العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

المنتدى البرلماني الإسلامي يشدد على أهمية التلاحم البحريني

أعلن المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين دعمه وتأييده لمملكة البحرين وحفظ أمنها واستقرارها، معربا عن وقوفه التام مع كل الإجراءات القانونية التي تفرض الأمن وحماية الأرواح والممتلكات، ووحدة وسلامة الأراضي البحرينية من التخريب والتحريض، كما شدد على أهمية التلاحم والترابط بين الأسرة الواحدة والوحدة الوطنية البحرينية.

من جانبه أكد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني أن «حكمة جلالة الملك واستمرار المسيرة الديمقراطية وانعقاد الانتخابات في موعدها وإيمان الشعب البحريني بمستقبله الزاهر ووقوفه مع الدولة، هي ثوابت راسخة أكدتها الأيام الماضية بين القيادة والشعب البحريني».

جاء ذلك خلال استقبال الظهراني بمكتبه صباح أمس الثلثاء رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للمنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين، وذلك بمناسبة انعقاد اجتماعات المنتدى في مملكة البحرين حاليا.

وخلال اللقاء شدد الظهراني على أهمية تنسيق العمل البرلماني في نشر المفاهيم الإسلامية الديمقراطية الحضارية والتواصل مع البرلمانات الدولية لعرض القضايا والمطالب الإسلامية وتصحيح المفاهيم المغلوطة ضد المجتمعات الإسلامية والعربية. وأضاف الظهراني أن تشكيل هيئة برلمانية تعنى بدعم العمل البرلماني الإسلامي من شأنه تعزيز كل الجهود الرامية لتحقيق كل ما من شأنه الخير والصلاح للدول والشعوب الإسلامية، وفق رؤية إسلامية حضارية متميزة.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:08 ص

      يالله

      نتمنى ارجاع الاراضي التي تحولت من ملك عام الى ملك خاص في طرفة عين لكي يتم حفظ امن الدولة وسيادتها على اراضيها ونتمنى من الاخ عبد الجليل خليل اطلاع اعضاء البرلمان الاسلامي على ملف الاراضي التي تم تحويلها الى املاك ثلة قليلة من المتنفذين الله العالم بهم من يكونون.
      ارجو عدم الحذف

اقرأ ايضاً