ذكر الناشط السياسي ميرزا أحمد (ابونبيل) أنه "سيكسر حاجز الصمت في الدائرة الثانية في المحافظة الشمالية بتقدمه مساء اليوم للترشح للانتخابات النيابية لينافس مرشح جمعية الوفاق الوطني الإسلامية علي الأسود. مبديا انزعاجه لـ"تجاوز الأمانة العامة للجمعية له على الرغم من أنه كان مرشح الجمعية في انتخابات العام 2006 قبل أن ترفع الجمعية يدها عن الدائرة".
بالتوفيق لاستاذنا الغالي العجيمي
نحن مع دعم الكفاءات والرقي بهذا المجلس النيابي من خلال ترشيح اناس يمكن ان يحدثوا الفارق بجراتهم وشجاعتهم وغيرتهم على هذا الوطن العزيز
هل كانت لعبة من الوفاق
بصراحة للحين مو فاهم ليش ابو نبيل يعلن هالخبر ثم لم يسجل مفهوم عدم تسجيل ابو نبيل لسبب بسيط وهو انه وفاقى حتى النخاع كما قال احدهم فلن يكسر كلمة الوفاق حتى وان شعر بالظلم وشخصيا اقول ابو نبيل افضل نيابيا خبرة وتعليما من على الاسود ولكن الخيار لعلى الاسود فمبروك لعلى الاسود المنصب اما بالنسبة لعادل العجيمى فاتوقع ان ينسحب من السباق
الأمر راجع للناخب
بالنسبة لي إذا كانت المنافسة بين الوداعي والأسود فصوتي للأسود.. وإذا بين الأسود وأبو نبيل فصوتي لأبو نبيل لأني أجده أكثر كفاءة وقدرة
كفنا بس بس بس
الحكومه تفرض علينا كل شىء و المحسوبين علينا يفرضون علينا ما يريدون و الله حرام و الله حرام تلعبون بهذا الشعب الطيب يا جماعه اتقوا الله فينا الوفاق صارت لعبه لعبه لعبه و هم يعرفون ما اعني عقلاء الوفاق يعرفون ما اعتي ليس المتسلقين من الوفاق.
هل من المعقول ترشيح شخص بدون تعريف الناس به لماذا ؟لأنه غير معروف فقط لأنه مسجل في سجلاات الوفاق !!!!!!!!!
الترشح حق مكفول.. لكن!!
كل من يرى في نفسه الكفاءة والمقدرة له كامل الحق في ممارسة حقه.. وعلى العامة أن يحترموا ممارسة هذا الحق..
لكن..!!
حينما تنضوي لجماعة أو حزب.. فأول مفهوم من المفترض أن تكون قد هضمته هو انقيادك لقرارات هذه الجماعة أو ذاك الحزب.. مهما اختلفت أرائك..
وهنا يجب أن تقتنع أن هذا السلوك ليس مصادرة لحريتك الشخصية.. وإلا فخروجك عن جماعتك أو حزبك أكثر راحة لك ولهم..
أستاذي عادل العجيمي انت على راسي
لكن صوتي لمرشح الوفاق
الوفاق خسر ابو نبيل في البرلمان لكن لم يخسره ككادر
انا قلت ابو نبيل مايكسر كلمة الوفاق
من اول ما قريت الخبر ماصدقت
وقلت ان ابو نبيل لن يكسر كلمة الوفاق حتى وان اختلف معها
فشكرا يا ابا نبيل لم تخسر الوفاق ولكن الوفاقيين فى البرلمان خسروك
\\
الله يوفقهم
بحراني
يا ميرزا انت فشلة من قبل او اتقع تفشل المرة الجاية انت في 2006 صار تزوير من صوبك او ما غلبت سيد مكي او بعلمك اناس مخابر مو مضاهر تبي تفرظ نفسك على الساحة
مرشح جديد في الدائرة الثانية الشمالية ينافس مرشح الوفاق
تقدم الأستاذ عادل العجيمي للترشح في الدائرة الثانية الشمالية مساء اليوم وقد تم تسجيله في سجلات المترشحين !
بالتوفيق للفائز وحظاً أوفر للخاسر
ويجب احترام كل المترشحين وأهالي الدائرة هم من يقرورن الفائز وليس الوفاق أو غيرها ، لأن الوفاق تؤمن بالرأي والرأي الآخر ، ويجب أن ترضى بالنتيجة التي ستسفر عنها أي دائرة من دوائر البحرين وليس هذه الدائرة فقط !
السيد
قلنا ألكم يا وفاق خلو السيد قلتو لا
بالتوفيق أبو نبيل
أتمنى من كل قلبي أن يكون الخبر أكيد ( أبو نبيل ) على الأقل أفضل من مرشح الوفاق.
بصراحة الوفاق هي سبب كل هالمشاكل الحاصلة في الائرة الثانية.
ان صح الخبر موفق يا ابو نبيل
فى هذا الوقت الصعب تحتاج الأمة الى رجال مثلك يا ابو نبيل لهم احترامهم لمكانتهم فى المنطقة من جميع النواحي السن و المعرفة و المكانة الأجتماعية . ياجماعة الوفاق فى العين لكن يجب عرض الأمور على العقل و المنطق انا عمري فوق 40 سنه و لم اشوف مرشح الوفاق فى اي مناسبة اجتماعية من صلاة جماعه او جنازه او مأتم .........الخ ؟؟؟؟؟؟؟
صحيح
اذا صحيح احنا مع ابو نبيل
مع ابو نبيل وبس
افضل من سواه
وقبل لا يكون تكليف شرعي المشاركة
من حقنا ندعم من نجده الاصلح
هو أذكى من أن يقف في وجه سونامي الوفاق بالدائرة الثانية
هو تكتيك اللحظات الأخيرة للوفاق بالدائرة الشمالية ... وتحمل الأخ أبو نبيل لتوابع هذا التكتيك من تجريح وتهجم وخدش سمعة في سبيل الحفاظ على وفاقية الدائرة يعبر عن استعداد الرجل للتضحية في سبيل الحزب. اذا هي شائعة قد تكون ذكية لتحقيق حصانة الدائرة والتأكيد على وفاقيتها. الأسود هو مرشح الوفاق وكل الدائرة ستصوت لكفائته. بما فيهم أبو نبيل ميرزا أحمد
ليست الوفاق مقدسة
في الدين ليس هناك مقدَّس إلا الله، وليس هناك مقدَّس إلا الأنبياء الذين أعطاهم الله بعض القداسة والأولياء معهم، لكن هل نحن معنيون بتقديس الإنسان غير المقدَّس؟ لماذا نقدِّس الحاكم؟! لماذا نقدِّس الشخصيات الدينية؟! لماذا نقدِّس الشخصيّات السياسيّة والاجتماعية؟! نحن لا نريد أن نسقط أحداً، ولكننا نريد أن نقول إن الذي يعبد الله لا يعبد الإنسان - السيد فضل الله
السيد
علينا أن نملك الحرية السياسية، أن لا نرث أشخاصاً لأن آباءنا تركوهم لنا في التركة، كما كان يقول بعض الناس في الماضي لولده أنا أورثك ألف صوت، يعني ألف رأس غنم، والناس أيضاً يقولون نحن رجال فلان ورجال فلان، الإنسان لا يكون رجل أحد، الإنسان يكون مع أحد. - السيد فضل الله
باقي من الزمن ساعه
فهل تصدق الأنباء
أبو ســلمان
أبو نبيل يرشح نفسه مستقل عن الوفاق مسـتحيل مسـتحيل مســتحيل وأبصم بالعشر مو أبو نبيل إللي يسويها، مع إنه هو الكفاءة وهو الإخلاص وهو الوفاق. عمري يابونبيل .
المفروض من البداية
لا اعلم ما في نفس شورى الوفاق و لكن ابو نبيل كان المفروض من البداية يكون مرشح الوفاق في الدائرة
خطة من الوفاق
هذه خطة من الوفاق تقدم الاسود وفي النهاة تقدم ابو نبيل بعدين ينسحب الاسود يبقى ابو نبيل لان الوفاق تلعب على عقولنا لان قيمة الانسان عند الوفاق لا تساوي شي
؟؟
ياوفاق الخير نتمنى من شيخنا الجليل الشيخ على سلمان فتح الدائه ناس وايد من كرانه هم تبغ السيد مكي ياري ياوفاق تسمعيين كلام جمهورك وانا والله اعلم من الناس المؤيديين وعارفين اصاحب الديره ومن الاجدر فيها فياوفاق اهلي كرانه وليس الكل لحد يفهم غلط بس ناس وايد مايبغوون على الاسوود اتمنى من الوفاق تراجع حساباتها وتفتح الدائره وكل احترامي الى الوفاق
صبرا يا وفاقيين
إن غدا لناظرة لقريب
ابو نبيل هو الاكفأ
لا ادرى لماذا الوفاق تتجاهل الكفاءات والشخصيات مثل ابو نبيل ... فلماذا تتجاهله الوفاق وتتجاهل الكفاءات امثاله
كيف للوفاق ان تتجاهل ابو نبيل
رشح نفسه ام لم يرشح
كيف للوفاق ان تتجاهل شخصية من عيار ابو نبيل
لوكنت مكان علي الاسود لما ترددت في التحالف مع ابو نبيل وسيد مكي
هذا ما على المرشح علي الاسود فعله
ولتؤد الفتنة
علي المهندس علي الاسود ان يقرب ابو نبيل والسيد مكي اليه لكي يشاورهم ويحاورهم دائما
كفو لكنا وفاقيون
خبر غير صحيح
التزم في
تعليق 65
أبو نبيل شخصية غير عادية لذا حركت أكثر من 64 تعليقا حتى الأن بين منزعج و مبتهج .
أما أنا أقول اذا كنت تجد في نفسك الكفاءة و أنك الأفضل فيجب عليك التقدم و الترشح في هذه الدائرة، الحزبية لا تعني الدكتاتورية.
أكفأ من غيره
الرجل كفء
احب الوفاق فكرهتهه الوفاق
انا من اقرب الناس الى ابو نبيل اقول لكم ان ابو نبيل لن يرشح نفسه لانه وفاقي الهوى وليس وصولي الهوى مثل لبعض (احب الوفاق فكرهتهه الوفاق لصراحته)
آلية الأختيار خاطئة 100%
آلية أختيار المرشحين في الوفاق خاطئة 100%
فهي تعتمد في الأساس على المعرفة الشخصية
حتى لو قاموا بإجراء إستطلاعات لرأي الناخبين
ففي النهاية سختارون من هو محسوب عليهم أو مقرب منهم
وبما أن الكتلة الإنتخابية الأساسية في الدائرة الثانية توجد في قرية ( كرانة ) فلا بد للوفاق أن يكون مرشحها مقبولاً من غالبية أبناء هذه القرية لكي يتمكن من المنافسة على المقعد وهو السبب الذي دعى للوفاق بإختيار علي الأسود مع كل الإحترام له ولمن أختاره إلا أنه ليس الأكفأ في هذه الدائرة
لو بدل الواحد 100
السلم عليكم
في نظري و بدون ما نتكلم عن شخوص الناس
جمهور الوفاق الملتزم بقراراتها و خطها و اللي راح يتوجه بقوه إن شاء الله إلى الصناديق يوم الانتخابات ثابت و معروف حجمه في هالدائرة.
عاد اليوم لو يترشح بدل الواحد 100 قبالة مرشح الوفاق ترى ما يهزنا .. و أحسن للوفاق لأن الأصوات المضادة للوفاق راح تتشتت و هو أصلا جدا محدودة في دائرتنا الجمرية الوفاقية.
و برزوا الشاي و العصرات يا مرشحين :)
ماء + شاي = 24 ساعة
انا انتظر الانتخابات على احر من جمر
تشوف الماء و الشاي 24 ساعة هذا غير العصير
و تشوف السندويشات بدل ما نروح ناخذها من المطعم نا خذها من المقر الانتخابي
الخبر صحيح
الخبر صحيح وأنا متأكد من المصدر وهو ثقة ومجهول في نفس الوقت واللبيب بالإشارة يفهم
جنوساني
نحن سوف نرشح الاكفأ ( ابو نبيل )
نحن معك يا ابو نبيل
و اتمنى ان يكون الخبر صحيح
الوفاق فوق الاشخاص مهما علو
اقولها لكم بكل صراحة انا مع الوفاق وخياراتها حتى لو لم تكن حسب رغبتى
نعم ابو نبيل اكفأ من على الاسود ولكن الوفاق اختارت على الاسود لذلك انا مع خيار الوفاق
وفق الله الوفاقيون جميعا لما فيه مصلحة البلاد والعباد
زائر 56
ابتلشنا بك وبأشكالك
من وين عرفت أهالي الدائرة معارضين ؟ ومتى جمعت رايهم واحد واحد !؟
ما صارت عريضة -ضعيفة - وقعت عليها عجايز كرانة وشيوبها جيت تعمم علينا كلنا!؟
ولد الشمالية 2
من شوف من الى يفوز اذا كان الخبر اكيد
فرض الوفاق مرشح رغم معارضة اهالي الدائرة
واكيد الناس الى همشتهم الوفاق بصوتون الى ابو نبيل
معكم معكم يا ابونبيل
معكم كنا في ضراء 2006
و نحن معكم في سراء 2010
هناك من يقول بأن سيد مكي سيسجل اليوم ولذلك سيدخل أبونبيل لمنافسته
واليوم الخبر بفلوس الليلة ببلاش
نطالب بتعديل الخبر
نطالب بتعديل الخبر و ذكر المصدر، للدفاع عن مصداقيتها........
اتمنى ان يكون الخبر صحيح
اتمنى ان يترشح ابو نبيل وينسحب علي الاسود
ابو نبيل اجدر
إلى الزائر رقم 34
أقول يا حبيبي ترى محنا عارفين ليكم
يوم تبون فلان و يوم توقفون وراء علان
لا يكوووووون السالقة أهم شي واحد ضد هذيك الجماعة و بس
قرأنا في جريدة الوسط قبل كم يوم أن في ناس يقولون لهذيك الجماعة يا ترشحين اللي نبيه يا نوقف في صف أي واحد يترشح قبالش..
لا يكون أنت اللي قايل هالكلام لو منهم يمكن بعد
لاحد يحط في ذمته
نعم للوفاق المؤسسة .. لا لفرض الرأي بالعنجهية
ابو نبيل وبس
خبير اقتصادر مخضرم، ومدير بنك افشور
معاك يا ابونبيبل
استبعاد أبونبيل تهوّر غير محسوب
نعم، استبعاد أبو نبيل عن الأسماء المتداولة في 2010 وعدم مناقشته في الأمانة ولا عرضه على الشورى، هو تهوّر يقوّض ويطعن في صميم الآلية التي تم اختيار نواب 2006 الوفاقيين وفقها، ويضرب بمعايير 2006 عرض الحائط.
أي أن مرشحي الوفاق في 2006 جاءوا باختيارات لا تحتم لآليات الوفاق وديمقراطيتها المعروفة.
هل الوفاق نبض الشارع فعلاً؟
ترشيح أبونبيل رسالة وفاقية خالصة من أجل أن تبعد الوفاق معاييرها غير الموضوعية في اختيار مرشحيها.
هل الوفاق هي صوت الناس فعلاً؟
إذا لماذا لا تختار مرشحاً يحظى بتوافق أكبر من علي الأسود، وهو المرشح الأكثر إثارة للغلط، فمن غير مصلحة الوفاق أن تدخل بهذه الدائرة الوفاقية بكوادر حديثة العهد بالجمعية وبأجواءها.
أبو نبيل وفاقي - غصباً على الكلّ - وهو من أقدم كوادر الوفاق وأكفأها في هذه الدائرة، وهو خيار الوفاق الديمقراطي الأسلم في 2006، وموفق.
سد مكي سيرشح نفسة نهاية اليوم
الخبر من مصدر قريب وموثق
لن يتراجع سماحتة قبل غلق باب الانسحاب وخصوصا ان ابونبيل قد يترشح وبالتالي يفتحون الدائرة
بالون اختبار من الوسط
واذا الوسط تقول غير هالكلام خلهم يثبتون مصدر التصريح
واذا الوسط مؤمنه بالراي الاخر بتنشر كلامي
تسلملي هالابتسامه بونبيل
لكن انت بتدش ضد الوفاق ولن نرشحك
نختار بالعقل ولا علشان انه وفاقي
شنو هالمنطق نختار علشان وفاقي
شنو كلشي تختاره الوفاق لازم يكون صح
الوفاق مو كاتب منزل ما تغلط
انا مواطن من الشماليه ليش ما سالتني الوفاق او سالت عائلتي منو تبون
هي تحتار على كيفها ولازم نرشحه واحنا مغمضين
والله حرام عليكم
كل كلمه والثانية وفاقي
شنو سوت لينا الوفاق بس خلال اربع سنوات
طلعت المعتقلين وفرت بيوت وشقق اسكانية وفرت وظائف في زيادة في الرواتب
ولا شئ
وكان عندها رجال والنعم فيهم استغنت عنهم وابسط مثال يوسف البوري
في وين "ذكر الناشط السياسي" هالكلام ؟؟؟؟؟
دعاكم لمؤتمر صحفي ؟
اتصلتون ليه وذكر ؟
سمعتون من مدير حملته الانتخابيه ؟
اخترقتون بيته ؟
هاذي اخباركم مو دقيقه البته , بلوها واشربو مايها
انشرو التعليق يا وسط يا حياديين يا دمقراطيين
غيمة الوفاق
الوفاق جمعيه كبيره ولها باع كبير وهي صمام امان الى الطائفه ولكن ليس لها الحق فى فرض الشخص على جمهور الدائره كذلك عيب عليها تجاهل ابو نبيل بالامس ابو نبيل المرشح واليوم خارج الحلب اشلون رسب فى الامتحان ابو نبيل نافس منافسه شريفه واستحق الفوز وفى هذه السنه يجب على الوفاقه دعمه وليس العكس اتمنى ابو نبيل يرشح نفسه
ابو نبيل تستاهل كل خير
حقا ابو نبيل تستاهل كل خير وانت اكثر خبرة وتأهلا من المرشح الاسود ولكن خيار الدائرة هو خيار الوفاق
abu nabeel is better
wefaq should revise its choice for this area.
Going back to abu nabeel will avoid any involvement in secondary electoral battles.
Logic says that abu nabeel will participate in wefaqi parliamentary performance.. much more than aswad.
Wefaq should be ready for big challenges. Not small ones.
.
For the good of WEFAQ
OPEN IT for all
ابو نبيل اكبر من ان يترشح ضد الوفاق
ابو نبيل قال فى مقابلة انّ السيد مكى اكبر من ان ينافس الوفاق فهل سيفعلها ابو نبيل
لا اعتقد ذلك ابدا ولا اشك ذرة واحدة ان يفعلها ابو نبيل حتى وان كان اهلا لها
ابو نبيل حزبى ملتزم ومتأكد انه سوف يلتزم بقرار الجمعية حتى ولو كان المرشح منافسه السابق السيد مكى الوداعى
كفاءة
أبو نبيل كفوء كريم إذا كانت دعوته جادة صادقة فنحن معه ان شاء الله , ونقول له سير ونحن معك والله الموفق .
زاءر 35 بلا هرار
كرانه وفاقيه مليون في الالف
صابر
صراع على البيزات والسذج سوف ينتخبون من يفرض عليهم 1% أخرى
ابونبيل هو الافضل
انت الاكفأ يا ابو نبيل الكل يعلم انك الاكفأ وعلى جمعية الوفاق اختيار الاكفأ
انا مع حزب المقاطعين لكنني قررت أن أكتب لك أنك الاكفأ يا بونبيل.
علي عبدالحسن
بحرانية اصيلة
بغيت اعرف شنو بسوي ابو نبيل للناس هل بغير حياتهم للافضل
لو لو بنقول ان هده الشغلة من غير راتب فقط عمل خيري هل احد بيتقدم للمنافسة او للانتخابات اصلا
وآخر ينخر في قرارات الوفاق
رجالاتش يالوفاق .... هذا راح يضعف المرشح الرئيسي علي الاسود مما سيفتح المجال لغيره من المستقلين.. انا اقول التزم بقرار الام الوفاق..
لن يكون أفضل ممن سبقه
حسب معرفتي للنائب السابق وأبو نبيل أيضا أرى أنهما عديمي الجدوى ... وستكشف لنا الأيام كيف يعطون للناس ظهورهم بعد الوصول إلى قبة البرلمان. مجرد أن يصل النائب تراه لا يعرف أحد همه فمه ودرهمه وديناره. أين الأمانة وأين خدمة الناس النيابة مسؤلية وسوف تحاسبوا يوم القيامة على تقصيركم المسألة ليست فلوس تؤخذ وإنما جهود تبذل واللي يشوف نفسه مو كفو يخدم الناس يتباعد والله حتى احنا نقدر نرشح بس السالفة مسؤلية
كلام ابونبيل
كما أكد أبونبيل التزامه بقرار أمانة الوفاق بخصوص مرشحها في الدائرة علي الأسود مؤكداً أن «الأمانة العامة في الوفاق أبدت رغبة جادة في تعزيز الحضور الشبابي في الكتلة».
صوتنا وفاااااااااااااااااقي
من حقك المنافسه ولاكن نتوقع لك الخساره الفادحه على جميع المستويات والله يوفققك
الي الزائر رقم 66
عيب علك الي تقوله والايام بتكشف لك
نتمنى ان يترك للناس حرية الاختيار و ايصال الاقوياء اللذان نراهم يصلحون فلامر موضوعي بحت والناس كل واحد منهم له راى و يجب ان يحترم وعدم مصادرة الاراء
غريب أمركم يا وداعي ويا أبونبيل فالوداعي ادعى ان اهل كرانه يريدونه ، ولو كان ذلك حقيقة فهل يخوله الاستمرار ، مع انه وفاقي والوفاق لم تعينه وانما عينت شخصا اخر ، واما أبونبيل فلما يعلن دخوله الا بعد أن تأكد دخول مكي الوداعي وبالتالي تبدأ كما كانت في 2006.
مسكينة يالدائرة الثانية الشمالية!
يبقى الوضع في هذه الدائرة على ماهو عليه! منذُ انتخابات 2006
ويتكرر السيناريو...
الرجل كفاءة
أبو نبيل كفاءة وأثبت كفاءته من خلال الهجوم الشنيع على قادة الوفاء وحق وهذا يكفيه فخرا وإذا أعلن ترشحه فالحكومة ستسانده لكفاءته النادرة والحكومة تحب الكفاءات النادرة.
إلى الزائر 30
ما ادري على أي اساس انته اتقسم الناس تصلح و ما تصلح تدخل البرلمان او اترشح نفسها .؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
الله ايساعدك ... بس اتمنى ما اتكون بصااااااام
كرانة وياك يا ابو نبيل
دش يا ابو نبيل و كرانة وياك بلا شك اثبت ولا عليك منهم انته الصح و انته الوفاقي الصحيح
عجيب
وين حجيه انا الوفاقي شعاره في الدورة السابقه ولا كن وين السيد الي ما قدروه مو اشرف من الي يقول انه السيد مو وفاقي او هو الوفاقي
ممكن الوفاق تسحب الاسود وترشح ابونبيل؟؟!!
ممكن الوفاق تتبع نفس الاستراتيجية بسحب علي الاسود وترشيح ابو نبيل مكانة
على فكرة في صورة تبين تواجد ابو نبيل مع عبد الجليل خليل وهو رايح يرشح نفسه امس
الوفاق لااتفاق
ابو نبيل لو غيره مافيها شي المنافسةالشريفة المفروض الوفاق ماتكون احتكارية على المناصب
الترشيح تكتيكي
يخال لي ان الترشيح تكتيكي والله العالم
wefaq 2010
we're not going to vote for any outside our society "al wefaq" who ever is he.
Abu nabeel is agood man but he's not suitable for the parlament.
We should vote for Ali Al Aswad.
And Abu nabil should deny this news if it's not true
Good luck for every body & Good luck for AlWefaq (((Ali Al Aswad)))
انا مع الاكفأ
انا عن نفسي اذا ترشح ابو نبيل راح اصوت له انا وزوجتي لانني اعتقد ان الوفاق اجحفت هذه المحافظة حقها .. فمن هو علي الاسود .. لدينا مئات من هم افضل واكفأ واصلح منه .. ولانعلم لماذا اصرار امانة الوفاق هلى هكذا اختيار بالرغم من ان شورى الوفاق رفضه اكثر من مره .. ابو نبيل او السيد مكي افضل منه .. سير يا ابو نبيل نحن معك
ولد الشمالية الثانية
الخبر صحيح وتأكدت بنفسي .. وأنا وكل ربعي وأغلب اللي أعرفهم من الداعمين إن شاء الله لأبو نبيل .. الشخصية الكفؤ .. بل الأكفأ في الدائرة من بين كل المطروحين ..
خبر فتح الدائرة كاذب
من المستحيل أن تفتح الوفاق هذه الدائرة أو اي دائرة بعد تجربة 2006
هذا ما نقله لي احد المقربين من الجمعية
...
الآن فقط الساعة 11:52 تكلمت مع أحد المقربين الذي إتصل بإبن أبو نبيل نفى الخبر وهو لا يعرف شئ عنه وقال لي هذا الخبر عاري من الصحة نصيحة لجريدة الوسط تحري الدقة
ويش ألم نقل لكم هناك من يركب ظهر الوفاق لغاية في نفس يعقوب
من حق أبو نبيل أن يرشح نفسه مستقلا
وليس من حق أبو نبيل أن يقول لايحق لسيد مكي ان يخالف أعراف الوفاق الحزبية وهو يحق له ذلك ,,,,,,,,, ان صح ترشح ابو نبيل فهو يعمل بسياسة الكيل بمكيالين ,,,, بالأمس الأمانة العامة للوفاق أسقطته عمدا من قائمتها النيابية واليوم هو يسقطها من حسابته جهرا ولو كان متوشحا بوشاح الوفاق زورا ,,,,,,,,,,, أُ حي فيك روح المنافسة ونزعة الاستقلال ولو بالمشاكسة
خبر غير صحيح 100%
هذا خبر غير صحيح 100% لأن أبو نبيل وفاقي 100%
ليس هناك ادنى شك عندي انه سوف لن يخالف رأي الوفاق و إن كان هو لا يتفق معه
في سنة 2002 هو كان مع المشاركة و كل البحرين كانت مع المقاطعه ... و عندما جاء رأي الوفاق مقاطعه ... هو أول المقاطعين
و في سنة 2006 بعد فتح الدائرة و بطلب من الأمين العام شيخ علي سلمان .. ابو نبيل شارك في الانتخابات
و في سنة 2010 ابو نبيل سوف يدعم 100% مرشح الوفاق .. و سوف ترونه مع علي الأسود
لن تفتح الدائرة
الوفاق لن تفتح الدائرة هذه المره
مرشح وفاقي و موجود .. و شيخ علي سلمان قالها قبل بدل المره مرات .. لن تكون هناك دوائر مفتوحة ..
سيثبت أبناء هذه الدائرة التزامهم بالخط الوفاقي و أهلا و مرحبا بالمنافسين
بس عاد هاه .. لا أحد يجي يقول أنا وفاقي و هو مترشح ضد الوفاق في دائرتنا .. أيام هالكلام ولت و راحت يا حلوين
الانتخابات
ابو نبيل لن ولن يكون منافس الوفاق وفي اي دوائر البحرين بسبب ابو نبيل وفاقي النخاع بدون منازع والمصدر غير صحيح
تكتيك انتخابي
انا اعتقد ان ترشح ابو نبيل لسبب واحد هو قد يكون هناك منافس لعلي الاسود مثل السيد مكي ويقدم الترشح في اخر لحطة وذا لم يترشح السيد مكي سينحب ابونبيل (مجرد تحليل ) ولكن اذا كان يترشح قبال علي الاسود فهدا يعني انة لايستحق
ينتخب لانة غير ملتزم بقانون الجمعية فكيف سيلتزم في البرلمان
الدائرة المفتوحة
في تحركات داخلية في الدائرة مع الوفاق للضغط على الوفاق لفتح الدائرة والاخبار أكيدة
هل صحيح؟
تناهى الى مسمعي أن الوفاق ستفتح الدائرة من جديد، هل صحيح هذا الخبر؟
الوفاق وبس
لن نرشح الا مرشحي الوفاق وكفى ..
غير صحيح
بالحرف الواحد قالها ليي شخصيا
الخبر لا أساس له من الصحه
رد على زائر4
لا أتفق معك فيما ذهبت اليه وأرى بأنه لا يستطيع أحد أن يزايد على أبو نبيل في انتمائه للوفاق ولقرار الوفاق.
أتصور بأن الرجل لديه وجهة نظر ويجب أن نحترمها ولا نخون أحداً بمجرد الاختلاف.
خبر ليس له من الصحة شئ
ماذا تريد الوسط من هذه اللبلبة التي لا صحة لها
و ان غداً لناظره لقريب
تنافس شريف
تنافس شريف وما في احد احسن من احد
يمكن خبرة ابونبيل ترجحة للفوز على منافسه الاسود
نعم للمنافسة الشريفة
نعم لهذه المنافسة القوية ومن حق ابو نبيل يرشح نفسه اذا اعتقد انه الاكفأ
مرشحان قويان وبالتوفيق للجميع
أملنا الالتزام بقرارات الوفاق..
بصراحة الخبر جد قوي، ولا ندري هل هو صحيح أم لا..
ولكن أملنا في كل المخلصين من أبناء الدائرة الالتزام بقرارات الوفاق وأن لا نحيد عن الحزبية وهذا موقف تأريخي..
أتمنى ان يكون الخبر غير صحيح..
أنا وكل أهلي مع أبو نبيل
أبو نبيل أنا أضمن لك مئات الأصوات من جهتي ويشرفني أن أكون أعد المتعهدين في حملتك الالنتخابية.
أحسنت يا أبو نبيل
مرشح موفق وللعلم فإن مرشح الدائرة الثالثة العاصمة والمنافس للسيد هادي الموسوي قوي أيضا وربما يطيح بمرشح الوفاق
أليس المساء بقريب؟
أنا أقووووول نصبر لليل و نشوف هل بيرشح نفسه أو لا
لكن كنا نعرفك يا أبو نبيل وفاقي و ما فيك هالحركات و على هالاساس طرحت نفسك فس 2006 و رحت دور ثاني مو لأنك أبو نبيل (مع احترامي لكفائتك) بل لانك وفاقي أولا و كفؤ ثانيا
لن يتكرر سيناريو 2006 في دائرتنا لأننا في 2010 لدينا مرشح مدعوم من جمعية الوفاق.
لا أظن الوفاق تخشى أو تعيب أي منافسة شريفة بل و ترحب بها حسب ما كرر سماحة الشيخ علي سلمان في أكثر من مناسبة.
مستحييييل
مستحيييييل.
اعلم انك الاجدر
ابا نبيل
اعلم انك الاجدر
لكني اعلم انك لاتقدر
ان تتجاوز قرارت الوفاق
مع ابو نبيل
ابو نبيل رجل كفؤ ويستحق كل الدعم والمساندة لما يتمتع به من خبرة واسعة في عدة مجالات
من حق الجميع
من اي انسان ان يترشح والوفاق لم تصل الى الحزبية
من حق اي انسان الترشح
اي شخص بجد لديه لاقدره علي الترشح يبادر بالترشح
وليبس من حق اي شخص الوقوف ضده والناس تحكم وليس الوفاق
مع احترامي للوفاق
الحقائق
نستطيع ان نعرف الآن كيف الأمانه العامة تتخبط في أتخاذ قراراتها .
و هذه حقائق يجب ان يعرقها الناس
الحقيقة الأولى :
أبو نبيل كان مرشح الوفاق في 2006 قبل ان يلويي و يجبر و يكسر سيد مكي الوداعي يد الوفاق على فتح الدائرة .
الحقيقة الثانية :
الوفاق هي من طلبت من أبو نبيل ان يخوض الانتخابات 2006 ضد سيدمكي الوداعي لكي لا تقدم الوفاق الدائرة الوفاقية 100% للأنسان الذي اخضعها و كسر يدها فيها .
اين ميثاق الشرف
مثلما يقول المثل
لا حظت برجيلها ولاخذت سيد على
سيخسر موقعه في الوفاق حتى لو فاز
بالامس يصرح في الجرايد عن الالتزام بميثاق الجمعية وميثاق الشرف وها نحن نراه يخرق هذا الميثاق
سيدمكي في 2006 لم يكن عضو في الوفاق على حسب علمي اما انت الان عضو في الوفاق وترشح نفسك ضد من رشحته الامانه العامة للوفاق فهذا معيب حقا
أبو نبيل أفضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة للعلم اذا ترشح الناشط أبو نبيل فهو خير رجال القرية وهو من الشخصيات المرموقة على مستوى البحرين وهو خبير في الاقتصاد وعلى درايه بأمور التشريع وأتمنى أن يرشح نفسة وأقول لشيخ علي سلمان ولجمعية الوفاق ان اختياركم مرشحين على اعتبارات شخصية هو السبب في مال ال اليه الوضع في الدائرة الثانية.
للبارحة كنت أثني عليك
سبحان الله يا ابو نبيل أنا كنت البارحة اثني عليك أمام الشباب أقول لهم انظرو للوفاقي الاصيل أبو نبيل رغم انه الانسب لثانية الشمالية الا أنه صبر على قرار الوفاق واليوم تصدمنا بهذا التصرف !!!
.
اذن رأي الشورى فيك في محله حينما قالوا أبو نبيل لا يلتزم بقرارات الكتلة لو دخل ومن الصعب السيطرة عليه في بعض الامور .....
أفا يا بو نبيل لو انت صابر اشوي بس جان انت أنصع من تايد
يستحق التواجد في البرلمان
إذا كان الخبر صحيح وذهب ورشح روحه فعلا فنتمنى له التوفيق لأنه وفاقي مضمون وكان مرشح الوفاق في عام 2006
مواطن
خبر غير دقيق !!!!!!!!
مستحيل ابو نبيل يسويها
انا اعرف ابو نبيل عز المعرفة ابو نبيل شخص كبير ولا يمكن ان يطرح مثل هذه الحجج القبلية ، اعرفه انسانا ملتزم اقصلى الالتزام بقرارات الجمعية وللم يقف بوجهها قط.
اتمنى ان يرد ابو نبيل على هذه الادعاءات التي لامكن ان اصدقها..
سلمت ابا نبيل
غريبة الدنيا
قبل فترة كان أبو نبيل يعيب على الآخرين عدم الالتزام بقرار ( الحزب ) ، واليوم يثبت السيد مكي الوداعي إنه أكثر ( حزبية ) منك يا أبو نبيل ، على الأقل هو ما ترشح ضد الجمعية .
أنا بعد افكر ارشح نفسي
وسوف اعلنها قريبا
ان صح الخبر
ما هكذا يا سعد تورد الإبل...
أحوج ما نحتاجه وحدة الصق و الكلمة...
مع تقديري و احترامي لأبو نبيل العزيز...
??????????????????
من وين هذا الخبر منقول ؟