العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ

«الإعلام» ترخص للصحيفة الإلكترونية «عاجل بحرين»

منحت هيئة شئون الإعلام ترخيصاً لصحيفة الكترونية بعنوان: «عاجل بحرين» لتكون رابع صحيفة الكترونية تعمل في مملكة البحرين بعد أن تم في الفترة الماضية منح عدد من الموافقات لممارسة مثل هذا النشاط منها: «صوت المنامة»، و»صحيفة الوسط».

يأتي ذلك في إطار حرص هيئة شئون الإعلام على تصحيح الأوضاع المخالفة لبعض الأنشطة الإعلامية، ورغبة منها في تنظيم العمل تحت مظلة القانون لمن يرغب في ممارسة ومزاولة النشاط الإعلامي.

وأوضح المدير العام للمطبوعات والنشر بهيئة شئون الإعلام عبدالله عبدالرحمن يتيم أن الهيئة قامت بمنح ترخيص لصحيفة الكترونية تحت مسمى «عاجل بحرين»، بعد أن قامت الهيئة بإخطار صاحب موقع «عاجل بحرين» و»قروب مهند» بضرورة التوقف عن ممارسة نشاط بث وتوزيع الأخبار والتقدم لهيئة شئون الإعلام بطلب للحصول على موافقة لممارسة مثل هذا النشاط.

وأبدى صاحب هذا الموقع التعاون وقام بتصحيح وضعه ملتزماً بالشروط المطلوبة لممارسة مثل هذا النشاط ما دفع الهيئة إلى منحه الترخيص اللازم.

وبين يتيم أن هذه الخطوة تعد من ثمرات المشروع الإصلاحي لجلالة الملك الذي شكل دعامة أساسية لكل مشاريع التطور والنهضة في البحرين على جميع المستويات؛ ومنها التغيرات الجليّة التي شهدتها الصحافة في مملكة البحرين من تطور مستمر وما تعيشه البحرين من انفتاح إعلامي بمختلف وسائل الإعلام، وما تتمتع به من أجواء الانفتاح السياسي والإعلامي واحترام حرية الرأي والتعبير، وتعزيز الكفاءة والمهنية الإعلامية بصورها كافة، ومواكبة التطورات التي تطرأ على الإعلام والصحافة الالكترونية عموماً.

العدد 2940 - الخميس 23 سبتمبر 2010م الموافق 14 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً