العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ

مجموعة التعقيم المركزي في وزارة الصحة تكرم متقاعديها

نظمت مجموعة التعقيم المركزي في وزارة الصحة حفلاً لتكريم وتوديع المتقاعدين بالمجموعة للعام الجاري، وذلك تحت رعاية الرئيس التنفيذي لمجمع السلمانية الطبي وليد المانع، الذي أناب محمد الشماسي لحضور الحفل، وبمشاركة إداريي المجمع وموظفي مجموعة التعقيم المركزي في قاعة الاجتماعات بإدارة مجمع السلمانية الطبي.

وبهذه المناسبة، تقدم الشماسي بجزيل الشكر والتقدير لجميع الموظفين بمجموعة التعقيم، وخص بالذكر المتقاعدين الذين يقام الحفل لهم تقديراً لجهودهم المخلصة في البذل والعطاء من أجل هذا الوطن الغالي، ومساهمتهم لمدة سنوات طويلة بحماية المرضى ووقاية المجتمع من الأمراض من خلال الحرص على التعقيم ومنع انتشار الأمراض، ودعا بقية الموظفين إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل مهنتهم العظيمة، وتمنى للمتقاعدين كل التوفيق والنجاح في حياتهم.

ومن جانبه، قال المشرف بمجموعة التعقيم المركزي محمد يوسف: «إنه لمن دواعي غبطتي وسروري أن أكون معكم اليوم في هذا الحفل لنكرم ثلاثة من إخواننا، وأحبتنا، موظفين مرموقين، مخلصين ومثابرين قدموا طوال مسيرتهم العملية تضحيات وإسهامات تحظى بالجدارة والاحترام في مجال خدمة المريض، موظفين عرفوا بالنزاهة والأمانة وكانوا مثالاً للانضباط وتحمل المسئولية، عاشوا معنا في رحلتنا العملية، رحلوا عنا وبقت ذكراهم الطيبة في القلب. هكذا كانوا إخوتنا وأحبتنا».

وألقى قاسم علي حسن كلمة عن موظفي وموظفات مجموعة التعقيم، قال فيها: «إنه لمن دواعي سرورنا وعظيم بهجتنا وسعادتنا أن نجتمع جميعاً لنحتفي بأحبتنا المتقاعدين الأخوة الأعزاء عبدالأمير علي عبدالله، إبراهيم خاتم، ثريا يوسف أسد الله، الذين أفنوا سنين عمرهم بالعمل في مجموعة التعقيم المركزي بجد وإخلاص، من أجل تقديم الخدمة المناسبة والمتميزة لجميع مرضى مجمع السلمانية الطبي التي هي من أهم أولويات عملنا في الحقل الصحي. وإننا إذ نحتفي بمناسبة تقاعدهم، فإننا نبتهل إلى الله عز وجل بالدعاء لهم بدوام الصحة والعافية والتوفيق في حياتهم العملية مع تقديم خالص الشكر والتقدير لهم، كما نشكر جميع من ساهم وشارك في إنجاح هذا الاحتفال، والشكر موصول لجميع الحضور».

بعد ذلك قامت مشرف عام مجموعة التعقيم المركزي صفاء جاسم حسن، بمعية محمد الشماسي وأحمد العم بتكريم المتقاعدين، كما تم توزيع شهادات تقديرية لعدد من الموظفين بالمجموعة.

العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً