العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ

بيكهام لن يعود إلى أوروبا هذا الموسم

استبعد النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام أمس (الأربعاء) احتمالات أن يلعب في أوروبا هذا الموسم، مشيرا إلى أنه سيركز على مسيرته مع فريقه لوس أنجليس جالاكسي الأميركي. وعاد بيكهام (35 عاما) لتوه بعد 6 أشهر من الغياب بسبب الإصابة بقطع في وتر أخيل خلال فترة إعارته لميلان الإيطالي الموسم الماضي.

ولكن بعد فترتين إعارة لميلان، يشعر بيكهام الآن أنه لن ينتقل على سبيل الإعارة مجددا هذا الموسم مشددا على حاجته للتركيز على مسيرته مع جالاكسي. وقال بيكهام لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على الانترنت أثناء وجوده في ترينداد وتوباغو لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات تحت 17 عاما «لا اعتقد ذلك، لن استبعد الأمر بشكل نهائي، ولكن بعد إصابتي احتاج حقا إلى التركيز على استعادة كامل لياقتي».

وأضاف «من الناحية الجسدية احتاج إلى استعادة توازني بعد فترة غياب طويلة، لا يمكنني التأكيد على أي شيء، ولكن اعتقد انه يتحتم علي الانتظار». وعلى رغم استبعاد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي فابيو كابيللو لبيكهام من حساباته، أكد اللاعب المخضرم أنه سيكون سعيدا بارتداء قميص بلاده مرة أخرى لو تم اختياره. وأشار «أريد أن أكون جاهزا للعب للمنتخب الإنجليزي، هذا يمكنني فعله، أنني متعطش للعب لبلادي بعد أن قضيت معه 15 عاما».

العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً