العدد 2933 - الخميس 16 سبتمبر 2010م الموافق 07 شوال 1431هـ

مجمع مدينة عيسى يطلق مهرجاناً ترفيهياً لمدة شهرين

أعلن مجمع مدينة عيسى عن إطلاقه مهرجاناً ترفيهياً لجميع أفراد الأسرة يستمر لمدة شهرين ويبدأ مباشرةً مع عيد الفطرالسعيد ويستمر هذا المهرجان حتى 14 من نوفمبر/تشرين الثاني 2010، ويقدم مجموعة متنوعة ومتميزة من العروض والفعاليات لجميع المتسوقين، بما في ذلك السحب الخاص على جوائز حملة «تسوق واربح» التي تقدم للمتسوقين فرص كبيرة للفوز بـسيارات جديدة إلى جانب أحدث المنتجات الإلكترونية.

ويذكر إن عملية دخول السحب لا تتطلب أي مجهود يذكر، إذ يحصل كل متسوق ينفق 10 دينار في أحد متاجر المجمع على قسيمة تؤهله الدخول في السحب على الجوائز حيث يمكن إيداع هذه القسائم في الصندوق المخصص للحملة والموجود بالقرب من مكتب خدمات الزبائن.

ويقدم المهرجان جوائز قيمة وتشمل على سيارتين هوندا سيفيك 2010 ومجموعة من منتجات باناسونيك بما فيها أجهزة دي في دي وأجهزة السينما المنزلية، وشاشات بلازما 42 بوصه وغيرها من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

كما أعد القائمون على تنظيم هذا المهرجان منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، وتوفر هذه المنطقة الخاصة بالأطفال مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجوه، والبالونات ورسم الحناء إلى جانب بعض المسابقات المثيرة التي تقدم جوائز مميزة، بالإضافة إلى تواجد المهرجين والشخصيات الكرتونية يتجولون في أرجاء المجمع لتسلية الأطفال الأعزاء، وفي كل نهاية أسبوع بإمكان الأطفال الإستمتاع بأنغام الموسيقى والأغاني على يد دي جي خاص.

وتجري في مجمع مدينة عيسى حالياً مشاريع توسعية على مساحة تبلغ 3,607 متر مربع بتكلفه تصل إلى 2.5 مليون دينار بحريني، إذ تضم ردهة مطاعم وقسم للمحلات التجارية ومدينة ترفيهية «ماجيك ايلند»، والتي تعد أحد أكبر المجمعات الترفيهية في مملكة البحرين. صمم المجمع بطريقة تكنولوجية حديثة ومميزات سوف تعزز من متعة التسوق داخل المجمع، حيث تم وضع القسم المؤجر في الطابق الأرضي، وردهة الطعام والمجمع الترفيهي «ماجيك ايلند» في الطابق الأول، كما تم تصميم مدخل منفصل للجناح الجديد مع إمكانية الوصول للجناح الجديد من داخل المجمع.

العدد 2933 - الخميس 16 سبتمبر 2010م الموافق 07 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً