العدد 2414 - الأربعاء 15 أبريل 2009م الموافق 19 ربيع الثاني 1430هـ

«الأصالة» تنتخب إدارتها بالتزكية... وتوزيع المناصب الأسبوع المقبل

المحرق - جمعية الأصالة الإسلامية 

15 أبريل 2009

عقدت جمعية الأصالة الإسلامية مساء أمس الأول المؤتمر العام في الموعد الأول والمحدد له بعد أن اكتمل النصاب، وذلك في فندق كراون بلازا، إذ قام أعضاء مجلس الإدارة الحالي بتقديم استقالتهم أمام المؤتمر، وتم انتخاب مجلس إدارة جديد بالتزكية، ومن المقرر أن تجتمع الإدارة الجديدة خلال أسبوع من تاريخ المؤتمر العام لتوزيع المناصب فيها بينها.

وبدأ المؤتمر بكلمة ترحيب من رئيس مجلس إدارة الجمعية النائب غانم البوعينين رحب فيها بأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية الحضور، ثم قام باستعراض التقريرين الأدبي والمالي للعامين 2007 - 2008م.

وجاء في الاجتماع استعراض انجازات الأصالة في العمل النيابي والبلدي من خلال ثلاثة محاور، تطرق المحور الأول لأنشطة وفعاليات الجمعية إذ قام النائب إبراهيم بوصندل بعرض أهمها، وتطرق النائب حمد المهندي للمحور الثاني بالمؤتمر إذ تحدث عن أهم مقترحات الكتلة التي تنفذت على أرض الواقع، ومقترحات أخرى تنتظر الموافقة عليها ومقترحات رفضت من قبل الحكومة، أما المحور الثالث والأخير المعني بدور الكتلة الرقابي فقد تناوله الشيخ عادل المعاودة.

كما تم فتح المجال للحضور لمناقشة مجلس الإدارة إذ أبدوا ملاحظاتهم وآراءهم في أداء الكتلة النيابي والبلدي.

وفي نهاية المؤتمر وجه البوعينين الشكر باسم مجلس الإدارة وكل العاملين بالمؤتمر لحرص الأعضاء على الحضور والتعبير عن رأيها بشكل حر وديمقراطي لتثري مجلس الإدارة الجديد بكل الأفكار التي من شأنها الارتقاء بعمل الكتلة المستقبلي.

العدد 2414 - الأربعاء 15 أبريل 2009م الموافق 19 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً