العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

«أنانية» إيتو تُثير الغضب في إنتر ميلان

أشارت تقارير صحافية إيطالية إلى أن هناك حالة من «السخط» بين لاعبي إنتر ميلان الإيطالي بسبب «أنانية» الكاميروني صامويل إيتو مهاجم الفريق.

وعاد إيتو (29 عامًا) إلى مركز قلب الهجوم تحت قيادة المدير الفني الإسباني رافايل بينيتيز، بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينهو عن «سان سيرو»، إذ كان الأخير يفضّل الدفع به في مركز الجناح الأيمن.

وعلى رغم أن إيتو أحرز حتى الآن 6 أهداف لفريقه منذ بداية الموسم (5 أهداف على المستوى المحلي وهداف أوروبي وحيد)، فإن بعض زملائه في الملعب يقولون إنه «يلعب كرة القدم بطريقة أنانية خاطئة».

وحسب تقرير صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الرياضية الإيطالية أمس الأول (الاثنين)، فإن لاعبيْ وسط «النيراتزوري» ويسلي شنايدر وغوران بانديف كانا «مُحبَطيْن» بسبب «إصرار إيتو على التسديد بدلاً من التمرير في أكثر من مناسبة بمباراة روما السبت التي انتهت بخسارة إنتر صفر/1». ومن جانبه قال الظهير الأيمن لإنتر ميلان البرازيلي دوغلاس مايكون عقب المباراة: «رأيت بعض الأنانية في خط الهجوم»، في إشارة إلى إيتو الذي انتقل من برشلونة الإسباني إلى الفريق الإيطالي في صيف العام 2009.

وسيعتمد بينيتيز بشكل أساسي على إيتو رغمًا عنه في مباراة فيردر بريمن الألماني الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بسبب تعرض بانديف ودييغو ميليتو لإصابتين مختلفتين، وبالتالي لن يتمكنا من المشاركة في اللقاء المهم.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً