العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ

أحمر القوى يواصل تألقه في حلب ويرفع رصيده إلى 12 ميدالية

طلال بن محمد تابع فعاليات اليوم الثاني في بطولة غرب آسيا

رفع نجوم مملكة البحرين رصيدهم من الميداليات إلى 12 ميدالية بعد تألق كريمة جاسم وانتصار سامي وطارقة مبارك في منافسات العدو 3000 متر موانع بثاني أيام بطولة غرب آسيا الأولى لألعاب القوى التي تحتضنها مدينة حلب السورية خلال الفترة من 18 وحتى 20 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وتابع منافسات اليوم الثاني رئيس اتحاد دول غرب آسيا والاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ طلال بن محمد آل خليفة بعد وصوله ظهر أمس إلى حلب.

وحققت كريمة جاسم ذهبيتها الثانية بعد تألقها في سباق 3000 موانع وتحقيقها المركز الأول متفوقة على زميلتها في الفريق انتصار سامي التي حلت ثانية.

وكانت جاسم أنهت السباق في زمن 10.34.61 د، فيما قطعت سامي مسافة السباق في زمن (11.12.65).

أما البطل طارق مبارك فقد حل ثالثا في السباق ومتحاملا على ظروفه الصحية التي مر فيها قبل يومين، وأنهى مبارك السباق في (8.47.64)، فيما كان المركز الأول من نصيب القطري طاهر كامل علي (8.36.60) وحل ثانيا مواطنه زكريا علي كامل (8.38.20)، وجاء البحريني اسحاق مبارك في المركز الرابع بزمن (8.57.78).

وحل سالم ناصر في المركز التاسع بمنافسات القفز العالي بعد أن حقق ارتفاع (205 سنتيمترات)، وكان المركز الأول من نصيب بطل العالم للشباب القطري راشد المناعي (225 سنتيمتراً) فيما جاء مواطنه معتز عيسى إبراهيم (221) وحل بالمركز الثالث السوري (218).

وحل فريق التتابع في المركز السادس بمنافسات سباق 4×10 متر، وكان المركز الأول من نصيب منتخب الإمارات ثم المنتخب الكويتي صاحب الميدالية الفضية وحل المنتخب السعودي بالمركز الثالث وخطف الميدالية البرونزية.

وتكون فريق القوى من النجوم محمد جاسم علي وجاسم حارب ومحمد الرشيدي محمد فرحان، وقال النجم محمد سند الرشيدي عقب السباق: «لقد كان سباقا قويا والمنافسة مثيرة خصوصا مع التسليم الثالث بالسباق، للأسف تأخرنا قليلا في تسليم العصا فتأثر مركزنا بعد أن كنا قريبين من المنافسة على أحد المراكز المتقدمة».

من جهته، علق محمد فرحان على السباق، وأشار إلى أن المنافسة كانت صعبة وأنه يتحمل جزءا من احتلال المركز السادس بعد أن تأخر في تسلم العصا، وأكد أنه سيسعى إلى التعويض في البطولات والمشاركات المقبلة.

أما النجم الواعد محمد جاسم علي فقد أشار إلى أنه توقع تحقيق نتيجة أفضل مما قدمه الفريق ولكن للأسف لم يتحقق لهم ما أرادوا، وأوضح أن الفريق كان في فورمة فنية جيدة وحضر جيدا للسباق ولكنه لم يوفق هذه المرة ومتمنيا تحقيق الأفضل في القريب العاجل.

طلال بن محمد: سعداء بالنجاح التنظيمي الكبير

أعرب الشيخ طلال بن محمد آل خليفة عن ارتياحه الكبير من الجانب التنظيمي والنجاح المميز للنسخة الأولى من بطولة غرب آسيا، مشيدا بدور وجهود أعضاء الاتحاد السوري لألعاب القوى وحرصهم على إخراج البطولة بالصورة التي تليق بمستوى ألعاب القوى في المنطقة.

وأكد طلال بن محمد أن البطولة وفقت في استقطاب أكثر من 300 لاعب ولاعبة من بينهم أبطال ونجوم من عالميين، وأن هذا من شأنه أن يعطي البطولة طابعه الخاص وقوته لتكون محط أنظار مختلف دول العالم.

العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً