العدد 2949 - السبت 02 أكتوبر 2010م الموافق 23 شوال 1431هـ

محافظ العاصمة يشيد بوطنية شباب العاصمة في التعبير عن الحب والولاء للقيادة

أهالي العاصمة يوقعون وثيقة الولاء في سيتي سنتر
أهالي العاصمة يوقعون وثيقة الولاء في سيتي سنتر

أشاد محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بالروح الوطنية لشباب محافظة العاصمة وحرصهم على المشاركة في التعبير عن الحب والولاء للقيادة الحكيمة.

جاء ذلك لدى زيارته موقع عمل اللجنة الشبابية لأهالي العاصمة التي تشرف على برنامج توقيع أهالي محافظة العاصمة وثيقة العهد والولاء للقيادة الرشيدة مساء أمس بمجمع السيتي سنتر.

وعبّر المحافظ باسمه ونيابة عن أهالي محافظة العاصمة عن خالص الوفاء وصادق الانتماء الى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معاهداً جلالته أن يظل شعبه أوفياء مخلصين لمملكة البحرين وقيادتها الرشيدة، وأن يعملوا بكل جد وإخلاص وتفان من أجل عزة الوطن وكرامته ويدافعوا عن منجزاته الحضارية، مستلهمين الرشد من العقيدة الاسلامية السمحة ومن التوجيهات الحكيمة لجلالة الملك، مؤكدين وقوفهم صفّاً واحداً في وجه من يحاول المساس بأمن المملكة والإساءة إلى الوحدة الوطنية وبث الفرقة والتنابذ وإعاقة المسيرة التنموية الحضارية والمشروع الاصلاحي لعاهل البلاد.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة يوسف يعقوب لوري أن الهدف من البرنامج هو إظهار مدى انتماء وحب وولاء الشعب البحريني لجلالة الملك إذ يقع على عاتق الشباب مسئولية الدفاع عن الوطن وحمايته من أي مكروه والذود عن ترابه وطاعة أولي الأمر، مشيراً إلى أن عمل اللجنة يأتي إيماناً منها بدور الشباب لإظهار محبتهم وولائهم لجلالة الملك.

من جهته، قال القائم بأعمال مساعد رئيس اللجنة محمود رزق العصار، ان هذا الجهد الوطني من قبل مجموعة من أبناء الوطن، يأتي في سياق الجهود المتواصلة لإظهار الولاء والانتماء إلى الوطن، إضافة الى تقديم أسمى اشكال الولاء والانتماء إلى جلالة الملك

العدد 2949 - السبت 02 أكتوبر 2010م الموافق 23 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً