العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

اللجنة المنظمة ستوفر الظروف المثالية لإنجاح «نسائية قدم العرب»

أم الحصم - المؤسسة العامة 

28 سبتمبر 2010

أكد الأستاذ عبدالرحمن عسكر رئيس اللجنة التحضيرية بطولة كأس كرة القدم العربية النسائية (الطريق إلى ألمانيا) المقررة في مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل حرص اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على توفير جميع الظروف المثالية لإنجاح هذا الحدث الرياضي المميز بما يصب في خانة تحقيق الأهداف النبيلة لهذه البطولة الرامية إلى تعزيز العلاقات بين شباب العالم العربي وألمانيا والمساهمة في تطوير كرة القدم النسائية العربية والتي حققت خلال السنوات الماضية انجازات طيبة على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك خلال ترأس عسكر لاجتماع اللجنة التحضيرية للبطولة بحضور سوسن تقوي مديرة البطولة، رئيس لجنة العلاقات العامة وليد القاسمي، رئيس لجنة الملاعب حمد الحمد، رئيسة اللجنة الطبية بدرية توراني، رئيس لجنة الإعلام المرئي فواز شمسان، رئيس اللجنة الفنية محمود فخرو، رئيس لجنة المواصلات حمد الباكر، ضابط الارتباط بين المؤسسة العامة والسفارة الألمانية للشئون الإدارية تانجا فوريست، ضابط الارتباط بين المؤسسة العامة والسفارة الألمانية للشئون المالية بياتي سكوك، ممثل السفارة الألمانية ستفاني روزل، وممثل المجلس الأعلى للمرأة سارة الدوسري، منسقة اللجنة التحضيرية فجر جاسم.

وتم خلال الاجتماع مناقشة إقامة حفل افتتاح وختام البطولة على ملعب الاستاد الوطني بينما ستقام مباريات البطولة على استاد النادي الأهلي والتدريبات اليومية للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة على الملاعب الخارجية.

كما تم خلال الاجتماع تكليف رئيس اللجنة الفنية بمراسلة الاتحاد الدولي من اجل الاعتراف بالبطولة دوليا للدخول في التصنيف العالمي للعبة والذي يصدره الاتحاد الدولي كما تم الاطلاع على احتياجات اللجنة الفنية من اجل تجهيز الملاعب التي ستقام عليها البطولة.

وتم خلال الاجتماع تكليف مديرة البطولة سوسن تقوي بالتنسيق مع مديري المنتخبات المشاركة في البطولة من أجل تزويد اللجنة التحضيرية بمواعيد وصول المنتخبات إلى البحرين كما تم تكليف عبدالله السماهيجي بمتابعة سكن وموصلات الوفود المشاركة.

يذكر أن المنتخب الفائز بلقب البطولة سيحظى بفرصة السفر إلى ألمانيا وإقامة معسكر تدريبي مشترك مع منتخب ألمانيا ضمن رحلة إعداد الأخير للمشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات 2011.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً