العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ

سامسونج تطلق جهاز GALAXY Tab من عالم الأجهزة المتنقلة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق جهاز GALAXY Tab (الطراز GT-P1000). يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 2.2 ليكون أول الأجهزة اللوحية التي تطلقها الشركة لتمثل فئة جديدة من المنتجات المتنقلة من سامسونج.

ويجمع جهاز GALAXY Tab كافة ابتكارات سامسونج المتميزة ليقدم للمستخدمين المزيد من الإمكانات أثناء التنقل. ويمكن للمستهلكين الآن تجربة تصفح الويب كما لو كان من حاسوب شخصي، والاستمتاع بكافة أشكال المحتوى متعدد الوسائط على الشاشة ذات القياس المثالي البالغ 7 بوصات، وذلك في أي مكان يتواجدون فيه. كما يمكن للمستخدمين التواصل المستمر عبر البريد الإلكتروني والاتصالات الصوتية والمرئية والرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة أو الشبكات الاجتماعية بفضل واجهة المستخدم الرائعة.

وصرح رئيس وحدة أعمال الاتصالات المتنقلة لدى سامسونج للإلكترونيات جي كي شين بالقول «تدرك سامسونج إمكانات النمو الهائلة في هذا السوق الجديد، ونحن نؤمن بأن جهاز GALAXY Tab من سامسونج يحمل عروضاً فريدة ومتميزة للسوق. هناك طلب جديد وكبير من قبل المستهلكين يمكن لسامسونج تلبيته، نظراً لكون التقنيات النقالة جزءاً من وجودنا وعملنا. يستمر هذا الطلب بالنمو والتطور فيما يتطلع المستخدمون إلى الإمكانات اللامحدودة للقطاع. تم تصميم GALAXY Tab لتمكين المستهلكين من تعزيز تجربتهم عبر الانترنت أينما كانوا، ليدفع السوق في اتجاهات جديدة. وتؤمن سامسونج بأن تلك هي مجرد بداية لابتكاراتها كونها الشركة المتميزة والرائدة في مجال أجهزة الوسائط الذكية».

العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً