العدد 2919 - الخميس 02 سبتمبر 2010م الموافق 23 رمضان 1431هـ

وضع أربع إشارات ضوئية مؤقتة حول جسر مدينة عيسى

بدأت وزارة الأشغال في تركيب إشارات ضوئية جديدة في منطقة عمل جسر مدينة عيسى، إلى حين الانتهاء بشكل نهائي من العمل في إنشاء الجسر.

وفي هذا الجانب، كشف ممثل الدائرة الثالثة بمجلس بلدي المنطقة الوسطى عدنان المالكي أن «المجلس البلدي ووزارة الأشغال والعاملين على تنفيذ المشروع عقدوا اجتماعات عدة من أجل نقل مطالب الأهالي في هذا الجانب، التي تتمثل في وضع إشارات ضوئية في منطقة عمل الجسر الجديد من أربع الجهات التي تحيط بمنطقة العمل»، مضيفا أن «الإشارة الأولى وضعت لحركة السير القادمة من شارع الاستقلال باتجاه منطقة العمل، والثانية ستوضع باتجاه بوابة مدينة عيسى، والثالثة من جهة مقر وزارة العمل، والأخيرة من جهة المنامة».

وأكد أن الإشارات الضوئية ستستمر طوال فترة العمل، وإلى حين الانتهاء من المشروع، مبيناً أن «الهدف من وضعها هو تقليل عدد الحوادث التي ارتفع معدلها خلال الفترة الأخيرة في المكان نفسه، وأيضا لتخفيف نسبة الازدحام بالقرب من منطقة العمل».

وفي الوقت الذي أشاد فيع المالكي بتعاون وزارة الأشغال والمسئولين، أمل من الأهالي التحلي بالصبر والتعاون مع المسئولين طوال شهر رمضان المبارك، وما بعده إلى حين الانتهاء من العمل في الجسر.

يذكر أن العمل على إنشاء جسر مدينة عيسى عاد بعد توقف استمر عدة أشهر، ومن المؤمل الانتهاء منه في أغسطس/ آب من العام المقبل، بكلفة تصل إلى 41 مليون دينار.

العدد 2919 - الخميس 02 سبتمبر 2010م الموافق 23 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً