العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

مدرب سلة الأهلي فيسنت يصل البلاد أمس

بعد حل مشكلته العائلية في أميركا

وصل مدرب الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي الأميركي جيمس صامويل فيسنت في وقت متأخر من مساء أمس (الثلثاء) إلى البلاد قادما من الولايات المتحدة الأميركية، إذ كان في استقباله في مطار البحرين الدولي رئيس جهاز كرة السلة في النادي الأهلي خالد كانو بمعية نائب رئيس الجهاز سيدجلال حسن.

وجاء وصول المدرب فيسنت إلى البلاد متأخرا عن موعده المقرر سابقا لمدة أسبوع تقريبا وذلك بسبب المشكلة العائلية التي كانت تمنعه من مغادرة الولايات المتحدة الأميركية قبل أن يتم حل الإشكال وبالتالي تمكن فيسنت من المغادرة والقدوم إلى البحرين.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يدرب فيها المدرب فيسنت في المنطقة الخليجية، إذ إنه سبق له العمل مع الكثير من فرق دوري المحترفين الأميركي NBA وهو يمتلك خبرة كبيرة في المجال التدريبي.

ومثل وصوله مساء أمس إلى البلاد بارقة أمل للفريق الأصفر حامل لقب بطولة الدوري وذلك على اثر ما سببه إعلان تأخر وصول المدرب من إرباك في السلة الأهلاوية التي مازالت تبحث عن محترف يحل بديلا للمحترف الأميركي أنتوني جوني المنتقل للعب في صفوف الأهلي الإماراتي.

وأوضح نائب رئيس جهاز كرة السلة في النادي الأهلي سيدجلال حسن أن ناديه قد أكمل التعاقد مع المدرب الأميركي جيمس سامويل فيسنت لقيادة الفريق الأول في منافسات الموسم المقبل وذلك بعد الاتفاق معه على كل الأمور وتوقيع العقد رسميا بين الجانبين.

وقال: «كان هناك الكثير من السير الذاتية أمامنا ودرسناها بعناية قبل أن نوفق في التعاقد مع هذا المدرب الذي يصل المنطقة للمرة الأولى».

وتابع «جيمس يعتبر من المدربين المميزين في مجال تطوير اللاعبين والارتقاء بمستوياتهم بحسب ما عرفنا عنه وبحسب ما هو مذكور في سيرته الذاتية وهو ما دفعنا إلى التعاقد معه وتفضيله على المدربين الآخرين».

وبيّن حسن أن النادي الأهلي حرص على التأني في اختيار المدرب من أجل الوصول إلى أفضل الأسماء الممكنة معتبرا أن جيمس يشكل جزءا من طموح الأهلي لبناء فريق للمستقبل.

وقال: «المدرب درب في العامين الأخيرين منتخب جامايكا وكان قبله يدرب في الدوري الأميركي للمحترفين الدرجة الثانية كما درب في الدرجة الأولى لدوري المحترفين مع الفريق الذي يملكه مايكل جوردان».

وأضاف «المدرب لاعب سابق في دوري المحترفين الأميركي مع فرق تورنتو وشيكاغو بولز وفرق أخرى وسبق له اللعب مع الأسطورة مايكل جوردان».

وأكد حسن أن المدرب جيمس الذي يبلغ من العمر 47 عاما سيشرف على فرق النادي الأهلي وسيضع برنامجا تطويريا لجميع الفرق متمنيا أن يكون على مستوى طموحات النادي.

يذكر أن النادي الأهلي كان يقوده في الموسمين الأخيرين المدرب الوطني عقيل ميلاد الذي قاد الفريق للفوز ببطولة الدوري في آخر موسمين.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:55 ص

      اين محترف الاهلى

      اخر الفرق والى الان مو معروف لو تجارب ويطيح فى جبدنا واحد سكراب اخ على بطولات العام شكلنا السنة بعد الرابع يا كانو كل الفرق جهزت وانتو فى سبات شخير 0المدريدى

    • زائر 1 | 6:06 ص

      النسور

      بالتوفيق للنسور ونتمنى محترف على مستوى عالي

اقرأ ايضاً