العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ

سلة الأهلي تشارك في دورة الشارقة الودية

كانو أكد استمرار التدريبات بقيادة طلال موسى

أكد رئيس جهاز كرة السلة في النادي الأهلي خالد كانو مشاركة ناديه في بطولة الشارقة الودية المقررة في الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في حال كانت الظروف مناسبة للمشاركة.

وقال: «لدينا كل الرغبة في المشاركة في البطولة الودية وقد خاطبنا اتحاد السلة من أجل تسهيل إجازات اللاعبين من العمل من أجل المشاركة فيها».

وأضاف «نحن لا نمانع المشاركة، وفنيا نرى أننا سنستفيد من البطولة، غير أن الأمر يتوقف على تفرغ اللاعبين وخصوصا في ظل ارتباطهم مع المنتخب الوطني في الفترة الحالية، وبالتالي تفريغهم من العمل حاليا ما يصعب من عملية تفريغهم لاحقا».

من جانب آخر، بيّن كانو أن مدرب الفريق الأميركي جيمس لم يصل إلى البلاد بعد، مبينا أن إجراءات وصوله مازالت قيد الإجراء بانتظار الانتهاء منها مع المدرب خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء كافة الترتيبات اللازمة للوصول.

وقال: «في الفترة الحالية الفريق يتدرب مع المدرب الصربي تيمور ومن اليوم سيستلم المدرب الوطني المساعد طلال موسى مسئولية الفريق لحين وصول المدرب من خلال الإشراف على التدريبات بعد أن تكفل مدرب الفئات العمرية بعملية الإعداد البدني».

وأضاف «كل اللاعبين ملتزمين في التدريبات مع الفريق والحضور مميز من خلال أكثر من لاعب وسندخل الآن مرحلة الإعداد الجدي للموسم بانتظار اكتمال الفريق بعد عودة لاعبي المنتخب».

وأشار كانو إلى أن اللاعب عبدالرحمن غالي المتواجد حاليا في صفوف المنتخب من المنتظر ألا يتواجد مع الفريق في الكثير من فترات الموسم في ظل خضوعه لدورة تدريبية في عمله.

وقال: «اللاعب لا يعرف حتى الآن فترة غيابه لكن المرجح أن تكون 9 أشهر، وبالتالي فإننا سنفتقده في الكثير من الموسم ما عدا الفترات التي يكون فيها خارج المعسكر فإنه سيتواجد مع الفريق».

وأضاف «بالنسبة إلينا أهم شيء هو مستقبل اللاعب العملي وبعد ذلك يأتي الفريق».

وبخصوص انتظام اللاعب محمود عبدالنبي في صفوف الفريق بعد التعاقد معه، بيّن كانو أن اللاعب يتدرب بشكل يومي مشيدا بحضوره وتواجده الدائم مع الفريق، وقال: «عبدالنبي مثال المحترف المواظب ونحن نتوقع منه الكثير في هذا الموسم وسيشكل إضافة كبيرة للفريق».

من جانب آخر، أوضح كانو أن ناديه يدرس في الوقت الحالي عدة سير ذاتية للاعبين المحترفين من أجل التعاقد مع أحدهم في أسرع وقت ممكن، وقال: «السير الذاتية الموجودة لدينا تم إرسالها إلى مدرب الفريق من أجل دراستها وموافاتنا باللاعبين المتواجدين لديه من أجل اختيار اللاعب الأنسب بينهم».

وأضاف «سنعمل على حسم أمر المحترف في أسرع وقت ممكن من أجل أن ينتظم في صفوف الفريق».

يذكر أن فريق الأهلي كان قد حقق بطولة الدوري في الموسمين الأخيرين، إذ كان يلعب في صفوفه المحترف الأميركي أنتوني جوني الذي انتقل في هذا الموسم إلى صفوف فريق الأهلي الإماراتي.

العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً