العدد 2932 - الأربعاء 15 سبتمبر 2010م الموافق 06 شوال 1431هـ

الحمر يشكّل «طبية الحج» برئاسة البقارة

قال وزير الصحة فيصل الحمر أمس إنه كلّف علي أحمد البقارة رئيساً للجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج لهذا الموسم وذلك تزامناً مع اقتراب موسم الحج لهذا العام 1431هـ، 2010، مبيناً أنه تم التصديق على أسماء أعضاء اللجنة الطبية المشاركة في بعثة مملكة البحرين للحج والتي تختص بتقديم جميع الخدمات الصحية والعلاجية للحجاج أثناء سفرهم وخلال وجودهم في الديار المقدسة.

كما أشار الحمر إلى أن من ضمن مهمات رئيس اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج، التنسيق والترتيب مع اللجنة التنسيقية لتقديم أفضل الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام وتقديم كل التقارير الخاصة بالحالات الصحية عنهم والمعوقات التي قد تطرأ على اللجنة الطبية أثناء تأدية واجبها بالديار المقدسة، ومتابعة الوحدات التابعة للجنة فيما يخص إعـداد جميع متطلبات البعثة كتوفير الأدوية والمعدات الطبية وغيرها من المستلزمات التمريضية والإدارية.

وأكد تقديم كل الدعم والتسهيلات للبعثة الطبية كي تقوم بواجبها على أتم وجه في خدمة ضيوف الرحمن من المواطنين والمقيمين الذين سيقومون بأداء فريضة الحج هذا العام.

ومن جانبه، أكد رئيس اللجنة الطبية ببعثة مملكة البحرين للحج علي البقارة أن اللجنة ممثلة في أعضائها ستبدل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل راحة وصحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام، متعهداً بمواصلة تطوير ما تم إنجازه من خدمات طبية في السنوات الماضية.

العدد 2932 - الأربعاء 15 سبتمبر 2010م الموافق 06 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:54 ص

      قرار خاطىء

      يجب مشاورة مقاولي الحج جميعا حيث انهم وانا واحد منهم ضقنا ذرعا من هذا الشخص فهو ناقص خبرة في هذا المجال ويتعامل دائما بالكذب او الصد عن اي طلب نحتاجه فهذه مسئولية زيجب الاخذ بعين الاعتبار ان المقاولين هم الذين يقدرون الشخص المعين

اقرأ ايضاً