف 100 مليون جنيه استرليني، وبدأ في سبتمبر/ أيلول الماضي

ولقد توطدت علاقة الصداقة بين كويل وشيريل أثناء إصابتها بمرض الملاريا والمشاكل التي مرت بها بسبب انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم الإنجليزي أشلي كول.

وتحدثت شيريل عن شعورها بالامتنان لكويل، قائلة إنه «أفضل إنسان يمكن التحدث معه وهو دائماً ما يكون موجوداً عندما تحتاج إليه، وفى بعض الأوقات يكون هو الشخص الوحيد الذي يفهمك».

وأضافت :»أعلم أن بيننا اختلافات، ولكنه شخص رائع حقاً، يمكن أن تصفه بأنه صديق وأحد أذكى الأشخاص الذين عرفتهم». وحتى الآن مازالت خطة ضم شيريل إلى برنامج «إكس فاكتور» الأميركي غير مقبولة من جانب المسئولين التنفيذين لشبكة «فوكس» الذين أخبروا كويل بأن شيريل ليست معروفة في أميركا، وربما لن تكون ملائمة للظهور في برنامج من المتوقع أن يجتذب 24 مليون مشاهد أسبوعياً.

ويطالب مسئولو شبكة «فوكس» بضم نجم بارز حتى يتمكن البرنامج من المنافسة مع برنامج «أميركان أيدول» الذي كشف الشهر الماضي عن ضم المغني الرئيسي في فريق «ايروسميث» ستيفن تايلور والمغنية الشهيرة جنيفر لوبيز ضمن هيئة تحكيمه.

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً