العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ

ما ذكره سيدشبر ما هي إلا مطالب سترفع لمجلس الإدارة لدراستها

أمين سر نادي البسيتين عبدالرحمن:

قال أمين السر العام بنادي البسيتين نبيل عبدالرحمن في رده على ما تم نشره على لسان نجم حراسة الفريق الأول للكرة سيدشبر علوي بـ «الوسط الرياضي» يوم أمس (الثلثاء) بان الاجتماع الذي تم عقده مع اللاعب كان مع اللجنة التي تم تشكيلها للجلوس معه وليس مع إدارة النادي وان اللجنة بصدد رفع تقريرها وتوصياتها لمجلس الإدارة بعد رصد مطالب سيدشبر للوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وأضاف «مازالت الإدارة لم تصدر أي قرار بشأن سيدشبر في الأمور التي تم ذكرها في لقائه مع «الوسط الرياضي» وانها تنتظر توصيات اللجنة مقدرين ما يمر به حارس المرمى المتميز سيدشبر من ظروف نسعى لحلها ولحل كل المشكلات العالقة مع أبناء النادي في كل الألعاب. وأود ان اكرر وأشدد بان الإدارة ستقوم بدراسة ما لدى سيدشبر وحسب الإمكانات المتاحة ستقوم بتلبية الأمور التي تستطيع حلها ودفعها إلى الأمام».

وتابع: «نحن في نادي البسيتين وعلى رغم الضائقة المالية الا اننا نحاول ان نساعد أي لاعب في النادي حسب الإمكانات المتاحة وليس لدينا تفضيل للاعب على آخر وان ما ذكره سيدشبر ما هي الا مطالب سيتم رفعها من قبل اللجنة التي جلست معه إلى مجلس الإدارة ولم يتحقق منها أي شيء».

العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً