العدد 1047 - الإثنين 18 يوليو 2005م الموافق 11 جمادى الآخرة 1426هـ

مشاركة واسعة في ختام فعاليات المخيم الصيفي للفتيات

اختتمت يوم الجمعة الماضي في بيت الشباب فعاليات المخيم الصيفي الثاني للفتيات الذي نظمته إدارة شئون الشباب في المؤسسة العامة للشباب والرياضة خلال الفترة من 13 حتى 15 يوليو/ تموز الجاري ضمن النشاط الصيفي للمؤسسة وسط مشاركة واسعة من الفتيات.

ويهدف المخيم إلى تفعيل الدور الاجتماعي للفتيات في مسيرة التقدم والنمو الاجتماعي لمملكتنا وتعزيز الولاء والانتماء للوطن والعمل على رفعه وبناء مستقبله، وتعميق المفاهيم والأسس الاجتماعية الإسلامية، وتدريب الفتيات على مهارات إدارة الحياة وبناء جسور بين الفتيات المشاركات في المخيم.

واشتمل المخيم على مسابقات ثقافية ومحاضرات للأستاذة بهيجة الديلمي بعنوان: "مجلس المرأة"، ومحاضرة أخرى للدكتورة ناريمان، ودروس دينية بعنوان: "الفقه النسائي" وزيارات ميدانية لدار بنك البحرين الوطني للتأهيل ومناظرات حوارية.

وأكد مدير إدارة شئون الشباب هشام الجودر أن إقامة فعاليات المخيم الصيفي الثاني للفتيات يندرج تحت قائمة اهتمامات المؤسسة العامة للشباب والرياضة في استقطاب طاقات الشباب وتوجيههم التوجيه السليم، إلى جانب إكسابهم مهارات مفيدة توسع دائرة التعارف لديهم. وأكدت المشاركات في المخيم الفائدة الكبيرة التي حققها المخيم والمتمثلة في اشغال أوقات الفتيات بالأمور المفيدة وخلق حال من التفاعل مع الأنشطة المقدمة لهن، إلى جانب توسيع دائرة التعارف بين المشاركات والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها المؤسسات الحكومية والأهلية من خلال الرحلات الاستطلاعية

العدد 1047 - الإثنين 18 يوليو 2005م الموافق 11 جمادى الآخرة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً