العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ

إجراء قرعة منافسات كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد

تستضيف البحرين على مدار يومي الأربعاء والخميس المقبلين الاجتماعات الخاصة بدورة الألعاب الشاطئية الخليجية الأولى بمشاركة أعضاء لجنة التنسيق والمتابعة ومديري البعثات المشاركة وأعضاء اللجان الفنية بدول مجلس التعاون وممثلي الأمانة العامة.

ويصل إلى المملكة غدا (الثلثاء) كل من الكويتي عادل بن نخي، والسعودي بدر المنصور، والعماني بدر أولاد ثاني، والإماراتي عبدالملك جاني، للمشاركة في اجتماعات لجنة التنسيق والمتابعة والتي سيمثل البحرين فيها عبدالجليل أسد.

كما يصل إلى البحرين مديرو البعثات المشاركة في الدورة الخليجية للمشاركة في الاجتماعات الخاصة بالدورة.

بينما يصل إلى البحرين للمشاركة في اجتماعات اللجان الفنية كل من رئيس اللجنة الفنية للكرة الطائرة محمد الشعيلي، ورئيس اللجنة الفنية لكرة اليد محمد العجلان ورئيس اللجنة الفنية للسباحة عبدالمنعم العلوي، أما اللجنة الفنية لكرة القدم يترأسها البحريني ميرزا أحمد، واللجنة الفنية للشراع البحريني نعمان الحسن، واللجنة الفنية لبناء الأجسام البحريني صالح العمار.

وكان الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة ترأس الاجتماع التحضيري لاستضافة الاجتماعات والذي عقد في مقر اللجنة الأولمبية البحرينية وذلك بحضور عدد من رؤساء اللجان العاملة في الدورة.

وفي بداية الاجتماع أكد الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح جميع فعاليات الدورة الخليجية الأولى، مؤكدا أهمية عقد الاجتماعات في الفترة الحالية باعتبارها الانطلاقة الحقيقية نحو استضافة البحرين للحدث الرياضي الخليجي الأول من نوعه، مبديا اعتزازه بثقة اللجان الأولمبية الخليجية بإعطاء مملكة البحرين شرف تنظيم الدورة الخليجية الشاطئية الأولى، مؤكدا أن هذه الثقة تعكس الموقع الريادي للمملكة على الساحة الرياضية الخليجية بفضل استضافتها للكثير من الأحداث الرياضية الخليجية على امتداد السنوات الأخيرة مما اكسب المملكة سمعة عطرة وباتت مكانا مفضلا لدى دول مجلس التعاون لإقامة التجمعات الرياضية الخليجية.

وأشار الشيخ أحمد بن حمد إلى أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حريصة كل الحرص على توفير جميع عوامل النجاح للحدث الرياضي الخليجي، متمنيا التوفيق والنجاح للجان العاملة في البطولة وللمنتخبات المشاركة في عكس الصورة المتميزة التي وصلت إليها رياضة الألعاب الشاطئية في الدول الخليجية والتي حققت خلال السنوات الماضية ظهورا متميزا في مختلف البطولات.

وسيتم خلال الاجتماعات إجراء قرعة منافسات كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد كما سيقوم أعضاء اللجان بزيارة ميدانية إلى النادي البحرين للاطلاع على سير العمل في تجهيز الملاعب التي ستستضيف منافسات البطولة.

العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً