العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ

المتروك: أنا باقٍ في الطائرة النصراوية الموسم المقبل

تمنى من الإدارة حل مشكلة «العليين»

أكد صانع ألعاب طائرة النصر حسين المتروك لـ «الوسط الرياضي» أنه باقٍ مع فريق القلعة الزرقاء الموسم المقبل وذلك بعد توصله لاتفاق مع إدارة النادي، وأضاف «أنا سعيد لبقائي في النصر وتوصلي لاتفاق مع الإدارة النصراوية لأنها كانت رغبة من رغباتي أن يتم الموافقة على ما طلبته من مبلغ مالي».

إذ يحق لحسين المتروك الانتقال للنادي الذي يريد دون العودة لناديه الأخير وذلك لأنه من اللاعبين الذين يصل عمرهم إلى (30) عاماً فما فوق.

وتابع المتروك قائلاً: «اجتمعت مع الإدارة قبل أسبوع تقريباً وطرحت عليهم ما أريد، وفي يوم أمس الأول أخبروني أنهم موافقون على ما قدمته من طلبات وتم الاتفاق على البقاء في النصر بالموسم المقبل».

وأشار المتروك إلى أنه سيبدأ حضور التدريبات اليوم (الاثنين) وذلك بعدما تخلف عن بداية الإعداد بسبب مشاغل كانت تعيقه من حضور التدريبات النصراوية وخصوصاً أن الجهاز الفني بقيادة رضا علي قد بدأ التدريبات منذ فترة استعداداً للموسم الجديد.

وتمنى صانع ألعاب طائرة النصر من الإدارة أن تسعى أكثر وأكثر لحل مشكلة «العليين» علي حسن وعلي عبدالحسين، وأضاف «من المهم جداً أن يتم حل المشكلات العالقة بشأن العليين لأنهما في حال انتظما مع الفريق فإنهما سيعطيان المدرب رضا علي خيارات عدة في الدوران والتشكيل الذي سيعتمده بالإضافة إلى زيادة التنافس بين اللاعبين وبالتالي ارتفاع المستوى الفني لهم، وهذا أمر إيجابي بكل تأكيد والهدف منه وضع الفريق في بيئة رائعة جداً».

وشدد المتروك أن على الإدارة أن تفكر بجدية أكثر بهذا الملف وأن تسعى بكل ما تملك وبإمكانهم استخدام بعض اللاعبين لإيجاد حل له بقدر المستطاع، وأضاف «السؤال الذي يطرح نفسه هو أن اللاعب المحترف سيكلف النادي الكثير من الأموال وقد ينجح معك أو لا، ولكن العليين هما من أعمدة الفريق ويعرفان طريقة الأداء جيداً ويكفي التفاهم الموجود بينهما والجهاز الفني وكذلك بقية اللاعبين، ولهذه الأسباب من الطبيعي أننا كلاعبين نتمنى حل مشكلتهما سريعاً حتى يعودا بكل قوة للفريق».

وذكر حسين المتروك في نهاية حديثه مع «الوسط الرياضي» أنه يتمنى بقاء صادق إبراهيم مع الفريق الموسم المقبل.

يذكر أن حسين متروك ساهم وبشكل فعال في تحقيق النصر لعدة انجازات، أبرزها بطولة الدوري (3) مرات، وكذلك بطولة كأس ولي العهد مرة واحدة، وكأس رئيس المؤسسة في الموسم الماضي.

العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:16 ص

      دارجليبي

      تسلم بو حسن على هذا التعليق الرائع واتمنى فعلا حل مشكلة العليين وابقاء فريق النصر مستقرا والله يعين الدار معاهم من الانديه الفقيره

    • زائر 1 | 11:25 م

      بوحسن

      اطالب الادارة النصراوية بحل موضوع ( العليين ) عاجلا وعدم التفريط فيهما كما واطالبهما بالمرونة وتقدير ظروف النادي العتيد واناشد الساحر بعدم التفكير في الخروج من الفريق هذا الموسم تحديدا .. والاندية الفاشلة تحاول سرقة اللاعبين من النصر وداركليب .. ولايوجد لديها قاعدة ابدا واعتمادها على الغير !!!!!!!!!

اقرأ ايضاً