العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

المقلة: زيارة العاهل للمحرق مناسبة تاريخية

قال ممثل عراد بمجلس المحرق البلدي علي يعقوب المقلة إن الزيارة التي سيقوم بها عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للمحرق اليوم (الأربعاء) تعتبر مناسبة تاريخية تجسد التحام القائد مع شعبه. وتوقع المقلة أن تسفر هذه الزيارة عن نتائج عديدة في صالح المحرق التي تعودت على جني الثمار من خلال السياسة الرشيدة لجلالة الملك. واكد المقلة أن مملكة البحرين بأسرها تشهد نهضة وتنمية بشرية وعمرانية غير مسبوقة يشهد لها القاصي والداني وتعود إلى النظرة الثاقبة لجلالة الملك في تسيير أمور البحرين والارتقاء بالمستوى التنموي فيها. وفي الشأن البلدي لمنطقة عراد تحديداً ذكر عضو مجلس بلدي المحرق أن الكثير من المنجزات تحققت على أرض الواقع بعد أن كانت خيالاً لم يتوقعه أحد، ومن أهمها إنجازات المكرمة الملكية السامية لإعادة تأهيل البيوت الآيلة للسقوط.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:04 ص

      تابع ندعوا مليكنا

      قرية كرانة من اكبر قرى شارع البديع وفيها اكثر من 14 الف نسمة ولا تحوي سوى مدرسة واحدة ابتدائية للبنات وغير ذلك لا ونتمنى زيارة مليكنا للاطلاع على حالنا حيث الاهالي ضاق بهم المنازل وكان الحلم بالارض التي خصصها مليكنا ( نورانا ) حاليا نتمنى من الاب الكبير ارجاعها الى الاهالي ورسم بسمة على شفاه المعدمين بالقرية وحل المشكلة الاسكانية ( اكثر من 800 طلب اسكاني )هذا وغيره.
      وهذه تمني نرسله الى ابي الجميع ونرجوا منه الاستجابة لنا لاننا وصلنا الى حال لا نحسد عليها.
      وارجوا من الوسط توصيل صوتنا

    • زائر 4 | 7:13 ص

      ابن القرى

      اكثر ما يعجبني فيك يا اخي انك تعامل الناس كلهم بنظرة واحدة الا وهي خدمة الناس مما جعلك محل تقدير وثناء لابناء دائرتك وكثر الله من امثالك ..

    • زائر 3 | 6:18 ص

      ندعوا مليكنا

      نتمنى زيارة ديرتنا كرانة ونتشرف بملكنا في ديرتنا.
      وديرتنا راح تتنظم شوارعها وتنرصف بس بخبر قدوم مليكنا الى هذه القرية المعدمة لان الوزراء مقصرين في توفير الخدمات

اقرأ ايضاً