العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ

«الاتحاد للطيران» تُعيِّن رئيساً جديداً لحسابات المبيعات

أعلنت «الاتحاد للطيران» تعيين جوديث كرومبتون في منصب رئيس حسابات المبيعات، لتتسلم مهامها من مارك كرسنت، الذي سينتقل بدوره لتسلم منصب المدير العام الإقليمي لأوروبا.

وستتولى جوديث، من مقرّها في لندن، مسئولية جميع الحسابات المتعددة الجنسيات حول العالم، مديرة بذلك فريقاً مؤلفاً من 12 اختصاصياً من ذوي الخبرة العالية في المبيعات على امتداد الشبكة.

وتحدّث نائب الرئيس لشئون المبيعات العالمية في «الاتحاد للطيران» دانيال بارانجر بالقول: «يسرني أن أرحّب بجوديث في فريق عملنا في الاتحاد للطيران، ففي الوقت الذي نواصل فيه استثماراتنا في منتجاتنا وخدماتنا المتفوقة وتطوير شبكة وجهاتنا المتميزة، يتواصل معها جذب المزيد من الزبائن والشركات الكبرى، وستكون خبرة جوديث الواسعة في المبيعات العالمية لا تقدّر بثمن بينما نقوم بشحذ تركيزنا لكي نصبح شركة الطيران المفضلة بالنسبة إلى شركات الكبرى متعددة الجنسيات».

ويذكر، أن جوديث تحمل ما يزيد على 25 سنة من الخبرة العالية في قطاع الطيران والسفر، حصلت عليها خلال عملها في شركات كبرى ومبتكرة في أستراليا والمملكة المتحدة.

وقد انضمت جوديث إلى «الاتحاد للطيران» من شركة «كوانتاس»، إذ كانت تعمل فيها في منصب مدير عام إقليمي للمملكة المتحدة وإيرلندا، وتتولى مسئولية الأرباح ونمو العوائد والتسويق والمبيعات والعمليات الأرضية وتطوير الاستراتيجية العامة لطيران كوانتاس في المنطقة، فضلاً عن أنها كانت أيضاً تدير العلاقات العامة مع المجموعات الرئيسية والشركاء في القطاع، والأعمال التجارية، والمجتمعات المحلية، والسياحة والمطار. وتولت مناصب عليا في قسم المبيعات في شركة «كوانتاس» في أستراليا، بالإضافة إلى مناصب مختلفة في عدد من شركات السفر الأخرى.

العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً