العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ

مشكلة «مرهون الأهلي» معلّقة بين كشوفات المنامة وسترة

جامي يؤكد الموافقة الأهلاوية على الإعارة... وانتظار عودته من البرازيل

تلوح في الأفق مشكلة جديدة بشأن مصير لاعب النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية صادق مرهون في الموسم الكروي الجديد ما بين اللعب في ناديه السابق سترة أو اللعب في فريق المنامة، وذلك بانتظار عودة اللاعب من معسكر المنتخب المقام حالياً في البرازيل.

وتشير المؤشرات إلى أن ناديي سترة والمنامة قاما بتسجيل اللاعب مرهون في كشوفاتهما المقدمة إلى اتحاد الكرة للموسم الجديد، وأغلق باب القيد فيها الأربعاء الماضي، إذ أكد مدير الكرة بنادي المنامة عيسى جامي أن ناديه حصل على موافقة النادي الأهلي الذي يمتلك استغناء اللاعب على الانتقال إلى المنامة لمدة موسم على سبيل الإعارة وتم على اثر ذلك قيد اللاعب في كشف المنامة.

في المقابل، أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي سترة عيسى سكاج أنه تم قيد اللاعب مرهون في كشوفات فريق سترة لدى اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن ناديه قام بذلك بعدما تأكد من عدم تسجيل اللاعب في كشوفات ناديه الأهلي للموسم الجديد، مشيراً إلى أن ناديه ينتظر عودة اللاعب من معسكر المنتخب الشاطئي للاجتماع معه والاتفاق بشأن مشاركته مع الفريق.

وقال سكاج: «مرهون من أبناء سترة وترعرع في النادي قبل انتقاله إلى اللعب في النادي الأهلي قبل عدة مواسم وتمت إعارته للعب مع سترة الموسم الماضي ولدينا الرغبة الجادة في تجديد إعارته للفريق، وحتى الآن لم نخاطب الأهلي رسمياً بذلك بانتظار اللاعب ونأمل انضمامه ليكون إضافة فنية للفريق».

وينتظر أن يحسم مصير مرهون في الموسم الجديد بعد عودته مع المنتخب من معسكر البرازيل وأن الكلمة الحاسمة ستكون للاعب وناديه الأهلي الذي يمتلك استغناء اللاعب ومنح موافقة الإعارة إلى المنامة.

يذكر أن صادق مرهون بدأ مشواره الكروي بنادي سترة ثم انتقل إلى الأهلي برفقة زملائه الحارس عباس أحمد ومحمد علي طوق بصورة نهائية قبل 4 مواسم، لكن تمت إعارته إلى ناديه سترة الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية فضلاً عن ارتباطه المستمر مع منتخب الكرة الشاطئية في الكثير من البطولات.

العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:54 ص

      لساني مربوط

      والله ذي اللاعب الشاطئي شكله ما راح يلعب لا مع سترة ولا المنامة لان فترة التسجيل انتهت وهو ما وقع مع نادي والغانون واضح وصريح ان ذي اللاعب يملك استغناءه بيده بس صعبه يلعب واحنا والله احنا نبي نعرف الحقيقة المخفية ان اللاعب وقع مع المنامة قبل السفر للبرازيل لو بس ذي الكلام من جيس موسى حبيب يبي يقص علينا لابس اعتغد ان اللاعب اذا بيلعب بيلعب مع المنامة هو الاقرب

اقرأ ايضاً