العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ

«بلاد العجائب»... مسرحية برعاية من «البتروكيماويات»

نظمت لجنة المرأة والطفل بجمعية الصداقة للمكفوفين وبمناسبة عيد الفطر السعيد، مسرحيتها الجديدة «بلاد العجائب» وذلك في الفترة من 12-18 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، على مسرح المعهد السعودي البحريني للمكفوفين الكائن بمدينة عيسى.

وتقام المسرحية برعاية خاصة من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، مساهمة منها في دعم مواهب المكفوفين وتشجيعهم على إبراز ما يتمتعون به من مهارات فنية وحركية لا تقل شأناً عن المبصرين.

وفي كلمة له بالمناسبة، أشاد مدير عام شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، بإقامة هذه الفعالية التي تهدف إلى إدخال البهجة في قلوب الأطفال بمناسبة العيد السعيد، كما تهدف إلى إظهار ما يتمتع به المكفوفون من مواهب فنية يتم توظيفها لصالح المجتمع، حيث تسلط هذه المسرحية الضوء على القيم والمبادئ التي ينبغي للمجتمع التحلي بها والحرص على تطبيقها.

وأكد جواهري أن الشركة حريصة على دعم جميع المعاهد والمؤسسات بالمجتمع المدني، إلا أنها تولي أهمية خاصة لفئة المعاقين حيث تتضاعف الحاجة لوجود الدعم والمساندة، وهذا ما تحرص عليه شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات كجزء من مسئوليتها تجاه المجتمع في مملكتنا الغالية.

وتقام المسرحية بمشاركة بعض المتطوعين المتعاونين مع جمعية الصداقة للمكفوفين، وهي من تأليف منى عبدالله وإخراج أحمد الهفوفي، وسيخصص ريعها لأنشطة الجمعية المختلفة. يذكر أن الجمعية هي مؤسسة أهلية تهتم بشئون المكفوفين ورعايتهم وإعدادهم للاعتماد على أنفسهم وبناء مستقبلهم وخدمة مجتمعهم.

العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً