العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

الإمارات والسعودية في نهائي البطولة

تأهل المنتخبان السعودي والإماراتي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج للناشئين بعد فوز الأول على عمان بهدفين مقابل هدف وفوز الثاني على قطر بركلات الترجيح.

ويعيد التاريخ نفسه من خلال البطولة في العام الماضي وشهد نهائي البطولة لقاء المنتخبين المتأهلين في البطولة الحالية وهما الإمارات والسعودية، وتمكن الإمارات من الفوز بالبطولة الماضية على حساب المنتخب السعودي.

وافتتح المنتخب الإماراتي التسجيل عن طريق لاعبه المتألق وليد عنبر في الدقيقة 19، وجاء الرد القطري سريعا بعدما سجل مدافع الأمارات سالم سلطان هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 24.

واستثمر العنابي نشاطه الهجومي ليتقدمه في الدقيقة 26 بالهدف الثاني الذي حمل توقيع سعود الخلافي.

وتمكن المنتخب الإماراتي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بواسطة هدافه عنبر، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الإضافيين من دون أهداف ليحسم الإماراتيون المباراة لصالحه بأربع ركلات ناجحة مقابل ركلتين للقطريين.

وسجل للإمارات (محمد الحمادي و خميس راشد وخالد درويش وسعود الظاهري)، وسجل لقطر صالح اليزيدي وعبدالكريم حسن وأضاع علي محمد ومهند الشيخ.

وفي لقاء السعودية وعمان تمكن الأول من التقدم عن طريق فهد المولد في الدقيقة 50 من ركلة الجزاء بل أن يسجل خالد الهاجري هدف التعديل للمنتخب العماني في الدقيقة 66 لكن أحمد الشهري تمكن من تسجيل هدف الفوز للسعودية في الدقيقة 74.

وسيلتقي المنتخبان غداً (الخميس) في المباراة النهائية على استاد جابر الأحمد الصباح.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً