العدد 2919 - الخميس 02 سبتمبر 2010م الموافق 23 رمضان 1431هـ

الدوسري يترشح بلدياً عن «أولى العاصمة»

أعلن عضو اللجنة الأهلية لمنطقة الحورة والقضيبية غازي الدوسري عن ترشحه للانتخابات البلدية عن الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة, وقال: «إن قرار ترشيحه للمجلس البلدي جاء تلبية لرغبة أهالي المنطقة عقب اجتماعات تمت معهم من خلال الأنشطة والفعاليات التي شهدتها المنطقة».

وأوضح أن «منطقة الحورة والقضيبية من الواجهات المهمة لمحافظة العاصمة والتي تستدعي جهوداً كبيرة للنهوض بها وتنميتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها».

وذكر أن برنامجه الانتخابي سينصب على القضايا الخدمية المهمة التي تعاني منها المنطقة وعلى رأسها موضوع البيوت الآيلة للسقوط وخاصة أن هذه القضية تؤرق العديد من الأهالي من الأرامل والمحتاجين ولابد من حل هذه المشكلة ليتمكنوا من العيش والتمتع بحياة مستقرة، مشيراً إلى ضرورة حل مشكلة الصرف الصحي التي أصبحت تشكل مصدر قلق الأهالي من طفح المجاري وغيرها وتتسبب في مشاكل صحية تؤثر على حياة المواطنين وتشكل مظهراً غير حضاري لأنها من البنية الأساسية التي تحتاجها المنطقة ويجب تحسينها مع خدمات الكهرباء .

وأكد أنه سيسعى من خلال برنامجه الانتخابي إلى إعادة تخطيط الشوارع والعمل بقدر المستطاع على تخصيص مواقف للسيارات واستملاك الأراضي لهذا الغرض.

العدد 2919 - الخميس 02 سبتمبر 2010م الموافق 23 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:20 ص

      أمنية

      أتمنى لك الفشل الذريع و التوفيق لبقية المرشحين

اقرأ ايضاً