العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

منتخب الطائرة الشاطئية يصل الأردن

وصل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية إلى العاصمة الأردنية عمان وذلك للمشاركة في البطولة العربي التاسعة عشرة التي ستقام من 29 سبتمبر/ أيلول الجاري وحتى 3 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بمدينة العقبة.

وكان «أحمر الشواطئ» خاض معسكراً تدريبياً بالعاصمة اللبنانية بيروت تحضيراً للمشاركة في هذه البطولة.

وتضم بعثة المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس مجلس الكرة الطائرة الشاطئية محمد الفردان «رئيساً» وحسين الكعبي «إدارياً» ومحمد جعفر «مدرباً» بالإضافة إلى 4 لاعبين وهم منتخب (أ) المكون من حسن عقيل وأيمن هرونة ومنتخب (ب) المكون من علي حبيب وعيسى علي عبدالوهاب، بجانب الحكم المرافق عبدالله حبيب.

وسيعود اليوم لاعبا المنتخب قادر عبدالله وعلي محمد عبدالنبي إلى أرض الوطن بعد استبعادها من القائمة على أن يلتحقا مرة أخرى بالمنتخب فور عودته استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية الخليجية الأولى التي ستقام في البحرين من 10 حتى 17 أكتوبر المقبل في حال ارتأت اللجنة الفنية إكمال عقد المنتخبات المشاركة بفريق إضافي.

وسيعقد اليوم الاجتماع الفني للبطولة على أن تبدأ منافساتها رسمياً يوم غد.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:49 ص

      يقولون

      يقولون عين عذاري تسقي البعيد و تخلي القريب يا زائر رقم 1

    • زائر 1 | 8:00 ص

      كباار يا ابناء داركليب

      طبعا اللاعبين كلهم داركليبيين والمدرب داركليبي فريق شواطئ البحرين داركليب بختصار والي راح ياخذ البطوله هم ابطال بطولة الشيخ ناصر بن حمد علي حبيب وعيسى علي ,, ان شاء الله ,, ولا ننسا الكبير ايمن هرونه طبعا الله يوفقه

اقرأ ايضاً