العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ

عسكر: «المؤسسة» استعدت للتأثيث... الصالح: تسليم المشروع في أكتوبر

الانتهاء من الأعمال الإنشائية في نادي سترة النموذجي

أم الحصم - المؤسسة العامة 

29 سبتمبر 2010

تفقد وفد المؤسسة العامة للشباب والرياضة ووفد وزارة الأشغال الأعمال الجاري تنفيذها في نادي سترة النموذجي وذلك في إطار التنسيق الدائم بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة ووزارة الأشغال.

وضم وفد المؤسسة العامة للشباب والرياضة مدير إدارة الشئون الفنية بالوكالة عبدالرحمن عسكر وعدد من مهندسي إدارة الشئون الفنية، فيما ضم وفد وزارة الأشغال مدير إدارة المشاريع الاستراتيجية بوزارة الأشغال غازي الصالح وعدد من مهندسي الوزارة.

وتأتي زيارة عسكر والصالح إلى نادي سترة النموذجي في إطار الاطلاع على سير العمل في مشروعات البنية التحتية للحركة الرياضية والشبابية والحرص المتواصل على استمرارية التنسيق بين الجهات الحكومية ذات العلاقة في إقامة هذه المشروعات بما يسهم في استكمال العمل فيها بأسرع وقت ممكن حتى توضع بخدمة منتسبي القطاعين الرياضي والشبابي.

وأكد عسكر خلال الزيارة أن حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على التنسيق الدائم مع وزارة الأشغال فيما يخص مشروع نادي سترة النموذجي من أجل سرعة تنفيذه بالسرعة الممكنة، مشيدا بتوجيهات وزير الأشغال فهمي الجودر، الوزير المشرف على هيئة الكهرباء والماء، بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية في المشروع، مشددا على ضرورة بذل كل جهد ممكن من اجل استكمال تنفيذ المشروع حتى يوضع تحت تصرف نادي سترة ويحقق تطلعاته في مواصلة دوره الحيوي في إثراء مسيرة الحركة الرياضية في المملكة.

وكشف عسكر أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة بدأت بالاستعداد المكبر لعملية تجهيز مقر النادي ومنشآته الرياضية وذلك للوصول إلى رؤية واضحة بخصوص تجهيز وتأثيث مرافق النادي المختلفة على أن يتم تنفيذها مباشرة بعد تسلم المشروع بصورة نهائية من وزارة الأشغال.

وأكد مدير إدارة الشئون الفنية البدء في إجراءات تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الأندية النموذجية والذي يأتي بعد انتهاء الإعمال الإنشائية لمشروعي ناديي النجمة وسترة، لافتا إلى أن المؤسسة خاطبت وزارة الأشغال بصورة رسمية بهذا الشأن تمهيدا للسير في خطوات المرحلة الثانية للأندية النموذجية في أندية الرفاع والشباب وسترة والنجمة.

من جانبه، أكد الصالح أن جميع الأعمال الإنشائية في نادي سترة تم الانتهاء منها وذلك بفضل التنسيق الدائم بين الوزارة والمؤسسة العامة والمقاول المشرف على المشروع حبيب علي عواجي، مؤكدا حرص الوزارة على إخراج هذا المشروع بأبهى صورة ممكنة شأنه شأن بقية الأندية النموذجية.

وأشار الصالح إلى أن فهمي الجودر على اطلاع دائم بسير العمل في نادي سترة النموذجي وقد أصدر توجيهاته إلى المسئولين في وزارة الأشغال بضرورة سرعة تسليم المشروع إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة بعد استكمال جميع الأعمال التي تقوم بها الوزارة، كما وجه المعنيين في هيئة الكهرباء والماء بسرعة توصيل التيار الكهربائي إلى المبنى مع بداية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، مشيرا إلى أنه من المتوقع تسليم المشروع إلى المؤسسة العامة خلال شهر أكتوبر المقبل بعد استكمال اختبار وفحص الأجهزة والمعدات الكهربائية والميكانيكية.

العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً