العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ

أحمر الناشئين خاض أولى الحصص التدريبية

وصل الكويت للمشاركة في «خليجي 7»

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم إلى الكويت للمشاركة في كأس الخليج للناشئين «خليجي 7» التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 21 وحتى 30 سبتمبر/ أيلول الجاري، وفور وصول أحمر الناشئين إلى الكويت كان في استقبالهم المنسق العام للعلاقات العامة والإعلام جاسم المؤنس ونائبه مهدي أشكناني اللذين أعربا عن سعادته الكبيرة بوصول منتخبنا.

واستقر أحمر الناشئين في فندق «كراون بلازا» الذي سيكون مقراً للوفود المشاركة في البطولة، وكان لحظة وصول منتخبنا للناشئين وصول منتخب السعودي، وتقابل المنتخبان في قاعة الديوان الأميري وهي التي جلس فيها اللاعبون ينتظرون إنهاء الإجراءات، بالإضافة إلى أن منتخب الإمارات قد وصل قبل عدة أيام وأقام معسكر قصير استعداداً للبطولة ولعب عدة مباريات ودية أبرزها مع الأزرق الكويتي.

ولم تواجه بعثة منتخبنا أي معوقات منذ أن كان في مطار البحرين الدولي، إذ كان العمل الجبار واضحاً لدى إداريي المنتخب وعلى رأسهم العمل الذي قام به مدير المنتخب تركي عبدالله بتسهيل جميع الإجراءات اللازمة للبعثة.

وترأس البعثة عضو اتحاد الكرة حافظ الدوسري وتضم مدير المنتخب تركي عبدالله ومدرب منتخبنا للناشئين نجم الدين أمية ومساعده وليد عبدالرحمن ومدرب الحراس جهاد العشار واختصاصي العلاج باسم رباح والمرافق الإعلامي محمد طوق.

ومن المنتظر أن يصل ظهر اليوم إداري المنتخب محسن السيدعلي إلى الكويت بعد أن واجه صعوبة بالانتهاء من الإجراءات اللازمة من عمله الخاص، وسينضم إلى بعثة الأحمر ظهر اليوم.

وحرص إداري المنتخب محسن السيدعلي على متابعة مغادرة المنتخب، إذ تواجد في مطار البحرين وودع بعثة المنتخب على أن يلتحق به اليوم.

من جهة ثانية، حرص بعض اللاعبين على الخلود للراحة أثناء التوجه إلى الكويت عبر خطوط طيران الخليج، إذ خلد البعض للنوم في حين غلب على بعض اللاعبين الأحاديث الجانبية التي كان عنوانها الضحك.


التدريب الأول

خاض أحمر الناشئين تدريبه الأول مساء أمس فور وصوله إلى الكويت، إذ تدرب على الملاعب الخارجية التابعة لاستاد جابر الأحمد الدولي، وحرص المدير الفني لمنتخبنا نجم الدين أمية على إعطاء تمرين خفيف للاعبين، اذ كان التدريب عبارة عن فك للعضلات والإحماء السريع قبل أن يعود اللاعبون للفندق لتناول وجبة العشاء وخلد بعدها الكثير من اللاعبين إلى النوم.

من جهته، يواصل أحمر الناشئين تدريباته اليوم (الاثنين) بإجراء تدريب على الملاعب الخارجية التابعة لاستاد جابر الأحمد، اذ سيركز نجم الدين أمية على النواحي الخططية وسيقف على جاهزية جميع اللاعبين، وسيكون التدريب في الفترة المسائية وسيستمر لقرابة الساعة ونصف.


إجراءات سهلة وفندق فاخر

لم يواجه منتخبنا للناشئين أي إجراءات معقدة فور وصوله لمطار الكويت الدولي، إذ سهل المسئولون جميع الإجراءات اللازمة لدخول الأحمر وكانت الحافلة بانتظار بعثة منتخبنا ونقلتهم إلى فندق كراون بلازا الذي تحول إلى خلية نحل يوم أمس بوصول منتخبنا والمنتخب السعودي في نفس الوقت.

ويعتبر فندق كراون بلازا من أفخر الفنادق الكويتية، ويحتوي على عدد كبير من المرافق، إذ يتواجد فيه بركة للسباحة وسونا والحمام البخاري إلى جانب الكثير من احتياجات المنتخبات.


أرقام غرف إداريي ولاعبي الأحمر

تم توزيع الغرف الخاصة بإداريي ولاعبي منتخبنا الوطني للناشئين، وبالإمكان الاتصال على هاتف 0096524742000، وأرقام البعثة على النحو الآتي: رئيس البعثة حافظ إبراهيم الدوسري 500 ومدير المنتخب تركي عبدالله 501 والمدير الفني للمنتخب نجم الدين أمين 502 ومساعد المدرب وليد عبدالرحمن 543 ومدرب الحراس جهاد العشار 532 واختصاصي العلاج 517 والمنسق الإعلامي المرافق للأحمر محمد طوق 547.

أما اللاعبون فتم وضع كل من: جاسم النعار وخالد عبدالكريم في غرفة 522، حسين عبدالجليل وعبدالله جوهر 524، عبدالله عبدالجليل وعلي غالب 526، مجتبى غلوم وعبدالرحمن يوسف 528، مهدي عبداللطيف وعبدالله سالم 530، محمد علي صالح وأحمد محمد علي 542، علي جمال وعلي العصفور 534، عبدالله صالح وحسين مهدي 536، حسن الحايكي وحمد أحمد 538 وحكيم العريبي ومجتبى عبدعلي 540.

العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً