العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ

وفد أحمر الشواطئ يشارك في تتويج بطل بطولة مارانهاو

راشد جمال أفضل لاعب في البطولة

اختير مهاجم منتخبنا للشواطئ اللاعب راشد جمال كأفضل لاعب في البطولة مارانهاو البرازيلية الودية التي اختتمت يوم أمس في مدينة مارانهاو الساحلية الجميلة، وذلك بعد الأداء والمستوى الراقي وإتقانه فنون الكرة الشاطئية، إذ لفت الأنظار بمهاراته وأهدافه الجميلة، وقدم كابتن فريق Tutia الفائز بالمركز الأول القميص الخاص بفريقهم إلى اللاعب راشد جمال معبراً عن إعجاب فريقه وجماهير وسكان المنطقة باللاعب في لفتة جميلة.

وكانت مراسم ختام البطولة بدأت بالنشيد الملكي البحريني وبعدها بالنشيد الجمهوري البرازيلي وتقدم مدرب منتخبنا كوستافو بإلقاء كلمة شكر وعرفان على الاستضافة لأحمر الشواطئ بالمشاركة في هذه البطولة والتي تعد من أقوى البطولات في البرازيل والذي يشارك فيها نجوم البرازيل في الكرة الشاطئية من المنتخب والهواة.

بعدها ألقى مدير منتخب الشواطئ فياض محمود كلمته ونقل تحيات رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء اللجنة إلى رئيس اتحاد الكرة الشاطئية بمدينة مارانهاو البرزيلية إيوريكو باسيفيكو ديسلفا جونيور على حسن الضيافة والكرم وتسخير الملاعب لمنتخبنا للتدريب والرعاية والاهتمام بالوفد البحريني في مدينة مارانهاو ومكسب لمنتخب الشواطئ المشاركة في هذه البطولة القوية وقدم فياض درعا تذكارية لإيوريكو تقديرا لوقفته ودعمه لإنجاح المعسكر.

وأخيرا تحدث إلى إيوريكو والذي عبر عن سعادته بمشاركة منتخب البحرين للشواطئ والذي يعد من أقوى فرق آسيا وصاحب تاريخ مشرف بالإضافة المدرب ذات السمعة الكبيرة في مجال لعبة الشواطئ، وأضاف بأن لدينا أحلام وطموحات كثيرة ولكن أحد أحلامنا تحقق بمشاركة أحمر الشواطئ في هذه البطولة والذي أضاف للبطولة معنى وصدى كبير من الناحية الإعلامية والحضور الجماهيري ونأمل مشاركة أحمر الشواطئ في 2011 وخصوصاً بعد أن أصبح لمنتخب البحرين شعبية وجماهير في مدينة مارانهاو.

من جهة أخرى، شهدت المباراة الختامية للبطولة تسلم اللاعب نايف الجاسم المايكروفون وعلق على المباراة باللغة العربية وقد تفاعلت معه الجماهير ووسائل الإعلام المرئية والصوتية، إذ تم نقل المباراة على الهواء مباشرة من القناة الرياضية البرازيلية الأرضية وكانت رغبة من اللاعب نايف للمشاركة بالتعليق باللغة العربية والبرتغالية، إذ يجيد نايف بعض الكلمات والجمل البرتغالية.

ووسط تصفيق وإعجاب غير مسبوق قدمت بعثة منتخب الشواطئ هديتين إلى أفضل لاعب في المباراة النهائية وهداف البطولة والهديتين عبارة عن (غترة وعقال) وقد سلم اللاعب نايف الجاسم هدية أفضل لاعب وألبسه الغترة والعقال وكذلك الحال مع هداف البطولة والذي ألبسه اللاعب محمود الغاوي في مشهد لا يوصف من البهجة والفرحة من قبل اللاعبين والجماهير التي قدرت وثمنت هذه الهدية التقليدية البحرينية لهم. وتهافتت الكاميرات بتصوير اللاعبين باللباس العربي في سابقة بحرينية.

وفي الختام توج فياض محمود الفريق البطل بميداليات المركز الأول وكأس البطولة بينما قلد مبارك الشاعر الوصيف بميداليات المركز الثاني.

العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:05 ص

      تسائل

      لاعب في المنتخب ومازال عنده القدرة لتمثيل المنتخب وهو افضل من بعض افراد المنتخب وايدي خفيه ابعدته من المنتخب وحرمته من مكرمة الملك لوحده سكنية وسجله خالي من مشاكل الملاعب لحسن اخلاقه واليوم يسجل انتصار وانجاز في سجل المملكة بكونه افضل لاعب لماذا هو بالذات لم يكرم بالحصول علي وحدة سكنية

اقرأ ايضاً