العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

إقبال كبير على فعالية «الحلبة لك» بحلبة البحرين

استمتع محبو السرعة والتسابق على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» بفعالية «الحلبة لك» التي أقيمت في يوم الخميس الماضي والتي لاقت إقبالا كبيرا، وتمكن المشاركون بهذه الفعالية من الحصول على فرصة التحول إلى مقعد السائق واختبار المتعة والإثارة من خلال القيادة على مضمار سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1.

وتمكن عشاق السرعة من المشاركة في الفعالية من خلال قدومهم بسياراتهم ودراجاتهم إلى حلبة البحرين الدولية وقيادتها على المضمار، وتمكنوا من الاختيار بين قضاء يوم كامل على المضمار على متن سياراتهم الخاصة أو دراجاتهم النارية أو لنصف بالإضافة لحصولهم على سعر خاص عند حجزهم المسبق.

واستمتع المشاركون بفعاليات منوعة من خلال جولات الهامر عن طريق جولة في مقعد الراكب والمشاركة في مضمار الدفع الرباعي ذو الطرق الوعرة والمتضمن لـ 23 حاجزا وهي تجربة من أكثر التجارب إثارة في حلبة البحرين الدولية. بالإضافة لفرصة أخذ جولة حول حلبة البحرين الدولية في سيارة سوبر كارز V8 والتي استمتع المشاركين في هذه الفعالية بتجربة القيادة المثيرة وبسرعة عالية مع سائق مؤهل.

يذكر أن الجولة المقبلة لفعالية «الحلبة لك» ستقام يوم الجمعة 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، للحجز والاستفسار يمكن الاتصال بالخط الساخن لحلبة البحرين الدولية 17450000 أو الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً