العدد 2943 - الأحد 26 سبتمبر 2010م الموافق 17 شوال 1431هـ

الانتخابات تُلغي الجلسات الاعتيادية للمجالس البلدية

أجّل مجلس بلدي المنطقة الشمالية جلسته الاعتيادية، التي كان من المزمع أن تعقد صباح اليوم (الاثنين) بسب انشغال أعضاء المجلس الذين سجلوا ترشحهم للدورة البلدية المقبلة بشئون الانتخابات، إلى جانب انشغال غيرهم بأمور أخرى. ومن المتوقع أن يتم توقيف عقد الجلسات نهائيا إلى حين انتهاء الدورة الثانية للمجالس البلدية، وهو السيناريو المتوقع له أن يتكرر في المجالس البلدية الأربعة الأخرى: الوسطى، والجنوبية، والمحرق، والعاصمة. ومن جانبها لم تتسلم المجالس البلدية حتى اليوم أي قرار أو رسالة من قبل وزارة «شئون البلديات» بشأن توقيف عقد الجلسات، وخصوصا أن المادة التاسعة من قانون البلديات تنص على أن «تستمر المجالس البلدية القائمة في مباشرة مهماتها إلى حين إتمام تشكيل المجالس البلدية الجديدة». أما مجلس بلدي المنطقة الشمالية فكان سيتجه خلال الجلسة إلى إقرار حزمة من المشاريع من بينها الترخيص لبناء مدرسة خاصة في قرية القريّة، والتوصية ببناء مدرستين حكوميتين في قرية المالكية. وفي هذا الجانب أقر المجلس البلدي ضمن اجتماع لجنته الدائمة المنعقدة الأسبوع الماضي القرار والتوصية السابقين، وأوصى برفع توصية لوزير التربية والتعليم بشأن بناء صالة رياضية في مدرسة شهركان الابتدائية.

وفيما يخص التوصية بإنشاء مدرستين، جاءت لإنشاء مدرستين ابتدائيتين للبنين والبنات بقرية المالكية بناء على طلب عضو الدائرة علي منصور لوجود أرضين بمجمع 1033 واحدة ضمن مشروع وزارة الإسكان وأخرى تابعة للديوان الملكي.

العدد 2943 - الأحد 26 سبتمبر 2010م الموافق 17 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:43 ص

      شوفالكفاءة

      تاركين الجلسات وتقرير مستقبل امة في بناء المدارس ورايحين ورى الحملات الانتخابية والدعايات لو يمكن نايمين الى الظهر ولا قعدوا ؟ والقهر مرشحين نفسهم مرة ثانية ..

    • زائر 1 | 2:07 ص

      هههههه الله والشغل

      الحين مجلس بلدي الشمالية يبي يقنعني انه ميت على الشغل ههههههههههههههه هم الايام العاديه ما يشتغلون وكله سفرااااااااات وحاله

اقرأ ايضاً