العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

اللجنة التنفيذية تواصل تحضيراتها لاستضافة «خليجية الشواطئ»

أم الحصم - اللجنة الأولمبية 

28 سبتمبر 2010

تواصل اللجنة التنفيذية لدورة الألعاب الشاطئية الخليجية الأولى تحضيراتها لاستضافة الدورة والتي ستقام على ارض مملكة البحرين خلال الفترة من 10 وحتى 17 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على ملاعب النادي البحري والتي تم تجهيزها من قبل اللجنة المنظمة للدورة من اجل استضافة التجمع الخليجي الشاطئي الأول.

وفي شأن تحضيرات اللجنة التنفيذية لاستضافة الدورة أكد رئيس لجنة المراسم والاستقبال صلاح جاسم أن اللجنة أعدت خطة متكاملة لاستقبال وتوديع الوفود الخليجية المشاركة في البطولة والتي من المتوقع أن يبلغ عددها 700 شخص من مختلف الدول الخليجية، مشيرا إلى أن لجنة الاستقبال تعمل حاليا مع لجنة السكن والمواصلات ولجنة السكرتارية من اجل تحديد مواعيد وصل المنتخبات الخليجية إلى مملكة البحرين.

وأشار جاسم إلى أن لجنة المراسم والاستقبال ستقوم باستقبال جميع المشاركين في البطولة الخليجية الشاطئية في مطار البحرين الدولي وستعمل جاهدة من أجل توفير جميع أسباب الراحة لجميع المنتخبات الخليجية في المطار وذلك من خلال تسهيل إجراءات ختم جوازات سفرهم والتخليص الجمركي بالتعاون مع المسئولين في مطار البحرين الدولي اللذين ابدوا كل الاستعداد من أجل المساهمة في إنجاح هذا التجمع الرياضي الخليجي الكبير.

وأضاف جاسم أن أعضاء لجنة المراسم والاستقبال سيقومون وبعد إنهاء جميع إجراءات دخول الوفود الخليجية إلى المملكة بتوصيلهم لمكان توقف السيارات التي ستقلهم إلى فنادق السكن المخصصة لهم، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا دائما بين لجنة المراسم والاستقبال ولجنة السكن والمواصلات من أجل ضمان إنهاء جميع إجراءات الوفود الخليجية بكل سهولة ويسر.

وكشف جاسم أنه في ضوء حرص لجنة المراسم والاستقبال على توفير الراحة لجميع الوفود الخليجية فقد تقرر تواجد أحد ممثلي اللجنة في مقر سكن المنتخبات الخليجية للرد على استفسارات الوفود حول عملها وتسهيل إجراءات الوفود في حال مغادرتهم المملكة.

وأكد رئيس لجنة المراسم والاستقبال أن اللجنة ستقوم بالإشراف على ترتيب المنصة الرئيسية في ملعب كرة القدم بالنادي البحري وترتيب مقاعد الجلوس لكبار الشخصيات التي ستحضر فعاليات الدورة، مؤكدا أن دخول المنصة الرئيسية في الدورة ستكون فقط لحاملي البطاقات التي تخولهم للدخول إلى المنصة كما أن اللجنة ستقوم بالإشراف على خيمة كبار الضيوف التي ستقام في موقع إقامة مباريات الدورة.

وأضاف جاسم أن اللجنة أعدت ترتيبات خاصة للإشراف على عملية تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في منافسات الدورة وذلك من خلال تجهيز المنصة ودخول المنتخبات الفائزة وتسلم الميداليات والكؤوس ومن ثم الخروج.

من جانبها، أكدت رئيسة لجنة السكرتارية في الدورة لطيفة النعيمي أن اللجنة ومن منطلق حرصها التام على تسهيل إجراءات جميع المنتخبات المشاركة في الدورة قررت إقامة مكتبها الرئيسي في اللجنة الاولمبية البحرينية كما أنها ستعمل على إقامة مكتب فرعي للجنة في موقع استضافة الدورة في النادي البحري.

وأضافت النعيمي أن لجنة السكرتارية ستقوم بتعيين منسق دائم للعمل مع اللجان الفنية العاملة في الدورة للقيام بالمهام التي توكل إليه فيما يخص عمل لجنة السكرتارية، مؤكدا أن هذا المنسق سيكون حلقة الوصل بين اللجان الفنية ولجنة السكرتارية التي ستعمل على توفير جميع احتياجات اللجان الفنية من أجل تسهيل متطلباتها.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً