العدد 2414 - الأربعاء 15 أبريل 2009م الموافق 19 ربيع الثاني 1430هـ

«ألبا» تفوز بجائزة روسبا الذهبية للصحة المهنية والسلامة

فازت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) بجائزة روسبا الذهبية للصحة المهنية والسلامة للعام 2009. واستحقت الشركة للمرة الثالثة على التوالي التقدير العالمي نظير تميزها في مجال الصحة والسلامة، وذلك من خلال حصولها على الجائزة.

وتقدم جائزة روسبا الذهبية للصحة المهنية والسلامة للشركات والمؤسسات التي تقوم بتطبيق أفضل أنظمة لإدارة الصحة والسلامة، وخفض عدد الحوادث وحالات إصابات العمل.

وتعتبر الجائزة في غاية الأهمية، فهي تعتبر دليل على اهتمام هذه المؤسسات والشركات بموظفيها وعدم تهاونها في تطبيق أعلى معايير وممارسات الصحة والسلامة حتى في أصعب الظروف.

وذكر مدير دائرة الأمن والسلامة عبدالله يعقوب أن المشاركة والفوز بالجائزة الذهبية لثلاث سنوات على التوالي هو دليل على إثمار الجهود التي تبذلها «ألبا» في مجال الصحة والسلامة، وهو نتيجة لاستمرار الخطط والجهود الحثيثة من أجل تطوير بيئة العمل للموظفين. ومن المقرر هذا العام أن نقوم بالتحول إلى نظام أوهساس 18001 للعام 2007، والذي يركز بشكل أكبر على جانب الصحة.

وتم تقديم جوائز روسبا للصحة المهنية والسلامة للعام 2009 برعاية مجلس الفحص الوطني للسلامة والصحة المهنية (NEBOSH)، التي تعتبر أهم مؤسسة تدقيق في الصحة والسلامة المهنية.

العدد 2414 - الأربعاء 15 أبريل 2009م الموافق 19 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً