العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

ناصر بن حمد يجدد الثقة بأفراد الفريق الملكي للقدرة

بعد المشاركة في بطولة العالم للقدرة في كنتاكي

أكد قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن التواجد في بطولة العالم للقدرة التي اقيمت في كنتاكي بجانب ابطال العالم والفرسان المعروفين جاء في اطار استراتيجية الفريق للمشاركة وتحقيق المكسب الاعلامي لمملكتنا في ظل التواجد المكثف لجمهور هذه الرياضة في هذا التواجد العالمي إذ بطولة العالم لألعاب الفروسية وشمولية كافة النشاطات المتعلقة بالخيل وقد حققنا هذا الهدف عبر تواجد الفرسان في بطولة كنتاكي وكسب المزيد من الخبرة من خلال الخطط التي اتبعها فرسان بطولة العالم.

وفي الوقت نفسه اشار سمو الشيخ ناصر إلى أن نتائج هذه المشاركة لم ترتق الى مستوى الطموح بعد ما تحقق في هذه البطولة وذلك لظروف واسباب مختلفة مؤكدا أن الفرسان بذلوا جهودا كبيرة في هذا الاطار من اجل تحقيق النتائج المشرفة واستطاع الفريق ان يبقى في دائرة الصراع حتى المرحلة الخامسة ولكن شاءت الظروف ان نبتعد من المركز الثاني الذي كنا نحتله حتى هذه المرحلة مع المفاجأة الكبيرة التي جاءت عبر خروج اثنان من فرسان الفريق وهما غازي الدوسري وعبدالرحمن السعد في اعادة الفحص رغم اجتيازهما الفحص الاول ليتأخر الفريق الى المركز الخامس.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بأن هناك اسبابا اخرى ساهمت في نتائج الفريق البحريني وقد تدارسنا الاسباب في موقع السباق وسنتدارس المزيد منها بعد عودتنا الى البحرين حتى يبقى فريقنا في دائرة التألق وتحقيق المراكز المتقدمة خلال البطولات المقبلة.

وجدد سموه ثقته في أفراد الفريق الملكي للقدرة للخيل وذلك عبر عطائهم المميز في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق خاصة وان الفرسان لديهم خبرة كبيرة في مجال التعامل مع الظروف.

من جانبه أكد قائد إسطبلات الخالدية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ثقته الكبيرة في قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومواصلة تحقيق الانجازات لرياضة القدرة البحرينية عبر مختلف البطولات مشيرا الى أن سباقات القدرة لها ظروفها الخاصة في المشاركات.

وأضاف بأن نتائج الفريق البحريني تأكد تواجدنا في دائرة المنافسات ولن يكون بعيدا عن منصات التتويج بعد ان اعتلى هذه المنصات في العديد من البطولات.

واشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالنتيجة الايجابية التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة باحتلاله المركز الثاني عشر اضافة الى نتائج فرسان الفريق على المستوى الفردي والفرق.


استمرار المنافسات في البطولة

ومع ختام اولى المسابقات والتي تمثلت في سباق القدرة ومغادرة فرسان هذه اللعبة استأنفت بقية المسابقات وذلك في استعراض الخيل وقفز الحواجز والفعاليات الاخرى وسوف تستمر حتى العاشر من اكتوبر الجاري وتشهد المنافسات اقبالا جماهيريا كبيرا خاصة وان كنتاكي تعد عاصمة الخيل في الولايات المتحدة والعالم.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً