العدد 1032 - الأحد 03 يوليو 2005م الموافق 26 جمادى الأولى 1426هـ

"ابتكار" البحرينية تسوق لمشروع يتكلف 70 مليون دولار

حصلت شركة ابتكار، وهي شركة استشارات التسويق المتخصصة في تسويق العقارات في دول مجلس التعاون الخليجي ويقع مقرها في البحرين، حديثا على عقد تسويق من شركة العريفي للاستثمار العقاري، وهي شركة سعودية عاملة في مجال الاستثمار العقاري، تقوم بموجبه الابتكار بتسويق مشروع الشركة العريفي، برج العريفي مارينا، والبالغة كلفه 70 مليون دولار أميركي.

ويقع برج العريفي مارينا في مرسى دبي الخاص بجوار بعض المشروعات المعمارية مثل نخيل دبي، الجزيرة العالمية، وفندق برج العرب، إذ سيكون الفندق الجديد بحسب القائمين عليه الفندق الوحيد من فئة السبع نجوم في العالم. يتكون المشروع البالغ مساحته 35000 قدم مربعة بارتفاع 35 طابقا، من 300 وحدة سكنية فاخرة.

وعبر المدير العام لشركة العريفي للاستثمار العقاري خالد سعود العريفي عن ثقته في تعيين ابتكار، وقال: "لا يساورنا أدنى شك في أنه وقع اختيارنا على الشركة المناسبة لمزاولة أعمال التسويق لهذا المشروع المهم. وشهدت دبي طفرة معمارية غير عادية، ومن ثم قمنا بالاستعانة بخبرة ابتكار وخدماتها الاستشارية لإحراز النجاح في سوق دبي التي تشهد منافسة شديدة في قطاع العقارات. ونحن على ثقة بإمكاناتهم وقدراتهم على إحراز النجاح الباهر".

من جانبه قال نائب رئيس مجلس إدارة ابتكار ثامر المقلة: "إنني على ثقة بقدرتنا على مواجهة هذا التحدي لما نتمتع به من خبرة ودراية كبيرة في السوق العقارية الخليجية. فضلا عن ذلك، نحن نتمتع بالإمكانات والدعم القوي من شركاتنا الشقيقة"

العدد 1032 - الأحد 03 يوليو 2005م الموافق 26 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً