العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ

لاعبان فقط من «الثلاثينيين» يحق لهم الخروج في العام الواحد

تسجيل عماد في كشوفات المحرق سليم... يوسف:

أكد مدير الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أحمد يوسف لـ «الوسط الرياضي» أن الاتحاد أرسل اللائحة المعتمدة للجنة المسابقات للأندية وذلك بعد تنقيحها في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية الذي عقد في 6 سبتمبر/أيلول الماضي، وأضاف «تم إرسالها للأندية بشكل رسمي وفيها كل التعديلات الجديدة بالإضافة إلى المواد التي تم تثبيتها، وهذه هي اللائحة التي سيتم السير عليها خلال الفترة المقبلة».

وفيما يخص العملية التنظيمية للاعبين «الثلاثينيين» والانتقال، قال: «تقرر أن يتم خروج لاعبين اثنين فقط ممن يحملون هذه الصفة من كل ناد ولا يجوز أن يخرج أكثر من هذا العدد في الموسم الواحد، فيما يحق لأي ناد التعاقد مع العدد الذي يريده ممن يحملون هذه الصفة».

وعن الأمور التنظيمية للاعب المحترف الذي سيستمر حضوره في دورينا، قال: «في الجمعية العمومية تم إقرار أنه لا يجوز أن يغير اللاعب المحترف في غير الفترتين المسموح فيهما للتسجيل وإن كان اللاعب مصاباً، وهذا ما تم وضعه للأمور الخاصة باللاعب المحترف، فيما فترات التسجيل فسيتم تحديدها من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد وذلك بالنظر لانطلاقة الموسم وما شابه من هذه الأمور».

وأكد مدير الاتحاد لـ «الوسط الرياضي» أيضاً صحة تسجيل نادي المحرق لصانع الألعاب عماد سلمان، وقال: «تسجيله صحيح لأن المحرق جاء برسالة رسمية موجهة لأمين السر العام للاتحاد توضح أن اللاعب يملك استغناءه في يده، ولهذا تم اعتماد تسجيله وتم شطبه من سجلات نادي النجمة، ووفق القوانين فإن تسجيله صحيح ولا يوجد أي شك أصلاً في ذلك».

يذكر أن عماد سلمان كان من المفترض أن ينتقل للأهلي بموجب الاتفاق بين الأهلي والنجمة، إلا أنه لم يتوصل لاتفاق ليوقع بالتالي للمحرق بعد موافقة النجمة الرسمية التي أرسلها للاتحاد البحريني للكرة الطائرة وذلك بعدما استلم مبلغاً مالياً نظير حدوث الصفقة.

العدد 2946 - الأربعاء 29 سبتمبر 2010م الموافق 20 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً